بي انفستمنتس تبدأ مفاوضات للتخارج من 20% من حصتها في توتال إيجيبتأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاءأسعار المأكولات البحرية والأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاءخسائر الإسكندرية لأسمنت بورتلاند ترتفع 26% بالنصف الأول من العاممعيط: تكامل كل الأنظمة الإلكترونية بوزارة المالية نهاية يونيو 2021التخطيط تناقش أهمية "المتسوق السري" في تطوير الخدمات الحكوميةأرباح جهينة ترتفع 29% بالنصف الأول من العام رغم تراجع المبيعاتالذهب مستقر قرب ذروة قياسية مع استمرار المخاوف بشأن فيروس كوروناوزير المالية: «الفاتورة الإلكترونية» إجبارية فى نوفمبر لتحقيق العدالة الضريبيةسعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-8-2020 في البنوك الحكومية والخاصةأرباح "سنتامين" تقفز بفضل قوة أسعار الذهب وزيادة إنتاج منجم السكرى"التخطيط" تتناول برنامج المتسوق السري وأهميته في تطوير الخدمات الحكوميةشاهد .. مانشستر يونايتد يعلن قميص الموسم الجديدمفاجأة .. ميدو يكشف عن مجموعه في الثانوية العامةطلائع الجيش يستضيف المقاولون ودياً استعدادًا لعودة الدورىاليوم .. عودة الدوري السعودي بمواجهات نارية4 نجوم يترقبون العودة إلى الأهلي .. وفايلر يطلب صفقة سوبر لدعم الهجومالزمالك جاهز لموقعة المصرى .. وبن شرقى وأوناجم يعودان اليومالاتحاد الإنجليزي: الإنذار أو الطرد عقوبة السعال في الموسم الجديداليوم .. صدام بين برينتفورد وفولهام لحسم آخر الصاعدين للدوري الإنجليزي الممتاز

"بزجاجات مُجمعة من المهرجان".. درة بفستان مصنوع من البلاستيك

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

نشرت الفنانة درة، عبر حسابها الشخصي "إنستجرام"، صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير.

ظهرت درة في الصور بفستان مصنوع من زجاجات المياه البلاستيك التي تم استخدامها في مهرجان الجونة السينمائي، وجاء الفستان باللون الأزرق البراق، بقصة الـ" Mermaid”، ومرصعًا بالكامل بالزجاجات البلاستك المعاد تدويرها، بتوقيع مصمم الأزياء مهند كوجاك.

واختارت مكياج ناعم وجريء مكون من رسمة عيون سموكى باللون الأزرق، وأحمر شفاه باللون النيود، واعتمدت تصفيفه الشعر المبلل

علقت الفنانة درة على الصور قائلة "الأشياء اللي بنتخلص منها بيكون ليها حياة تانية بعد استخدامنا ليها، خلقت حياة جديدة للقوارير (الأزايز) اللى إتجمعت من مهرجان الجونة السينمائي عن طريق الفستان ده اللى مصنوع من بلاستيك ازايز المياه".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة