البابا توتاضروس يستقبل الأنبا ثيؤدوسيوس وأسقف عام الأٌقصرمباشر دوري الأبطال.. برشلونة ونابولي.. التشكيلدوري الأبطال.. بايرن مونيخ في مواجهة تشيلسي.. التشكيلرسميًا.. بيرلو مدربًا ليوفنتوس5 متكلمين واجهوا الحساب الدينى بسبب أفكارهم أبرزهم جهم بن صفوان وابن المقفعافتتاح معرض كاريكاتير "لا للتحرش والتنمر" بمكتبة القاهرة الكبرى.. صورعبقرية التخطيط.. ماذا قاله الغرب عن عظمة بناة الأهرامات؟ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوانقائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفية

نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما.. الجماهير تُنادي: الفرعون المصري جاهز للاحتفال

   -  
المنتخب الأولمبي

انتهي الشوط الأول في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بين منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار، والذي أنتهي بتقدم المنتخب الأولمبي بهدف مقابل لاشئ، فيما آثارت طريقة منتخب مصر الأولمبي، بدخولهم قبل بدء المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية، بـ" الأقنعة" جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجل هدف التقدم اللاعب كريم العراقي في الدقيقة 38، فيما قدم المنتخب الأولمبي شوط أول مميز من حيث الأداء الجماعي والسعي لـ"اللقب الأفريقي" .

ودخل لعبو منتخب مصر إلى ستاد القاهرة وهم يرتدون

قناع الجوكر في رسالة الى نيتهم بخطف كأس البطولة ، وسط جماهيرهم وعلى ملعبهم.

وفي ذات الصدد، تصدر هاشتاج المنتخب الأولمبي، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر،  قبيل بداية المباراة النهائية لكأس أمم افريقيا تحت 23 سنة، بين منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار المقرر مساء اليوم، على إستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما .

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج

المنتخب الأولمبي، طالبين من لاعيبة المنتخب الفوز والتأهل بنتائج مشرفة أمام نظيره كوت ديفوار، فيما نشروا صور لرمضان صبحي ومصطفي محمد، مطالبينهم بتقديم أفضل أداء خلال المباراة النهائية بعدما أثبتوا جدارة الروح الإيجابية في المباريات الأخيرة وتصدرهم دائمًا بالفوز .

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب نظيره منتخب كوت ديفوار، على إستاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولة التي انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري، حيث تأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة