ترامب: أمريكا ستقدم مساعدة مالية كبيرة للبنانالمتهمون بسرقة فيلا الخطيب في أكتوبر: "مخدناش غير الحاجات دي"اعترافات المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب": "رمينا الحاجات الفالصو في الشارع"نشرة الحوادث.. ضبط المتهمين بسرقة فيلا الخطيب وقرار جديد بشأن سما المصريبعد "تويتة" رئيس الزمالك الأسبق.. سر رسالة تركها لصوص فيلا الخطيب بأكتوبر4 سيارات إطفاء تجابه نيران شقة في برج سكني بالوراقتفحم غرفة نوم في حريق شقة بالوراق دون إصاباتحبس 3 متهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب في 6 أكتوبراليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"ضبط ملهى ليلي بدون ترخيص في الدقياليوم.. سماع الشهود في محاكمة 11 متهمًا بقضية "التخابر مع داعش"وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد مذيعة ماسبيرو بأزمة قلبيةعارض في البصر قد يكون علامة تحذيرية مبكرة لمرض الزهايمرسفيرة مصر بنيوزيلندا: الانتخابات هذا العام غير تقليدية بكل المقاييس.. فيديوهل مصر على مشارف موجة ثانية لفيروس كورونا؟.. رئيس قسم المناعة يجيب.. فيديوتموين الإسكندرية: ضبط مصنع قطع سيارات غير مرخص ببرج العرباليوم.. مصر الطيران تسير 22 رحلة دولية تقل 2000 راكبرئيس زراعة البرلمان: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيمتظاهرون يطالبون رئيس وزراء كندا بدعم الشعب اللبنانيطفل محظوظ يعثر على كنز في أول استخدام لهدية عيد ميلاده

ليلى علوي تطالب شريف عرفة بتقديم فيلم موسيقي.. وتؤكد: تكريمه تأخر

-  

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بتكريم المخرج شريف عرفة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي وصفته بأهم مهرجان في مصر والعالم العربي.

وتابعت في ندوة أقيمت اليوم الجمعة، ضمن برنامج تكريم شريف عرفة بالمهرجان "مش انا بس اللي فرحانة بالتكريم، تكريمك تكريم لماهر عواد، ممدوح عبدالعليم، ويسرا ووحيد حامد وليا ولكل اللي اشتغلوا معاك، رغم انه اتأخر".

وتابعت "شريف مخرج شامل يقدر يخرج افلام موسيقية بمعنى الكلمة، وخسارة ان ده مش مستمر بتمنى وبدعي ان انت وماهر تلتقوا تاني في فيلم موسيقي".

وأضافت "بيحب الممثل والمنتج وبيخاف عليه، وقف معايا وقت إنتاج (يا مهلبية يا)، عشان نقدر ننقذ حاجات ونوفر وأستاذ عمرو عرفة كان أمين جدا عليا"، لافتة إلى أنها تعتبر فيلم "سمع هس" من أهم الأفلام.

وطلبت ليلى منه في ختام كلمتها تقديم فيلم موسيقي، وأكدت أنها على استعداد الدخول كشريكة بأجرها وأكثر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة