بومبيو: أمريكا تريد حذف التطبيقات الصينية "غير الموثوقة" من متاجر التطبيقاتالملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروتبومبيو: إدارة ترامب ترغب في إزالة التطبيقات الصينية "غير الموثوق بها"بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكاية

هيئة تنشيط السياحة تشارك في منتدى التعاون السياحي الصيني العربي 2019

-  
الهيئة العامة لتنشيط السياحة

شاركت الهيئة العامة لتنشيط السياحة، في الصين ي العربي.aspx'> منتدى التعاون السياحي الصين ي العربي 2019، والذي عُقد في مدينة بكين بجمهورية الصين الشعبية يوم 19 نوفمبر الجاري.
وشارك في حضور هذا المنتدى، وفقًا لبيان وزارة السياحة اليوم الجمعة، ممثلي الوزارات المعنية بصناعة السياحة في الصين والعالم العربي وعلى رأسهم ممثلي وزارة الثقافة والسياحة الصين ية، والهيئات المسئولة عن السياحة بمختلف الدول العربية ومساعد أمين منظمة السياحة العربية.
وأكد المشاركون في المنتدى أهمية التنسيق بين الحكومات، وإنشاء آلية للتعاون في مجال السياحة، وتعزيز التعاون في مجال التراث وتطوير منتجات تجمع بين الثقافة والسياحة، ودفع التعاون في مجال التدريب.
ويعد هذا المنتدى فرصة هامة لتبادل المعلومات والخبرات في مجال السياحة، ومناقشة الأساليب الجديدة في الترويج، مما يساهم فى زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى الدول، وهو الأمر الذي من شأنه أن يساهم في النمو الاقتصادي لتلك الدول.
وخلال الزيارة، تم عقد لقاء مع تشانغ شيو نائب وزير الثقافة والسياحة الصين ي، وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين بهدف دفع وزيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الصين ي إلى مصر . هذا وتولى وزارة السياحة اهتماما كبيرا بالسوق الصين ي حيث تم تنظيم العديد من الأنشطة الترويجية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2019، حيث شاركت بالمعارض السياحية الهامة التي تقام بمختلف الأقاليم الصين ية، وتم تنظيم ورش العمل مع الجانب الصين ي. وقد تعاقدت وزارة السياحة ، مع شركة Ctrip الصين ية لتنفيذ حملة ترويجية مشتركة على أهم المواقع السياحية الإلكترونية المتخصصة ومواقع التواصل الاجتماعي في الصين وعلي رأسها مواقع البحث ctrip.com ,Wechat, Baidu، وكذلك تنفيذ حملة إعلانية على الصفحة المخصصة للمقاصد السياحية الخاصة بالشركة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة