«التهامي»: الأحزاب السياسية هدفها تأهيل الشباب و«مش بندور على مناصب فقط»«التعليم العالي»: قرارات جمهورية بتعيين عدد من العمداء الجدد للكلياتتفاصيل زيارة محافظ كفر الشيخ المفاجئة لمدرسة ابتدائيةكامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن السيسي وعلاقته بالله وحرصه على مصالح الشعبنقيب مهندسي القاهرة: قانون مخالفات البناء هدفه التصالح وليس عقاب المواطن«التعليم»: الوزارة لا ترخص مراكز الدروس الخصوصيةوزير النقل يكشف عن وعده للرئيس السيسيلكل اسم له حكاية | قصة قرية بين الجبلين بالاقصر أنجبت أشهر مهندس فى التاريخ وعثر بها على الممياء القرفصاء150 ورشة و 5 آلاف صنايعي .. قرية إمياي قلعة صناعة أقفاص الجريد بالقليوبيةديوسبوليس بارفا .. حكاية تل البلامون بالدقهلية من عهد تحتمس الثالثكامل الوزير: لن يتحرك قطار بدون سائق مجدداوزير النقل: دخول 60 قطارا الخدمة قبل 30 يونيو المقبلكامل الوزير لركاب القطارات: مش عايزينك تموت.. والتذكرة مش هتفقرككامل الوزير: هكتب في مذكراتي علاقة السيسي باللهكامل الوزير: أبلغت السيسي باكتشاف غاز في أنفاق بورسعيد فوعد بترقيتيوزير النقل: الانتهاء من مشروع تطوير بحيرة المنزلة يونيو المقبلكامل الوزير يكشف تفاصيل جديدة حول تكلفة العاصمة الإداريةكامل الوزير: بوابات إلكترونية في محطات السكة الحديد لمواجهة التهربكامل الوزير يكشف سبب بكائه.. والسيسي: "وحياة دموعك ربنا هيوفقنا"تامر حسني يكشف تفاصيل دخوله موسوعة "جينيس" (فيديو)

10 طرق مميزة لارتداء اللون الأبيض فى الشتاء لإضافة الحيوية لإطلالتك.. صور

   -  

اللون الأبيض هو لون صيفى فى المقام الأول ولكن خطوط الموضة في شتاء هذا العام ركزت عليه كإطلالة جذابة لأى فتاة، مما يعطيه من حيوية وأناقة كبيرة، بالرغم من برودة الشتاء ودرجاته المنخفضة القاسية فاتجهت إليه الكثير من عروض الأزياء ودور الأزياء العالمية في تصميماتها.

ومن خلال موقع whowhatwear الذى نشر عدة طرق لكيفية ارتداء اللون الأبيض فى مختلف قطع الملابس وإكسسوارات الملابس، ننشر أبرز 10 أفكار تساعد أى فتاة على التألق بالأبيض.

يمكن ارتداء البودى سوت باللون الأبيض الذى يتماشى مع كل الألوان وتنسيقه مع بنطلون من الكاروه الأسود والكاردى الأنيق والقبعة البيسبول.

كما يمكن ارتداؤه كبنطلون رائع مع شيميز أسود وجاكت شتوى أسود، فهو يعيطيك إطلالة رائعة.

ويمكن ارتداء اللون الأبيض كقبعة صوف للرأس مع اطلالة شتوية تشعرك بالدفء في أيام البرد القارس.

ويمكن استخدام اللون الأبيض ككوفية تساعدك على تجاوز البرد وتكمل أناقتك.

كثير من السيدات لا يفضلونه كجاكيت أبيض إلا أنه سيكون جذابا للغاية مع بنطلون باللون الأزرق وتيشرت باللون الأسود.

ويمكن أيضا ارتداء ميدى سكيرت بيضاء مع جاكت باللون الأسود وأيس كاب شتوى.

وإن كنت من عشان الفساتين حتى فى فصل الشتاء فمن الممكن ارتداؤه باللون الأبيض مع baisc  باللون الأسود.

كما يمكن ارتداؤه كبليزر لإطلالة كلاسيكية تصلح للعمل.

وسيكون مناسبا أيضا إذا ارتديته فى تيشرت تريكو شتوى فهى إطلالة شتوية مناسبة.

وإذا كنت تريدين أن تكونى أكثر جاذبية فعليك ارتداؤه كفورير على بنطلون أسود لإطلالة راقية.

بادى سوت ابيض
بنطلون ابيض
قبعة راس بيضاء
كوفية وبنطلون ابيض
جاكت ابيض
تنورة بيضاء
فستان ابيض
بليزر ابيض
تيشرت ابيض
فورير ابيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة