إقبال كبير من الناخبين على لجان الشيوخ الانتخابية بكفر الشيخ (صور)محافظ بنى سويف يترأس غرفة العمليات لمتابعة التصويت لليوم الثانى لانتخابات الشيوخالسيدات أول الحاضرين بانتخابات الشيوخ فى اليوم الثانى للتصويت بأسوان.. صوركبار السن يصوتون فى انتخابات الشيوخ ببنى سويف بالعكاز والكرسى المتحرك.. صورالشرطة توفر كراسى متحركة لمساعدة كبار السن أمام لجان الشيوخ بالأقصر.. صورأمين عام جامعة بنها: منح العاملين اجازة نصف يوم للمشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ الشرقية يناشد المواطنين سرعة المشاركة فى انتخابات الشيوخمحافظ المنيا يترأس غرفة العمليات الرئيسية لانتخابات الشيوخ لليوم الثانىالسيدات يتصدرن المشهد فى ثانى أيام انتخابات الشيوخ بقنا (صور)توافد الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ بالزقازيق وأبوحماد ومنيا القمحالطريقة السلمية لغسل الملابس الكتان في الغسالة الأوتوماتيكهيلاري سوانك تكشف كواليس AWAY: ليس كباقي مسلسلات الفضاء.. وتدربنا في معسكر رواد حقيقيحذف 22 مليون منشور يحتوي على خطاب للكراهية و7 ملايين عن كورونا من فيسبوكميزة جديدة تجعلك تظهر في نتائج البحث كالمشاهير !أمريكا تتعاقد على 100مليون جرعة للقاح كورونا مقابل 1.525مليار دولارالاتصالات ترفع الأسهم الأوروبية بعد عرض استحواذ على صن رايزارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءالذهب يقلص خسائره ويعاود الصعود عالميا وفي مصر يسجل 850 جنيهاانخفاض أسعار اليورو والجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى.. واستقرار الدولار والريال اليوم

غزل وحب وإشادة.. شاهد| رسالة إبراهيم سعيد للمنتخب الأوليمبي

   -  
ابراهيم سعيد

هنأ إبراهيم سعيد لاعب فريقى الأهلي والزمالك السابق، منتخب مصر الأوليمبي بعد تتويجه بمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما وذلك عقب الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: "‏مبروك لمنتخب مصر الأوليمبي حقيقي شرفونا أداء رجولي وروح عالية من البدايه للنهاية من الجهاز الفني واللاعبين وكل الشكر للجماهير المصرية وتشجيعهم للاعبين يستحقوا المساندة والاشادة مبروك لمصر"

وسجل هدفي منتخب مصر كريم العراقي و رمضان صبحي، بينما سجل هدف منتخب كوت ديفوار ابوبكر دومبيا.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة