حظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائقرمضان صبحي: إذا عاد بي الزمن لانتقلت إلى ستوك.. ولن أردد ما يحبه الجمهورتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ32 في الدوري الأوروبيبعد إصابة قوية في العين.. طبيب الزمالك يوضح موقف محمود علاء من المشاركة

"أهلًا بكم في الحياة الأبدية".. بطلة "لعبة العروش" تداعب الملكة نفرتيتي

-  
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

زارت النجمة العالمية ناتالي إيمانويل، بطلة سلسلة أفلام Fast & Furious، ومسلسل Game Of Thrones، عدد من المعالم الأثرية بمدينة الأقصر، خلال زيارتها لمصر هذه الأيام، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

ونشرت ناتالي صورًا من زيارتها لمعبد الكرنك، ووادي الملكات، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت ناتالي في عدد من الصور مع تمثال الملكة نفرتيتي، وعلقت على الصورة قائلة: "مرحباً يا فتاة نفرتيتي.. أهلًا بكم في الحياة الأبدية".

وكانت "إيمانويل"، شاركت جمهورها على مستوى العالم مقطع فيديو، أعلنت فيه قدومها للقاهرة، إذ قالت: "سعيدة بحضوري مهرجان القاهرة السينمائي وأعتبرها فرصة حقيقة من أجل التلاقي بين الثقافات المختلفة".

وانطلقت، الأربعاء الماضي، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى الجمعة 29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلال المهرجان أكثر من 150 فيلمًا من 63 دولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة