تعرف على الحالات التى يجب إبلاغ شركة الكهرباء عنهاأمطار متوسطة ورياح شديدة تضرب مدن القليوبية صباح اليومتداول 365 شاحنة و18 سيارة بموانئ البحر الأحمرداليا مصطفى في ندوة صدى البلد: الجمهور يناديني بـ قسمت في الشارع.. صورمحمد الحناوى يواصل كتابة الست أمينةيبقى الدوبلير بتاعي.. خالد النبوي مطلوب على جوجل بعد كلامه عن محمد صلاحمنتدى شباب العالم.. رسالة بطل مصر وإفريقيا في التنس لوزير الرياضةتوعية الأطفال.. إرشادات ونصائح للتعامل مع الكهرباء عند سقوط الأمطارتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتالأهلي أمام عقبة العشري.. اليوم 3 مواجهات ساخنة بالدوري الممتازحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةجامعة الأزهر: غدًا ورشة عمل الحوسبة الشاملة بكلية الهندسةكامل: استراتيجية متكاملة لتطوير منظومة النقل البحرى والموانئالأعلى للإعلام: رويترز وصلت لمستوى متدنيأهالي دسوق يتبرأون من طنطاوي خدعتنا بشعاراتكانتصار السيسي عن منتدى شباب العالم: "نستكمل حلماً بدأ من عامين"بالدرجات.. الأرصاد تحذر من حالة طقس اليوم: أمطار تصل لحد السيولكنيسة القديس بطرس وحنه تستعد لاستقبال رفات القديس تريزا بطنطافي موقف إنساني.. الشرطة تستدعي طبيبًا لمعالجة كلب صدمته سيارة بشرم الشيخالإسكان تفتح باب الحجز لوحدات بدمياط وبورسعيد

الخارجية الروسية: موسكو وبيونج يانج عازمتان على تعزيز التعاون بينهما

-  
"الخارجية الروسية: موسكو وبيونج يانج عازمتان على تعزيز التعاون بينهما"

بحث نائب وزير الخارجية الروسية إيجور مرجولوف، مع نظيرته الكورية الشمالية تشوي سونج هي، الوضع في شبه الجزيرة الكورية، وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان أوردته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، اليوم "إن الجانبين بحثا القضايا المتعلقة بالوضع في شبه الجزيرة الكورية، وأكدا عزمهما على تعزيز التعاون من أجل التوصل إلى تسوية سياسية دبلوماسية للمشكلات القائمة في المنطقة دون الإقليمية، والتي تشمل الأزمة النووية".

وكانت تشوي التقت، أمس الخميس، مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، وبحثا سبل تطوير العلاقات الكورية الشمالية الروسية، كما أجرت المسؤولة الكورية الشمالية محادثات استراتيجية مع النائب الأول لوزير الخارجية الروسي فلاديمير تيتوف، حيث تبادلا وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكانت تشوي وصلت موسكو، الثلاثاء الماضي، لحضور الجولة الأولى من الحوار الاستراتيجي بين كوريا الشمالية وروسيا، والذي يأتي في أعقاب عقد لقاء القمة الأول بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أبريل الماضي، وتأتي زيارة الدبلوماسية الكورية الشمالية وسط تصاعد ضغط "بيونج يانج" على "واشنطن" من أجل التوصل لاقتراح جديد في مفاوضات نزع السلاح النووي، التي لا تزال متوقفة منذ انهيار لقاء القمة بين كيم والرئيس الأمريكي دونالد ترامب فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على الوطن