علماء يكتشفون علاجا فعالا القضاء على الصلعقلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديابطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7إسعاد يونس تتضامن مع بيروت.. شاهدبعد 3 ساعات من طرحها.. عمرو دياب يحذف أغنيته الجديدةبكلمات مؤثرة.. يسرا تساند بيروت في محنتها بعد الانفجارنقل نادين نجيم إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في انفجار لبنانبعد انفجار بيروت.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ لبنانبـ صورة ودعاء.. هاني شاكر يتضامن مع لبنان بعد انفجار بيروتاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئة

بالصور| رانيا يوسف وشيرين رضا وساندي التونسية ضمن حضور "سيدة البحر"

-  

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شهد عرض فيلم "سيدة البحر" المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية حضور عدد من نجوم الفن، بينهم "رانيا يوسف، شيرين رضا، وساندي التونسية".

وتواجد صناع الفيلم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية لمشاهدته مع الجمهور وفي مقدمتهم المخرجة شهد أمين، وقدمه الناقد أحمد شوقي القائم بأعمال المدير الفني للمهرجان.

يأتي عرض "سيدة البحر" كعرض أول بالشرق الأوسط، وذلك في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

تدور أحداث الفيلم، داخل قرية متعصبة. قصة فتاة صغيرة تحتضن مصيرها عندما تقف وحدها ضد أسرتها وتقلب تقليد القرية المتمثل في التضحية بالأطفال الإناث إلى المخلوقات الغامضة التي تعيش في المياه المجاورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة