أخبار الفن .. حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل.. وتامر حسنى يحتفل بدخوله موسوعة جينيسفي 3 خطوات .. هتعمل إيه لو كارت عداد الكهرباء ضاعحدث ليلا.. الكويت تعتقل إخوانيا وتسلمه لمصر.. منى فاروق في المستشفى.. وصالح جمعة يكشف مستقبله مع الأهليافتتاح الرئيس أعمال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ أبرز اهتمامات صحف الأحدحالة الطقس.. سقوط أمطار غزيرة وسيول وتحذيرات من نشاط الرياحمستشفى قنا العام ينقذ شابا باستخراج سكين من ظهره‎تعرف على حق الضبطية القضائية وأهميته للعاملين بقطاع الكهرباءأمريكا تعتزم الإعلان خلال أيام عن سحب 4 آلاف جندي من أفغانستانلو محتارة فى اختيار السفرة.. 5 معلومات ونصائح تساعدك على القرار المناسبتوقف حركة الطريق على دائرى الوراق بعد اصطدام سيارة نقل ثقيل مع ميكروباص"الزراعة" تضع 7 توصيات حول طرق رى وتسميد المحصول خلال سقوط الأمطار78% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة مسئولى مراكز الدروس الخصوصية غير المرخصةإدوارد شقيق محمد رمضان فى مسلسل "البرنس"نظام البوتاسيوم المنخفض.. ما هى الأطعمة التى يجب تجنبها أو تناولها؟خلى بالك.. احتفالات عيد الميلاد والعام الجديد تضر بصحة القلب9 التزامات للموظف بمدونة السلوك الوظيفى لمنع إهدار المال العام.. تعرف عليهاالشركة القابضة للأدوية تبحث أسباب تراجع مبيعات شركات التجارة التابعةبسيجارة وشعر أصفر.. هيفاء وهبي في كواليس "أشباح أوروبا"تركي آل شيخ: "زوار موسم الرياض يتخطون 10 ملايين زائر"مهاجم أتليتكو مدريد: الأداء يتطور والانتصارات ستأتي

محمد محمود عبدالعزيز ينشر صورة نادرة تجمعه بوالده

-  
محمد محمود عبد العزيز
كتبت- بهيرة فودة:

نشر المنتج محمد محمود عبدالعزيز صورة نادرة تجمعه بوالده الراحل الفنان محمود عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وعلق محمد على الصورة: "محمود عبدالعزيز ومحمد محمود عبدالعزيز 1982، أسالكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

يذكر أن الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، توفي في 12 نوفمبر عام 2016 عن عمر ناهز الـ70 سنة.

وتسلم محمد محمود عبدالعزيز درع تكريم لوالده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ضمن مهرجان وملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، في دورته الثانية، التي انطلقت في الفترة من 20 أكتوبر الماضي حتى 26 من نفس الشهر.






View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة