لجنة الفتوى بالأزهر توضح حكم إخراج الزكاة للمستشفيات الحكومية المجانية"الأوقاف": صرف 50 ألف جنيه لأسرة الشيخ محمود شحات الذي توفي على المنبراعرف إزاى تجهز شنطة سفرك.. اختيار نوع الحقيبة والملابس المناسبة أهم حاجةزوجان يعثران على "ثعبان نافق" فى إكليل الكريسماس.. اعرف عملوا ايهرتبى الغرف واستغلى المساحات.. نصائح لتنظيم ديكور شقتك "بشياكة"شافكى المنيرى: كتاب أيام بيت المحترم ليست سيرة ذاتية.. وممدوح إنسان استثنائىمحافظ جنوب سيناء: مطار شرم الشيخ مزود بأحدث أجهزة التأمين.. فيديواروى جودة: لم أرث الصوت الجميل من خالتى صفاء أبو السعود.. وهذا ما أخذته منها4 شروط لترشح لأول مجلس إدارة لاتحاد شركات التأجير التمويلى..تعرف عليهاشركات البورصة توزع 23.1 مليار جنيه أرباحاً على المساهمين منذ بداية العامطالب جنوب السودان ضحية التنمر بعد ظهوره بجوار الرئيس: مصر بلدى واللى فات ماتالتعليم: كل مديرية تحدد موعد انطلاق امتحان الترم الأول لصفوف النقلالبحوث الفلكية: شهب التوأميات تمطر السماء بـ120 شهابًا بالساعة"روسيا اليوم": حكومة السودان تصدر قرارا بحل النقابات والاتحادات المهنيةأخبار × 24 ساعة.. التعليم: كل مديرية تحدد موعد انطلاق امتحانات صفوف النقلاليوم.. أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الإسكندرية المتسبب بوفاة شهيد التذكرةمحمد إمام فى مفاوضات مع كلبه بلوظة: "أخيرا اقتنع أنه كلب مش نمر"الانتهاء من ديكور حى الجمالية وانطلاق تصوير "الفتوة" لـ ياسر جلال 20 ديسمبرفوائد سمك السردين على صحة الجسم أبرزها الوقاية من الجلطات5 أسباب لو بتعانى من الصداع المتكرر.. منها بتشرب قهوة كتير

هيئة تنشيط السياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي 2019

-  
الهيئة العامة لتنشيط السياحة

شاركت الهيئة العامة لتنشيط السياحة، في الصين ي العربي.aspx'> منتدى التعاون السياحي الصين ي العربي 2019، والذي عُقد في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية يوم 19 نوفمبر الجاري.
وشارك في حضور هذا المنتدى، وفقًا لبيان وزارة السياحة اليوم الجمعة، ممثلي الوزارات المعنية بصناعة السياحة في الصين والعالم العربي وعلى رأسهم ممثلي وزارة الثقافة والسياحة الصين ية، والهيئات المسئولة عن السياحة بمختلف الدول العربية ومساعد أمين منظمة السياحة العربية.
وأكد المشاركون في المنتدى أهمية التنسيق بين الحكومات، وإنشاء آلية للتعاون في مجال السياحة، وتعزيز التعاون في مجال التراث وتطوير منتجات تجمع بين الثقافة والسياحة، ودفع التعاون في مجال التدريب.
ويعد هذا المنتدى فرصة هامة لتبادل المعلومات والخبرات في مجال السياحة، ومناقشة الأساليب الجديدة في الترويج، مما يساهم فى زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى الدول، وهو الأمر الذي من شأنه أن يساهم في النمو الاقتصادي لتلك الدول.
وخلال الزيارة، تم عقد لقاء مع تشانغ شيو نائب وزير الثقافة والسياحة الصين ي، وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين بهدف دفع وزيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الصين ي إلى مصر . هذا وتولى وزارة السياحة اهتماما كبيرا بالسوق الصين ي حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة الترويجية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2019، حيث شاركت بالمعارض السياحية الهامة التي تقام بمختلف الأقاليم الصين ية، وتم تنظيم ورش العمل مع الجانب الصين ي. وقد تعاقدت وزارة السياحة ، مع شركة Ctrip الصين ية لتنفيذ حملة ترويجية مشتركة على أهم المواقع السياحية الإلكترونية المتخصصة ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين وعلي رأسها مواقع البحث ctrip.com ,Wechat, Baidu، وكذلك تنفيذ حملة إعلانية على الصفحة المخصصة للمقاصد السياحية الخاصة بالشركة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة