المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

7 حاجات خلى بالك منها وانت بتختار طريقة الـ"بروبوزال".. "للحظة مميزة طول العمر"

   -  

لسنوات طويلة كان عرض الزواج أو "البروبوزال" العلنى بعيدًا عن مجتمعنا، لكنه فى السنوات الأخيرة أصبح شائعًا جدًا بين الشباب، وغالبًا ما يتم بالاتفاق مع الأهل لمفاجأة العروس.

ولأن هذه اللحظة مهمة جدًا بالنسبة للطرفين، يشعر الكثير من الرجال بالحيرة إزاء الطريقة الصحيحة التى يمكن أن تعزز موقفهم لدى الطرف الآخر وتجعل اليوم فارقًا فى حياتهما معًا، لذا إذا كنت تشعر بالحيرة من كيفية التعبير عن حبك للطرف الآخر فقد نشر موقع " charlesnobel" بعض النصائح التى يمكنك استغلالها لعمل  Proposal مميز لن تنساه العروس طيلة حياتها.

خليك على طبيعتك

وقعت خطيبتك المستقبلية فى حبك لكونك أنت، لذا عليك التركز على هذا قبل التفكير فى الطريقة التى يمكنك أن تخبرها برغبتك فى الزواج منها، وتحرص على ألا تبتكر أساليب لا تناسب شخصيتك ولا شخصيتها، وتجنب نسخ أفكار مقترحة من الآخرين، فقط كن عفويًا رومانسيًا وغير تقليدى.

اختار مكان رومانسى

لماذا لا تعرض عليها الزواج فى مكان خاص يعنى الكثير لكل منكما، كأول مكان التقيتما فيه على سبيل المثال، فإذا كان المكان المختار لعرض الزواج يحمل قيمة عاطفية لدى الطرف الآخر، فمن المرجح أن يكون أكثر رومانسية ولا ينسى.

لوحدكم ولا قدام الناس

اسأل نفسك هل يفضل شريك حياتك مشاركة هذه اللحظة مع الأشخاص المهمين الآخرين فى حياته؟ وإذا كانت الإجابة نعم، فسيكون العرض الزواج العام مثاليًا لكل منك، ومع ذلك، إذا كان شريك حياتك يفضل أن تكون اللحظة المناسبة لك وحدك، فسيكون الاقتراح الخاص أكثر ملاءمة.

استعد لأى شيء غير متوقع

يعد طلب الزواج من حبيبك لحظة مهمة فى حياة كل منكما، وبالتالى يجب التفكير فيها بعناية والتخطيط لها مسبقًا، وسوف تحتاج إلى تحديد الوقت والمكان المناسبين لذلك، والأشخاص الذين ترغبون فى مشاركتهم لكما فى اليوم، أو فى التخطيط له، والاستعداد لأى موقف غير متوقع قد يفسد عليكما هذا اليوم.

حضر الكلام اللى هتقوله

اشرح سبب رغبتك فى قضاء بقية حياتك مع شريك حياتك، وأخبرها عن سبب كونها الشخص المناسب لك واحرص دائمًا على التحدث من القلب، وحاول ألا تخبر الكثير من الأشخاص عن خطتك، لأن أحدهم قد يخبرها عن غير قصد.

خلى اليوم مميز

سترغب خطيبتك المستقبلية فى تذكر هذا اليوم لبقية حياتها، لذا اجعل اليوم كله لا يُنسى، وليس فقط اللحظة. احتفظ بالمفاجآت التى جهزتها لها واصطحبها لتناول العشاء أو تناول وجبة الإفطار فى مكان مميز.

وثق الحدث

التقط صورًا لتتمكن أنت وشريكة حياتك من تذكر هذه اللحظة الخاصة لبقية حياتكما، ويمكنك حتى استئجار مصور لالتقاط الحدث لضمان جودة الصور، واخبار المصور أن يحاول ألا يلفت نظرها.

التقدم للزواج
PROPOSAL
عرض الزواج
طلب الزواج
PROPOSAL عرض الزواج
طلب الزواج PROPOSAL
الخطبة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع