لماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ«موزاييك الاسكندرية» يعرض فسيفساء رومانية نادرة لشهر أغسطس عمرها 17 قرن (صور)مدبولي ووزراء الكهرباء والرى والصحة والتجارة والصناعة يتوجهون إلى السودان (التفاصيل)إصابة عضوة بارزة بفريق التفاوض الأفغاني مع طالبان في هجوم بكابولالسعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفينالولايات المتحدة تستولي على "أكبر شحنات نفط إيرانية على الإطلاق"عيد انتقال العذراء: لماذا تكرّم الأديان مريم؟«زي النهارده».. الجيش يقود انقلابًا في بنجلاديش 15 أغسطس 1975«زي النهارده».. مصرع العالمة المصرية سميرة موسى 15 أغسطس 1952أحمد بلال: رمضان صبحي ليس من أبناء الأهلي ووجوده في المنتخب ‏صعببدء امتحانات محو الأمية دور يوليو في محافظة المنيامحمد فؤاد المهندس ينعى الفنانة شويكار.. ويكشف عن وصيتهارئيسة المركز القومي للسينما تنعى شويكاراستقرار أسعار العملات اليوم السبت أمام الجنيه المصرى"الجيزة": اليوم آخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح فى مخالفات البناءوزير التنمية المحلية: تثبيت مواعيد غلق المحال العامة والتجارية بالقانون الجديدبيل جيتس يتوقع موعد نهاية كورونا: في العام المقبلضبط 58 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام

السيسي يهنئ الشعب المصري بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة: "إنجاز جديد"

-  
"السيسي يهنئ الشعب المصري بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة: "إنجاز جديد""

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري، بفوز المنتخب الوطني الأولمبي، ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، إثر تغلبه على نظيره الإيفواري.

وكتب رئيس الجمهورية عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أهنئ الشعب المصري ومنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، بحصوله على كأس الأمم الأفريقية والتأهل لأولمبياد طوكيو".

وأضاف: "إنجازا جديدا يسطره شباب مصر بالعزيمة والإصرار والإرادة. إنجازا يضاف للإنجازات الدائمة لهذا الجيل، والتي تعد مصدر فخر لوطننا الغالي".

وكان المنتخب الأولمبي ومنتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، قد ضمنا أماكنهم في دورة الألعاب الصيفية التي ستضيفها طوكيو العام المقبل، بعدما حصلا على المراكز الثلاثة الأولى، في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوطن