أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 10- 12-2019أخبار البورصة المصرية اليوم الثلاثاء 10-12-2019نائب وزير الإسكان: نقلة حقيقية للهندسة والعمارة فى مصرفيلم Last Christmas يحقق 3 أضعاف ميزانيته فى شهر.. اعرف التفاصيلمصطفى حجاج يطرح أغنية "يا مصطفى يا مصطفى" بتوقيع هانى محروسكارمن سليمان تعبر عن شخصيتها الحقيقية فى كليب "بصاتك"راغب علامة يحيى حفل موسم رأس السنة فى عمانفيديو معلوماتى.. القضاء على قوائم الانتظار.. مبادرة لإنقاذ حياة إنسان"اليوم السابع" يجرى حوارا مع قداسة البابا تواضروس الثانى ينشر لاحقًامقتل مسلحين اثنين فى تبادل لإطلاق نار مع الشرطة بنيوجيرسىأخبار × 24 ساعة.. نظام جديد لحجز تذاكر مترو الأنفاق قريبًاتركي أل شيخ يزيح الستارعن حفل ليلة سودانية في البوليفاردشاهد.. محمود رضا يعيد أمجاد فرقته بهذه الرقصةطومان باي.. سلطان مملوكي دعا له أجيال من المصريينالولادة فى الماء آمنة مثل الولادات الطبيعية.. دراسة تحسم الجدل"إعلام المنيا": الشائعات منهج عثماني لإسقاط الدول والسيطرة على شعوبهامستشفى بلا أطباء.. تفاصيل واقعة تركيب جبيرة كرتون بقدم مريض في "سيوة"أول تعليق من يورجن كلوب على هدف صلاح المميز فى دوري الأبطالالشوط الأول .. إنتر ميلان ينتزع التعادل الإيجابي من برشلونة فى دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا.. فالنسيا ينهي أحداث الشوط الأول بهدف نظيف في شباك أياكس

الإهمال يجتاح قلب الإسماعيلية.. والمسؤولين يشاهدون دون تحرك

   -  
القمامة بجوار الموقف الجديد بالاسماعيلية

حالة من العجب تسكن قلوب أهالي مدينة الإسماعيلية لما يشاهدونه من القمامة وانبعاث روائح كريهة وتحطم مقاعد الانتظار مظاهر تحزن كل ذلك في قلب الإسماعيلية، وذلك دون تحرك أحد من المسؤولين.

بداية يؤكد حلمي سالم وعلي عابد أن الإهمال بات واضحا علي فشل المسؤولين بالإسماعيلية

في القضاء عليه وهاهي القمامة بروائحها الكريهة تنتشر بجوار الموقف الجديد بالقرب من مجمع المحاكم.

وأكد إبراهيم حسين وناهد حسن أن المسئولين في مدينة الإسماعيلية يرفعون الراية البيضاء في وجهة الإهمال لأنه من غير

المعقول أن تتحول باريس الصغري إلي أماكن  للقمامة تظل أيام فتتعفن وتخرج منه روائح كريهة.

وانتقد السعيد توكل وحسونة عدم تحرك أحد من المسئولين مظهر مقاعد الانتظار  التي اتلفت ولم يقوم أحد بإصلاحها.

وناشد الأهالي سرعة تحرك المسئولين برفع تلك القمامة وتصليح مقاعد الانتظار    ومراعاة أن الإسماعيلية بلد جزب  للسائحين وتتميز بحسن مظهرها وكانت تتمتع  بنظافة شوارعها وأنها باريس الصغري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة