عاجل.. محتجون يغلقون مبنى جامعة بابل في العراقيةوزيرة الصحة تتفقد التجهيزات الجارية بوحدة طب أسرة الحبيل.. تخدم 29 ألف مواطنتعاون "مصري-بريطاني" لتصنيع أنظمة معالجة المياه وتوفير الطاقةسعر اليورو اليوم الاثنين 16-12-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 16-12-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 16-12-2019 في مصرالليلة.. قطار الزمالك فى محطة طلائع الجيش بالسويسالأهلي يخطط لعودة حجازى لتدعيم الدفاع.. والتراجع عن ضم مهاجم"7 سنوات جواز".. إنجي وجدان تحتفل بعيد زواجهاتعرف على أجندة اليوم لمنتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخعاطل إمبابة يعترف بترويج الحشيش بدراجة بخارية وتحويل شقته مخزن للمخدراتعيار 18 يسجل 568 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 16 - 12 - 2019 .. فيديوالدولار يسجل 16.07 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم 16 -12-2019.. فيديوفى البيت.. تمارين رياضية لتقوية عضلات الجسم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوطقس اليوم.. الأرصاد تكشف المناطق المتوقع سقوط أمطار بها.. فيديوالأرصاد تعلن موعد بداية فصل الشتاء.. فيديوتعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم بالمحافظات.. فيديوالأرصاد: طقس اليوم أكثر استقرارا.. والأجواء الشتوية بدأت بالظهور.. فيديوالسيسي: مصر مضت فى برنامج تطوير البنية الأساسية بشكل غير مسبوق.. يتصدر نشرة صباح البلد

النائب الوفدي تنازل عن مبنى ملحق يحمل اسمه لإنجاز المشروع

   -  

منذ أربع سنوات أكدت الصور والمستندات والموافقات أن النائب أحمد همام بذل جهودًا مضنية لتحقيق آمال وطموحات أبناء السنبلاوين، فقد سعى «همام» لإصدار قرار التخصيص الذى بدأه النائب أحمد همام بمنطق العمل الصحيح لأننا نعلم أن قرارات التخصيص عبر القنوات القانونية ولأن النائب همام لديه الخبرة والحرص على الصالح والنفع العام واحترام القانون بدأ سلم التخصيص من أول درجاته؛ بدأ بمجلس المدينة ثم المحافظ ثم المجلس التنفيذى ثم وزارة التنمية المحلية ثم مجلس الوزراء وهذا هو المتبع قانونًا، وهذا واضح من المستندات.

كما تنازل عن رخصة المبنى الملحق وقرار تخصيصه من مبنى ملحق ومركز أحمد همام للمؤتمرات من أجل الجوازات التصاريح والمسجل المدنى والفيش الجنائى، وهذا إيثار وتضحية من أجل نجاح المشروع

وخاصة بعدما حصل على موافقات ذات قيمة عالية لخدمة أبناء الدائرة ولأنه تنازل عن إطلاق اسمه على المبنى الملحق تقدم بخبرة للمجلس التنفيذى بمجمع مصالح وخدمات شرطية طبقًا لموافقات وطلبات التخصيص.

مما لا شك فيه أن النائب أحمد همام حريص ومتابع لهذا المشروع من بداية صدور قرار التخصيص حتى بدء الأعمال بعمل جلسات لتربة أرض المشروع، فلدينا الصور الموضحة لحضور النائب أحمد همام معاينة مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة الداخلية ووجوده مع اللجنة دون غيره من نواب الدائرة: مع اللجنة بمقر مركز شرطة السنبلاوين مع اللجنة فى أرض المشروع واللجنة من بين أعضائها

مندوب الجوازات ومندوب التصاريح ومندوب الأحوال المدنية ومندوب الأدلة الجنائية ونائب مدير الأمن ورئيس لجنة المعاينة ومأمور مركز السنبلاوين ومسئول مشروعات مديرية الأمن ومسئول التخطيط ابن مجلس المدينة والأملاك والإدارة الهندسية حتى عندما طلبت اللجنة من النائب أحمد همام تعديل قرار التخصيص الصادر جوازات قام بتعديله خلال شهر.

وبعد المعاينة الأولى بأقل من شهرين حضرت لجنة ومعها الاستشارى لاستلام موقع وأرض المشروع بحضور النائب مع اللجنة التى يظهر فيها النائب مع المقدم سامح طراطير والمهندس الاستشارى وهندسة تخطيط مجلس مدينة السنبلاوين لتسليم وتسلم أرض المشروع ودق العلامات الحديدية وحضر همام دون غيره من نواب الدائرة.

كما تابع مدير مكتب النائب أحمد همام واثنان من أعضاء مكتبه عمل اختبارات تربة أرض المشروع ويساعدون العمال دون حضور أحد غيرهم مع العمال والفنيين.

كل هذا يوضح جهودا مضنية قام بها النائب أحمد همام فى هذا المشروع ولدينا صور ومستندات ورسومات موافقات تثبت مدى معاناة النائب لإنجاح مشروعه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة