مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب ميكروباص بالدقهليةدار مسنين في البحيرة تقدم أطعمة منتهية الصلاحية للنزلاءإلزام طبيب بتطليق زوجته.. يجري عمليات «إجهاض» داخل عيادتهلماذا قطع رئيس جنوب إفريقيا زيارته إلى مصر؟رويترز: الولايات المتحدة تعلق تدريبات عسكرية جوية لـ175 سعوديًامسلحون موالين لأنقرة بحلب يمنعون تداول الليرة السورية ويعتمدون عملة تركيامقتل شرطي أمريكي وإصابة 2 آخرين في إطلاق النار بنيو جيرسيإصابة حارسي أمن في أكبر كاتدرائية أمريكية في هجوم دهس وطعناستراحة #ليلة_الأبطال - إنتر 1 برشلونة 1.. نهاية الشوط الأولليلة الأبطال مؤتمر مورينيو: سنحقق استفادة وحيدة من مواجهة بايرنمفاجآت عن عمال محاجر المنيا.. اليومية 100 جنيها وتعمل بدون ترخيص.. والدولة تتجه للتقنينانطلاق مؤتمر الحماية المستدامة لمواقع التراث العالمي من خلال علوم الأرض في الأقصرختام فعاليات مناهضة العنف ضد المرأة بالوادي الجديد .. صورهتفضلي دايما في قلوبنا| طلاب يزورون قبر زميلتهم ويقرؤون لها الفاتحة بـ كفر الشيخبسبب الغياب .. إحالة 141 من العاملين بمنشآت خدمية في كفر الزيات للتحقيقتعرف على موعد انطلاق "حزلؤم" للنجم أحمد مكيمحافظ دمياط تتابع الخريطة الزمنية لمشروعات الصرف ومياه الشربعاجل.. 18 سيارة إطفاء تخمد حريقا بمصنع سيارات في الشرقية"الصحة" تنفي رصد أي حالات مصابة بالالتهاب السحائي بمحافظات الجمهوريةالعدل الإسرائيلية: تورط موظفين بوزارة الدفاع في "قضية فساد خطيرة"

رمضان صبحي افضل لاعب في بطولة امم افريقيا تحت 23 عاما

   -  

توج رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي تحت ٢٣ سنة، بجائزة أفضل لاعب في بطولة الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة، والتي أقيمت على أرض مصر في الفترة من ٨ نوفمبر حتى الثاني والعشرين من نفس الشهر.

وقدم رمضان صبحي أداء مبهرا على مدار المباريات الخمس، ونجح في ترجيح كفة فريقه بعدما سجل ثلاثة أهداف غالية، منها هدف التتويج بالبطولة.

ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من ٧٠ الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة