مدرب الزمالك: درسنا بريميرو لمدة 3 أيام.. أوقفنا مصدر خطورتهمالفوز الأول لم يأت بعد.. الوداد يتعادل مع صن داونزمؤتمر كارتيرون – عن "نقطة سلبية" رغم الانتصار أمام بريميرو.. وتأثير عمله "الذي لم يبدأ"ديسابر: غياب أحمد علي؟ لا يناسب طريقتي.. أتمنى له التوفيق في المستقبلمي سليم تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور | شاهدأحمد السقا يكشف عن صورة جديدة من فيلم العنكبوتأغنية سعد لمجرد سلام تتجاوز 26 مليون مشاهدة.. فيديوأصالة تقترب من 27 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته .. فيديوموجز السوشيال ميديا | ساديو مانى يشارك احتفال صلاح بهدفه مع الجمهور.. عائشة بن أحمد تتألق في أحدث ظهورتعليق مفاجئ من أشرف عبد الباقى على مسرحية هارى بوتر .. فيديوالسينما السعودية تحصد جائزة لجنة التحكيم بمهرجان مراكشموشكا تختتم عروض الإسكندرية المسرحي العربيخليفة يعلن تبني مواهب شابة لشركته الإنتاجيةدي عربية واحدة من تلاتة وسعرها ٢.٦ مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي ترد على خبر سيارتها الفارهةمطران الروم الكاثوليك يحتفل بسيامة أربعة شمامسة جددكنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزاالأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبراغادة والي: تخصيص أكثر من مليار و500 مليون جنيه لتنفيذ مبادرة حياة كريمةوزارة الأوقاف تنظم جلسة الحوار الوطني التحضيرية لمؤتمر الشأن العاممطران أسيوط للأقباط الكاثوليك يترأس صلوات النذور الاحتفالية بـ كنيسة شبرا

أخلصوا فنالوا.. أحمد حسن يهنئ المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا

   -  
احمد حسن

هنأ أحمد حسن عميد لاعبي العالم، منتخب مصر الأوليمبي بعد تتويجه بمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وذلك عقب الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ‏‏بروح وعزيمة وارادة وإصرار.. رجال اخلصوا فنالوا ما يستحقوا.. مبروك للمنتخب الأوليمبي ومبروك لجمهور مصر العظيم الذي زين ستاد القاهرة ودائما هو اللاعب رقم واحد في جميع الإنجازات".

وسجل هدفي منتخب مصر كريم العراقي و رمضان صبحي، بينما سجل هدف منتخب كوت ديفوار أبو بكر دومبيا.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة