ريال مدريد أبرزهم.. تعرف على خصوم ليفربول المحتملين في ثمن نهائي دوري الأبطالبايرن يعبر توتنهام بثلاثية ويحقق العلامة الكاملة بالمجموعة الثانية لدوري الأبطالحى السيدة زينب يدشن مبادرة لرصد المخالفات بمشاركة الموطنينإعادة محاكمة 35 متهما بـ"شغب جزيرة الوراق" اليوماغسلى شعرك من غير ميه.. الشامبو الجاف نتيجة سريعة وهيخلصك من الدهونالأعلى في إفريقيا.. مصراوي بموقع بناء "البرج الأيقوني" في العاصمة الإدارية (فيديو وصور)تبدأ 29 ديسمبر.. جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالقاهرةالتعليم تحدد المستندات المطلوبة لاستلام "التابلت"داوود أوغلو يصفع "أردوغان".. هكذا أحرج رئيس وزراء تركيا السابق وفد الديكتاتورأهم 40 رقما تكشف إنجازات الاقتصاد المصرى .. تعرف عليهاالتعليم: لا يمكن إجراء تعديل على أوراق التقدم لمسابقة العقود أثناء مراجعة المستنداتجمال ونوق بآلاف الدولارات.. شاهد أجمل الإبل فى مزاد النخبة بالسعودية "فيديو"عاصى الحلانى يداعب كلبه: "طيب فى أهضم من هيك"صور.. مدحت صالح ينتهى من تسجيل أغنية "قرار" لتشجيع الشباب على العملعلاج جفاف الفم بطرق عديدة منها تناول بدائل اللعاباسباب ارتفاع ضغط الدم السمنة والتوتر والقلقمحمد الشرنوبي وأخبار الطقس وإعدام قاتل طفلة البامبرز أبرز تريندات جوجلهاني رمزي: أتحفظ على انضمام كهربا للأهلي ومباراة الزمالك وبيراميدز قمةبعد هدفه في شباك دجلة.. الجمهور يتغنى بـ أحمد الشيخمورينيو: لا أحد يريد مواجهتنا في دوري أبطال أوروبا

بالصور| رانيا يوسف وشيرين رضا وساندي التونسية ضمن حضور "سيدة البحر"

-  

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شهد عرض فيلم "سيدة البحر" المشارك في مسابقة آفاق السينما العربية حضور عدد من نجوم الفن، بينهم "رانيا يوسف، شيرين رضا، وساندي التونسية".

وتواجد صناع الفيلم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية لمشاهدته مع الجمهور وفي مقدمتهم المخرجة شهد أمين، وقدمه الناقد أحمد شوقي القائم بأعمال المدير الفني للمهرجان.

يأتي عرض "سيدة البحر" كعرض أول بالشرق الأوسط، وذلك في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

تدور أحداث الفيلم، داخل قرية متعصبة. قصة فتاة صغيرة تحتضن مصيرها عندما تقف وحدها ضد أسرتها وتقلب تقليد القرية المتمثل في التضحية بالأطفال الإناث إلى المخلوقات الغامضة التي تعيش في المياه المجاورة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة