الشرطة توزع كمامات على الناخبين في أسوان استجابة لطلب مشرفي اللجان | صورتوفير سبل الراحة لكبار السن وعمليات التهوية في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ بقنا| صورمحافظ القاهرة يطمئن على سير الانتخابات في لجان مدينة نصر | صور"القومى للمرأة" بالبحيرة: حل فورى للمشكلات التى تواجه الناخبات بالتعاون مع أجهزة الدولة | صورغرفة عمليات الإسكندرية: جميع اللجان فتحت في موعدها.. والعملية الانتخابية تسير بشكل جيدالنيابة تبدأ التحقيق في واقعة مشاجرة أبناء العم بالفيوم.. وارتفاع الإصابات إلى 8محافظ القليوبية: توفير سبل الراحة والأمان لكبار السن واتخاذ كافة الإجراءات الوقائيةرئيس منطقة الأقصر الأزهرية يدلي بصوته بلجنة مدرسة الخطباء| صورفي يومها الثاني .. سيدات الغربية يتصدرن لجان انتخابات مجلس الشيوخ| صورمحافظ شمال سيناء: مشاركة المواطنين في انتخابات الشيوخ واجب وطني| صوروزير الخارجية: العملية الانتخابية مدارة بشكل جيد..فيديوزغاريد واحتفالات أمام لجان الهرم فى اليوم الثانى لانتخابات الشيوخ.. فيديولبسوهم كمامات.. لقطات مؤثرة لكبار السن أمام اللجان الانتخابيةوزير الخارجية يطمئن المصريين: مستمرون فى مفاوضات سد النهضة وحماية مواردنا المائية..فيديوست بـ100 راجل.. المرأة المصرية تعطي درسا لن يُنسى أمام اللجان الانتخابيةطارق الخولي: يجب التركيز على تحفيز المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخ.. فيديوالنيابة الإدارية: لم يتم الاشتباه بأي حالات كورونا داخل اللجان الانتخابيةالأرصاد: درجات الحرارة لن ترتفع فى الفترة القادمة.. فيديوتنسيقية شباب الأحزاب تكشف ملاحظاتها عن اليوم الأول للانتخاباتمفيش مستحيل.. كبار السن يتسابقون بالعكاز للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ

"أهلًا بكم في الحياة الأبدية".. بطلة "لعبة العروش" تداعب الملكة نفرتيتي

-  
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

زارت النجمة العالمية ناتالي إيمانويل، بطلة سلسلة أفلام Fast & Furious، ومسلسل Game Of Thrones، عدد من المعالم الأثرية بمدينة الأقصر، خلال زيارتها لمصر هذه الأيام، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

ونشرت ناتالي صورًا من زيارتها لمعبد الكرنك، ووادي الملكات، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت ناتالي في عدد من الصور مع تمثال الملكة نفرتيتي، وعلقت على الصورة قائلة: "مرحباً يا فتاة نفرتيتي.. أهلًا بكم في الحياة الأبدية".

وكانت "إيمانويل"، شاركت جمهورها على مستوى العالم مقطع فيديو، أعلنت فيه قدومها للقاهرة، إذ قالت: "سعيدة بحضوري مهرجان القاهرة السينمائي وأعتبرها فرصة حقيقة من أجل التلاقي بين الثقافات المختلفة".

وانطلقت، الأربعاء الماضي، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة