الأهلي فى مواجهة صعبة أمام الفيصلي فى الدوري السعوديالترجي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي فى قمة الدوري التونسيننشر برنامج احتفالية اليوم العالمي للشباب بمدينة الأسمراتالنصر فى مواجهة محتدمة أمام الوحدة بالدوري السعوديبورسعيدى وسورى وصعيدى.. الجبلاية تستعد لإعلان تشكيل لجنة الحكام خلال ٤٨ ساعةدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلةدوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليونالهلال في ضيافة العدالة بـ الدوري السعوديولاد أصول.. تركى آل الشيخ يبعث برسالة شكر لـ حسام وإبراهيم حسن"التضامن" تبدأ اليوم صرف مساعدات تكافل وكرامةتثبيت مواعيد الغلق.. وزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامة"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ

7 حاجات خلى بالك منها وانت بتختار طريقة الـ"بروبوزال".. "للحظة مميزة طول العمر"

   -  

لسنوات طويلة كان عرض الزواج أو "البروبوزال" العلنى بعيدًا عن مجتمعنا، لكنه فى السنوات الأخيرة أصبح شائعًا جدًا بين الشباب، وغالبًا ما يتم بالاتفاق مع الأهل لمفاجأة العروس.

ولأن هذه اللحظة مهمة جدًا بالنسبة للطرفين، يشعر الكثير من الرجال بالحيرة إزاء الطريقة الصحيحة التى يمكن أن تعزز موقفهم لدى الطرف الآخر وتجعل اليوم فارقًا فى حياتهما معًا، لذا إذا كنت تشعر بالحيرة من كيفية التعبير عن حبك للطرف الآخر فقد نشر موقع " charlesnobel" بعض النصائح التى يمكنك استغلالها لعمل  Proposal مميز لن تنساه العروس طيلة حياتها.

خليك على طبيعتك

وقعت خطيبتك المستقبلية فى حبك لكونك أنت، لذا عليك التركز على هذا قبل التفكير فى الطريقة التى يمكنك أن تخبرها برغبتك فى الزواج منها، وتحرص على ألا تبتكر أساليب لا تناسب شخصيتك ولا شخصيتها، وتجنب نسخ أفكار مقترحة من الآخرين، فقط كن عفويًا رومانسيًا وغير تقليدى.

اختار مكان رومانسى

لماذا لا تعرض عليها الزواج فى مكان خاص يعنى الكثير لكل منكما، كأول مكان التقيتما فيه على سبيل المثال، فإذا كان المكان المختار لعرض الزواج يحمل قيمة عاطفية لدى الطرف الآخر، فمن المرجح أن يكون أكثر رومانسية ولا ينسى.

لوحدكم ولا قدام الناس

اسأل نفسك هل يفضل شريك حياتك مشاركة هذه اللحظة مع الأشخاص المهمين الآخرين فى حياته؟ وإذا كانت الإجابة نعم، فسيكون العرض الزواج العام مثاليًا لكل منك، ومع ذلك، إذا كان شريك حياتك يفضل أن تكون اللحظة المناسبة لك وحدك، فسيكون الاقتراح الخاص أكثر ملاءمة.

استعد لأى شيء غير متوقع

يعد طلب الزواج من حبيبك لحظة مهمة فى حياة كل منكما، وبالتالى يجب التفكير فيها بعناية والتخطيط لها مسبقًا، وسوف تحتاج إلى تحديد الوقت والمكان المناسبين لذلك، والأشخاص الذين ترغبون فى مشاركتهم لكما فى اليوم، أو فى التخطيط له، والاستعداد لأى موقف غير متوقع قد يفسد عليكما هذا اليوم.

حضر الكلام اللى هتقوله

اشرح سبب رغبتك فى قضاء بقية حياتك مع شريك حياتك، وأخبرها عن سبب كونها الشخص المناسب لك واحرص دائمًا على التحدث من القلب، وحاول ألا تخبر الكثير من الأشخاص عن خطتك، لأن أحدهم قد يخبرها عن غير قصد.

خلى اليوم مميز

سترغب خطيبتك المستقبلية فى تذكر هذا اليوم لبقية حياتها، لذا اجعل اليوم كله لا يُنسى، وليس فقط اللحظة. احتفظ بالمفاجآت التى جهزتها لها واصطحبها لتناول العشاء أو تناول وجبة الإفطار فى مكان مميز.

وثق الحدث

التقط صورًا لتتمكن أنت وشريكة حياتك من تذكر هذه اللحظة الخاصة لبقية حياتكما، ويمكنك حتى استئجار مصور لالتقاط الحدث لضمان جودة الصور، واخبار المصور أن يحاول ألا يلفت نظرها.

التقدم للزواج
PROPOSAL
عرض الزواج
طلب الزواج
PROPOSAL عرض الزواج
طلب الزواج PROPOSAL
الخطبة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة