"آخر النهار" يرد على أكاذيب الهارب أيمن نور بسبب اللون الأزرق فى مؤسسات الشرطةوزيرة الهجرة: نعيش حربا شرسة لضرب الشعوب ببعضها من خلال الجاليات.. فيديووزير الإسكان: جار تنفيذ 775 ألف وحدة سكنية لجميع الطبقات وأكثر من 240 ألف لساكني العشوائيات.. فيديوسفير واشنطن بالقاهرة: استثمارات أمريكية بمليارات الدولارات في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.. فيديورئيس حزب مستقبل وطن: الشارع المصري مرتاح لقرارات الدولة في التعامل مع الملف الليبينهاد أبو القمصان: تعديلات القانون الحالي تضمن حقوق المتضررين من جرائم التحرش والاغتصابالري: نعول على قامات القانون بـ الاتحاد الأفريقي لتقريب وجهات النظر بشأن سد النهضةوصفات طبيعية من الشاى للعناية بالبشرة.. من الترطيب لعلاج حب الشبابسيدة تسعى لإثبات طلاقها: والد أطفالى يطالبنى بالعيش معه بعد حلف اليمين 3 مراتاليوم.. استكمال محاكمة يوسف بطرس غالى فى قضية فساد الجماركنقل منار سامى "فتاة التيك توك" لسجن قها لتنفيذ حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقاتصرخات رجل: مطلقتى تحصل منى على نفقة أطفالى وتنفقها على أزواجها العرفىاللجنة الطبية باتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصرطاهر محمد طاهر: طموحي المشاركة في أولمبياد طوكيومحمد عادل: طاهر محمد يشبه محمد صلاحعضو اتحاد الكرة السابق يكشف كواليس خلاف محمد صلاح مع الجبلايةوكيل تراوري يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم اللاعبوكيل تراوري: بيراميدز لا يمانع بيعه.. واللاعب لديه عرض إماراتيعضو اتحاد الكرة السابق: لا يوجد منافس لمرتضى منصور على رئاسة الزمالكوكيل تراوري يكشف مفاجآت عن توقيع اللاعب للأهلي مرتين

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في 3 حوادث مرورية ببني سويف

-  
سيارات الإسعاف بالإسماعيلية تشارك في تشييع جثمان المسعف الشهيد أحمد جمال - صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون في 3 حوادث مرورية متفرقة بطرق بني سويف،الجمعة، ونقلوا لتلقي العلاج بالمستشفيات، فيما نقلت الجثة لمشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

في الحادث الأول تلقى مرفق إسعاف بني سويف بلاغا من النجدة بحادث تصادم توك توك بعربة كارو بطريق مصر أسيوط الزراعي أمام قرية الشيخ على البهلول دائرة مركز ناصر، ما تسبب في مصرع شخص يدعى سلامة جابر حيدر، 38 عاما، مقيم قرية شريف باشا مركز بني سويف، وإصابة 2 آخرين، وهما: مرزوق سعيد عبدالحميد، عامل، 26عاما، مقيم قرية بلفيا مركز بني سويف، ومصاب اشتباه كسر بالقدم اليمنى، ومحمد أحمد معوض، 43 عاما، عامل، اشتباه كسر بالساق والقدم اليمنى.

وفي الحادث الثاني أصيب 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق بليفيا ناصر ونقل لمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج، حيث تبين أن المصابين هم: احمد محمد عبدالعظيم 21 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد بدوي محمد طلعت 21 عاما، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وعلى ربيع عبدالعظيم 27 عاما، ومصاب باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وجميعهم يقيمون بقرية بلفيا مركز بني سويف.

وفي الحادث الثالث والذي أسفر عن إصابة شخصين بكدمات وجروح إثر إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا، حيث تلقى مرفق إسعاف بني سويف بلاغا من النجدة بوقوع حادث مروري بالقرب من كمين سمسطا، وتبين أن المصابين هما: يحيى محمد احمد بدوي، ٥٥ عاما، موظف بالبنك الاهلي، ومصاب باشتباه كسر بالذراع اليمنى، وشريف محمد احمد حطب، ٥٠ عاما، موظف بالبنك الاهلي، مصاب بكدمات وسحجات، وكلاهما يقيم بالطالبية بمحافظة الجيزة، ونقلوا لمستشفى سمسطا المركزي لتلقي العلاج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة