كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

10 طرق مميزة لارتداء اللون الأبيض فى الشتاء لإضافة الحيوية لإطلالتك.. صور

   -  

اللون الأبيض هو لون صيفى فى المقام الأول ولكن خطوط الموضة في شتاء هذا العام ركزت عليه كإطلالة جذابة لأى فتاة، مما يعطيه من حيوية وأناقة كبيرة، بالرغم من برودة الشتاء ودرجاته المنخفضة القاسية فاتجهت إليه الكثير من عروض الأزياء ودور الأزياء العالمية في تصميماتها.

ومن خلال موقع whowhatwear الذى نشر عدة طرق لكيفية ارتداء اللون الأبيض فى مختلف قطع الملابس وإكسسوارات الملابس، ننشر أبرز 10 أفكار تساعد أى فتاة على التألق بالأبيض.

يمكن ارتداء البودى سوت باللون الأبيض الذى يتماشى مع كل الألوان وتنسيقه مع بنطلون من الكاروه الأسود والكاردى الأنيق والقبعة البيسبول.

كما يمكن ارتداؤه كبنطلون رائع مع شيميز أسود وجاكت شتوى أسود، فهو يعيطيك إطلالة رائعة.

ويمكن ارتداء اللون الأبيض كقبعة صوف للرأس مع اطلالة شتوية تشعرك بالدفء في أيام البرد القارس.

ويمكن استخدام اللون الأبيض ككوفية تساعدك على تجاوز البرد وتكمل أناقتك.

كثير من السيدات لا يفضلونه كجاكيت أبيض إلا أنه سيكون جذابا للغاية مع بنطلون باللون الأزرق وتيشرت باللون الأسود.

ويمكن أيضا ارتداء ميدى سكيرت بيضاء مع جاكت باللون الأسود وأيس كاب شتوى.

وإن كنت من عشان الفساتين حتى فى فصل الشتاء فمن الممكن ارتداؤه باللون الأبيض مع baisc  باللون الأسود.

كما يمكن ارتداؤه كبليزر لإطلالة كلاسيكية تصلح للعمل.

وسيكون مناسبا أيضا إذا ارتديته فى تيشرت تريكو شتوى فهى إطلالة شتوية مناسبة.

وإذا كنت تريدين أن تكونى أكثر جاذبية فعليك ارتداؤه كفورير على بنطلون أسود لإطلالة راقية.

بادى سوت ابيض
بنطلون ابيض
قبعة راس بيضاء
كوفية وبنطلون ابيض
جاكت ابيض
تنورة بيضاء
فستان ابيض
بليزر ابيض
تيشرت ابيض
فورير ابيض
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة