فريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديولتجنب إصابة اللاعبين.. طلعت يوسف: طالبنا اللجنة الخماسية بـ 4 أيام راحة بين المباريات.. فيديوفيديو.. إزالة تمثال نابليون بونابرت من مدينة روان الفرنسيةسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدين

فيديو| محمد إمام ينشر البرومو الأول لفيلم "لص بغداد"

-  

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشر الفنان محمد إمام، البرومو الأول لفيلم "لص بغداد"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية 4 يناير المقبل للمنافسة به في موسم إجازة منتصف العام.

وعلق "إمام"، على الفيديو قائلًا: "توكلنا على الله، المغامرة التي لم تتخيلها، على وشك أن تبدأ، الإعلان التشويقي الأول لفيلم لص بغداد، اللي جاي ماجاش زيه".

وتدور أحداث الفيلم في مغامرة كوميدية تقع عندما يبحث أبطال الفيلم عن كنز مفقود، في إطار من التشويق والإثارة.

فيلم "لص بغداد" بطولة: محمد عادل إمام، فتحى عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن توتة، صلاح عبدالله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة