مونتيري يتفوق على السد ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية7 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي فى البطولة العربيةإعلاميون رياضيون يشيدون بتجربة الدورة العربية للسيداتوزارة الرى: إزالة 136 ألف و314 مخالفة على الترع منذ 2015لجنة الفتوى توضح حكم إسقاط الجنين قبل نفخ الروح فيه إن كان به مرض وراثىأتلتيكو مدريد يفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني«كاف» يرحب بقرار غرفة التجارة الدولية بشأن «لاجاردير سبور»خالد النبوي يعلق على انضمام «كهربا» للأهلي (فيديو)كسر ماسورة مياه يتسبب فى كثافات مرورية بشارع قصر العينى| صور6 خطوات لتنظيف الوجه من المكياج بطريقة مثالية.. "ماتكسليش بعد الحفلة"الضيوف الأجانب يشيدون بالتواجد الشرطى على مدار الساعة فى شرم الشيخانتهاكات أردوغان ضد الأطفال.. إحصائية تكشف حالات اعتقالات وتعذيب داخل السجونحزب أردوغان ينهار.. استقالة 57 ألف عضو من العدالة والتنمية خلال شهرين ونصف"خاينة ومش عايز أحبسها".. تصريحات نارية من طليق المطربة "بوسى"نانسى عجرم تخطف قلوب متابعيها بصورة جديدة من حفلها فى مصررسالة حب من آيتن عامر لزوجها.. والجمهور: "ربنا يخليكم لبعض"مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفل غنائي في الأوبرا..اعرف التفاصيلعادات خاطئة هتبوظ أسنانك.. ابعد عنهااستقرار سعر الذهب فى السوق المصرى مع تراجع المبيعاتالقابضة المعدنية: 244 مليون جنيه قيمة الاستثمارات فى شركة الحديد والصلب

وزير الاتصالات يعلن عن مزايا القمر الصناعى طيبة 1.. فيديو وصور

   -  
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا

أعلن الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انطلاق القمر الصناعى المصرى طيبة 1 خلال ساعات قليلة.

وأشار فى كلمته فى نهاية مؤتمر الراديوية إلى أن القمر الصناعى المصرى سوف  يكون له العديد من الاستخدامات والأهمية ومنها على سبيل المثال وليس الحصر على التوسع فى خدمات الإنترنت والوصول به إلى آفاق أوسع وأسرع كما يساعد وفى دعم البنية التكنولوجية للوصول للأماكن النائية والبعيدة بالإضافة إلى أهميته الكبرى فى مجال الملاحة الجوية.

وقدم وزير الاتصالات الشكر للاتحاد الدولي للاتصالات على ثقته في اختيار مصر لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير لتكون أول دولة ترعى وتستضيف هذا المؤتمر خارج مقر الاتحاد بجنيف منذ 20 عامًا، مثمنًا في ذات الوقت الجهود التي بذلت من جميع الأطراف للخروج بهذا الحدث الدولي الكبير في أبهى صورة تليق بمصر ومكانتها الدولية، وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والدكتور/ عمرو بدوي على إدارته المميزة لأعمال المؤتمر، ومحافظة جنوب سيناء وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، وكل الأجهزة المعنية التي لم تدخر وسعًا في سبيل توفير كافة السبل والتجهيزات التي تدعم وتساند المشاركين وضيوف المؤتمر في تهيئة بيئة العمل اللازمة وتوفير المناخ المناسب لهم.

كما تطرق الوزير في كلمته إلى التوصيات والمخرجات التي أثمرت عنها مناقشات المؤتمر وخلصت إلى إصدار العديد من النتائج الإيجابية لمستقبل الاتصالات المحمولة ومنها حزمة من النطاقات الهامة والحيوية لمستقبل تكنولوجيا الجيل الخامس، والتأكيد على حماية الخدمات المجاورة مثل خدمات التنبؤ بالطقس العالمية.

بالإضافة إلى استصدار قرارات دولية تساعد على تمهيد الطريق لتحسين النقل في المُدُن الذكية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة