الشاعر أحمد تيمور: المثقف الحقيقي يطرح حلولا لمشكلات مصر.. فيديو3 جثث.. تحطم مروحية عسكرية أمريكية.. شاهدعرض فيلم الفيل الأزرق 2 حصريا على منصة watch ITمسئول غير مسئولالحماية المدنية ببنى سويف تنقذ مُسنة عقب إصابتها بغيبوبة سكرصاحب أصغر منحوتة لـ حجر رشيد على سن القلم ينتظر دخولها موسوعة جينيس.. صورتفاصيل الكشف الطبى على 1611 مواطنا بميانة إهناسيا ببني سويف ..صورمؤتمر جوارديولا: نحاول أن نظل فريقا جيدا دون أجويرو.. وعلى جيسوس أن يثق بنفسهالعبور طريق سموحة لمواجهة الزمالك في كأس مصرمؤتمر لامبارد: لابد أن يحصل اللاعبين على حقهم.. وسنرى إمكانية التدعيم في ينايرفي الدرجة الثانية - فاركو يعود للصدارة وانتصار الأولمبي مع أحمد الكأسإنجي المقدم: "العض" أسلوبي في تربية ابنتي (فيديو)والد زوجة الشهيد المنسي يكشف تفاصيل مسلسل الاختيار (فيديو)"بلومون" تنظم معرضا خيريا للحيوانات الضالة بالغردقة (صور)كشف غموض سرقة 69 ألف جنيه من محصل كهرباء ببني سويفالهند: الشرطة تقتل 4 متهمين في جريمة اغتصاب جماعي بعد معركةمقتل 3 في إطلاق نار بقاعدة بحرية عسكرية أمريكيةإطلالات النجمات: هيفاء وهبى بـ"لوك" جريء.. ويارا بفستان ناعممنافس الزمالك.. سموحة يهزم العبور بالكأسقريبا.. «الفيل الأزرق 2» حصريا على «WATCH iT» | فيديو

السيسي يهنئ الشعب المصري بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة: "إنجاز جديد"

-  
"السيسي يهنئ الشعب المصري بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة: "إنجاز جديد""

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري، بفوز المنتخب الوطني الأولمبي، ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، إثر تغلبه على نظيره الإيفواري.

وكتب رئيس الجمهورية عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أهنئ الشعب المصري ومنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، بحصوله على كأس الأمم الأفريقية والتأهل لأولمبياد طوكيو".

وأضاف: "إنجازا جديدا يسطره شباب مصر بالعزيمة والإصرار والإرادة. إنجازا يضاف للإنجازات الدائمة لهذا الجيل، والتي تعد مصدر فخر لوطننا الغالي".

وكان المنتخب الأولمبي ومنتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، قد ضمنا أماكنهم في دورة الألعاب الصيفية التي ستضيفها طوكيو العام المقبل، بعدما حصلا على المراكز الثلاثة الأولى، في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة