معلومات لا تعرفها عن راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبيالسبت .. أيكون تكرم جيل جديد من صناع الأفلام التسجيليةاليوم.. تشييع جثمان شريف السقا من مسجد الشرطة بعد صلاة الجمعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائق

غزل وحب وإشادة.. شاهد| رسالة إبراهيم سعيد للمنتخب الأوليمبي

   -  
ابراهيم سعيد

هنأ إبراهيم سعيد لاعب فريقى الأهلي والزمالك السابق، منتخب مصر الأوليمبي بعد تتويجه بمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما وذلك عقب الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "‏مبروك لمنتخب مصر الأوليمبي حقيقي شرفونا أداء رجولي وروح عالية من البدايه للنهاية من الجهاز الفني واللاعبين وكل الشكر للجماهير المصرية وتشجيعهم للاعبين يستحقوا المساندة والاشادة مبروك لمصر"

وسجل هدفي منتخب مصر كريم العراقي و رمضان صبحي، بينما سجل هدف منتخب كوت ديفوار ابوبكر دومبيا.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة