إحالة 41 مسئولا وموظفا بعدد من الوحدات المحلية بالدقهلية للتحقيقالقبض على سيدة عذبت طفلة 4 سنوات بخلع أظافرها والكي بالنار بكفر الشيخمحافظ كفرالشيخ يتفقد عددا من المنشآت الصحية والخدمية بمدينة سيدي غازي | صور«الأنصاري»: الإستاد سيكون جاهزا لاستضافة مباريات «مصر المقامة» و«الفيوم» | صورمحافظ كفرالشيخ: إخلاء منزل مكون من 3 طوابق وإيواء الأسر بفندق صنعاء | صور«القومي للمرأة» بالبحيرة ينظم ندوة حول الشمول المالي | صورإصابة 5 أشخاص إثر انهيار عقار قدیم في بولاقالكشف على 1080 مريضا مجانا في قافلة طبية بقرية الوقدة بسوهاج | صورالإجهاد اليومي المستمر قد يؤدى إلى "الإرهاق السكرى".. اعرف التفاصيل4 وصفات من الطبيعة لنعومة قدميك فى الشتاء وعلاجها من الألم والتشققاتخطوات فحص الكشف عن سرطان الثدى وفقا لوزارة الصحة الإماراتيةاتحاد الكرة يحسم الجدل حول قانونية تعاقد الأهلى مع كهرباختام اليوم الأول لكأس الفروسية الإقليمي للأولمبياد بالبحرين | صورلخوض مباراة بيراميدز.. وصول حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرةمفاجآت كبيرة بـ تشكيل بيراميدز أمام الزمالك في الدوريالزمالك يتسلح بقوته الضاربة أمام بيراميدز .. تعرف على التشكيلبعد انفراد صدى البلد| الأسيوطي يعلن عن تدشين نادي لاڤينا اف سىمنها فيصل وبولاق الدكرور.. قطع المياه عن 5 مناطق بالجيزة غدالعدم تعيين مدير.. محافظ الدقهلية يقرر غلق 6 صيدلياتالسيسي: "إسكات البنادق" ستكون عنوان الاتحاد الأفريقي العام المقبل

نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما.. الجماهير تُنادي: الفرعون المصري جاهز للاحتفال

   -  
المنتخب الأولمبي

انتهي الشوط الأول في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بين منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار، والذي أنتهي بتقدم المنتخب الأولمبي بهدف مقابل لاشئ، فيما آثارت طريقة منتخب مصر الأولمبي، بدخولهم قبل بدء المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية، بـ" الأقنعة" جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجل هدف التقدم اللاعب كريم العراقي في الدقيقة 38، فيما قدم المنتخب الأولمبي شوط أول مميز من حيث الأداء الجماعي والسعي لـ"اللقب الأفريقي" .

ودخل لعبو منتخب مصر إلى ستاد القاهرة وهم يرتدون

قناع الجوكر في رسالة الى نيتهم بخطف كأس البطولة ، وسط جماهيرهم وعلى ملعبهم.

وفي ذات الصدد، تصدر هاشتاج المنتخب الأولمبي، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر،  قبيل بداية المباراة النهائية لكأس أمم افريقيا تحت 23 سنة، بين منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار المقرر مساء اليوم، على إستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عاما .

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج

المنتخب الأولمبي، طالبين من لاعيبة المنتخب الفوز والتأهل بنتائج مشرفة أمام نظيره كوت ديفوار، فيما نشروا صور لرمضان صبحي ومصطفي محمد، مطالبينهم بتقديم أفضل أداء خلال المباراة النهائية بعدما أثبتوا جدارة الروح الإيجابية في المباريات الأخيرة وتصدرهم دائمًا بالفوز .

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب نظيره منتخب كوت ديفوار، على إستاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولة التي انطلقت في الثامن من نوفمبر الجاري، حيث تأهل منتخب الفراعنة إلى نهائي البطولة عقب الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة في مباراة نصف نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي، وبهذا الفوز أيضا تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الـ12 في تاريخه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة