مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طولرئيس شركة يسترد سيارة "خارقة" وحيدة من طرازها بعد 30 عاما من بيعها.. فيديوشريف إكرامي يجتاز الكشف الطبي في بيراميدز.. صورفريق المنيا يعسكر في بني سويف استعدادا لمواجهة التليفونات غدابلغنا الشرطة علطول.. الجنايني يكشف كواليس أزمة اختفاء كئوس المنتخب .. فيديوالأهلي تراجع عقب تعاقده مع بيكهام.. عمر ياسين: الزمالك يكثف مفاوضاته لضم ظهير بيراميدزفيديو جديد.. 3 رسائل مهمة من مرتضى منصور للاعبي الزمالكبعد إقالة محمد خلف.. الإسماعيلي يعين لجنة تعاقدات جديدة.. واربيد تيست للفريق استعدادا للطلائعالكارتيه التقليدي يتألق في البحيرة بمشاركة 450 لاعبا ولاعبةمحمد فضل يوضح خلافه مع مرتضى منصور وأزمة صلاح وعلاقته بالأهلي وموقفه من الانتخاباتمحمد فضل يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح واللجنة الخماسية.. فيديو

النائب الوفدي تنازل عن مبنى ملحق يحمل اسمه لإنجاز المشروع

   -  

منذ أربع سنوات أكدت الصور والمستندات والموافقات أن النائب أحمد همام بذل جهودًا مضنية لتحقيق آمال وطموحات أبناء السنبلاوين، فقد سعى «همام» لإصدار قرار التخصيص الذى بدأه النائب أحمد همام بمنطق العمل الصحيح لأننا نعلم أن قرارات التخصيص عبر القنوات القانونية ولأن النائب همام لديه الخبرة والحرص على الصالح والنفع العام واحترام القانون بدأ سلم التخصيص من أول درجاته؛ بدأ بمجلس المدينة ثم المحافظ ثم المجلس التنفيذى ثم وزارة التنمية المحلية ثم مجلس الوزراء وهذا هو المتبع قانونًا، وهذا واضح من المستندات.

كما تنازل عن رخصة المبنى الملحق وقرار تخصيصه من مبنى ملحق ومركز أحمد همام للمؤتمرات من أجل الجوازات التصاريح والمسجل المدنى والفيش الجنائى، وهذا إيثار وتضحية من أجل نجاح المشروع

وخاصة بعدما حصل على موافقات ذات قيمة عالية لخدمة أبناء الدائرة ولأنه تنازل عن إطلاق اسمه على المبنى الملحق تقدم بخبرة للمجلس التنفيذى بمجمع مصالح وخدمات شرطية طبقًا لموافقات وطلبات التخصيص.

مما لا شك فيه أن النائب أحمد همام حريص ومتابع لهذا المشروع من بداية صدور قرار التخصيص حتى بدء الأعمال بعمل جلسات لتربة أرض المشروع، فلدينا الصور الموضحة لحضور النائب أحمد همام معاينة مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة الداخلية ووجوده مع اللجنة دون غيره من نواب الدائرة: مع اللجنة بمقر مركز شرطة السنبلاوين مع اللجنة فى أرض المشروع واللجنة من بين أعضائها

مندوب الجوازات ومندوب التصاريح ومندوب الأحوال المدنية ومندوب الأدلة الجنائية ونائب مدير الأمن ورئيس لجنة المعاينة ومأمور مركز السنبلاوين ومسئول مشروعات مديرية الأمن ومسئول التخطيط ابن مجلس المدينة والأملاك والإدارة الهندسية حتى عندما طلبت اللجنة من النائب أحمد همام تعديل قرار التخصيص الصادر جوازات قام بتعديله خلال شهر.

وبعد المعاينة الأولى بأقل من شهرين حضرت لجنة ومعها الاستشارى لاستلام موقع وأرض المشروع بحضور النائب مع اللجنة التى يظهر فيها النائب مع المقدم سامح طراطير والمهندس الاستشارى وهندسة تخطيط مجلس مدينة السنبلاوين لتسليم وتسلم أرض المشروع ودق العلامات الحديدية وحضر همام دون غيره من نواب الدائرة.

كما تابع مدير مكتب النائب أحمد همام واثنان من أعضاء مكتبه عمل اختبارات تربة أرض المشروع ويساعدون العمال دون حضور أحد غيرهم مع العمال والفنيين.

كل هذا يوضح جهودا مضنية قام بها النائب أحمد همام فى هذا المشروع ولدينا صور ومستندات ورسومات موافقات تثبت مدى معاناة النائب لإنجاح مشروعه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة