«مياه المنيا» تشارك في أول برنامج تدريبي للعاملين بإدارات الإعلام بالفيديو كونفرانسمحافظ بورسعيد: استمرار تلقي طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية في الإجازة الأسبوعيةبروتوكول تعاون بين «المجتمعات العمرانية» وجامعة السادات لمواكبة التطور العلميوفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرضالحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء خلال الفترة من 8 حتى 14 أغسطس 2020 (انفوجراف)المجلس الأعلى للجامعات يحدد غدًا أعداد المقبولين بالجامعات الحكوميةمحافظ كفر الشيخ: قناة تعليمية ومجموعات تقوية بديلة لمراكز الدروس الخصوصية«المصري اليوم» تنشر رد الاعتبار لـ«مخلص زكريا عبدالمجيد»«الآثار» توافق على ترميم وإعادة توظيف قصر السلطانة ملك بمصر الجديدةالكنيسة الأنجليكانية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من معهد جبال النوبة لدراسة الكتاب المقدسالاتحاد الأوروبى يتعاقد على توفير 200 مليون جرعة من لقاح كورونااطمن على نفسك.. أمراض تكشف عنها أشعة الإيكوإيرادات الخميس.. "الغسالة" في الصدارة و"بنات ثانوي" أقل من ألف جنيهبالصور| غياب النجوم وبكاء ابنته وشقيقه يؤم المصلين.. لقطات جنازة سمير الإسكندرانيوفاة الفنانة شويكار.. ونقابة المهن التمثيلية تنعاهاعمرو محمود ياسين ومفيد عاشور: "وداعًا شويكار"نهال عنبر تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة شويكاروفاة شويكار.. تعرف على موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلةبيان رسمي - المصري: لن نواجه الإسماعيلي حرصا على سلامة جميع عناصر اللعبة22 لاعبًا في قائمة المقاصة استعدادًا لمباراة الزمالك

أخلصوا فنالوا.. أحمد حسن يهنئ المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيا

   -  
احمد حسن

هنأ أحمد حسن عميد لاعبي العالم، منتخب مصر الأوليمبي بعد تتويجه بمسابقة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وذلك عقب الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي.

وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ‏‏بروح وعزيمة وارادة وإصرار.. رجال اخلصوا فنالوا ما يستحقوا.. مبروك للمنتخب الأوليمبي ومبروك لجمهور مصر العظيم الذي زين ستاد القاهرة ودائما هو اللاعب رقم واحد في جميع الإنجازات".

وسجل هدفي منتخب مصر كريم العراقي و رمضان صبحي، بينما سجل هدف منتخب كوت ديفوار أبو بكر دومبيا.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في البطولة بالفوز على مالي بهدف نظيف، ثم الفوز أمام غانا بنتيجة 3-2، والفوز على الكاميرون بنتيجة 2-1؛ ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة