رئيس حى السيدة زينب: تحليل مخدرات لسائقى التوك توك وتسييره برقم من الحىالزراعة: نشر لجان متخصصة بحقول الخضر لرصد أى حالات مرضية للنباتمنى فاروق تدخل المستشفى: «قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا»فورمال ولا كاجوال؟ اعرفى الاستايل المناسب لفتاة برج القوسحالة الطقس.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزةبدء امتحان المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوية المعدلة أول يناير المقبللجنة الشكاوى بالبرلمان تتهم إدارات المحليات بتعطيل قانون التصالحمحمد عدوية وشيبة يحييان حفل رأس السنة بالمعاديوكالة الأنباء الفرنسية: الشرطة المكسيكية تحارب البدانة بـ50 دولاراهل خلل الغدة الدرقية يؤثر على الحملانخفاض أسعار البطاطس 3 جنيهات للكيلو"الزجاج والبللور" تتجاوز خسائرها وتربح 38.7 مليون جنيه فى عامين9 إلتزامات للموظف بمدونة السلوك الوظيفى لمنع إهدار المال العام.. تعرف عليهاانتبه.. في هذه الحالات يصبح شرب الماء خطرا على صحتك!لاعب تشيلسي السابق: محمد صلاح يمتلك لمسة ميسيسقوط أمطار غزيرة على محافظة دمياط"محبى الأطرش" تحتفل بالذكرى الثانية لرحيل شاديةمركز الثقافة السينمائية يعرض "وهم كوتار" و"الصامتون يتكلمون".. الأربعاءالحيوان الحكاء.. كتاب يسأل: من يشكل لنا الحكايات ومن يشوهها؟اليوم.. سموحة يستدرج تماسيح النيل على ستاد الإسكندرية

"بزجاجات مُجمعة من المهرجان".. درة بفستان مصنوع من البلاستيك

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

نشرت الفنانة درة، عبر حسابها الشخصي "إنستجرام"، صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

ظهرت درة في الصور بفستان مصنوع من زجاجات المياه البلاستيك التي تم استخدامها في مهرجان الجونة السينمائي، وجاء الفستان باللون الأزرق البراق، بقصة الـ" Mermaid”، ومرصعًا بالكامل بالزجاجات البلاستك المعاد تدويرها، بتوقيع مصمم الأزياء مهند كوجاك.

واختارت مكياج ناعم وجريء مكون من رسمة عيون سموكى باللون الأزرق، وأحمر شفاه باللون النيود، واعتمدت تصفيفه الشعر المبلل

علقت الفنانة درة على الصور قائلة "الأشياء اللي بنتخلص منها بيكون ليها حياة تانية بعد استخدامنا ليها، خلقت حياة جديدة للقوارير (الأزايز) اللى إتجمعت من مهرجان الجونة السينمائي عن طريق الفستان ده اللى مصنوع من بلاستيك ازايز المياه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة