من أجمل بلاد العالم.. نادية الجندى توجه رسالة للشعب اللبنانيبعد إيرادات الأمس.. فيلم الغسالة يحقق المليون الثامنقتلوا غدرا.. حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة إلى أهلها في لبنانسمر مرسي تستعرض لياقتها في اليوجا.. شاهدتعقيبا على أحداث لبنان.. سوزان نجم الدين: لابد أن ننتصر لكرامتنا.. شاهدهنعمل غنوة جامدة.. محمد نور يعلن عن عمل جديد مع محمد رمضانمحمود حميدة يستعيد ذكرياته مع الراحل جمال إسماعيل بصورة من فيلم "الثعالب"رامي صبري ينشر صورة جديدة من الإجازة الصيفيةبـ لوك جديد.. جوهرة تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة.. شاهدميس حمدان تقرر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة تضامنا مع اللبنانيينالصحة اللبنانية: ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 158 قتيلاً وأكثر من 6000 جريحبرلماني لبناني سابق: نشعر بعدم الأمان بسبب تهاوى المنظومة السياسية اللبنانية.. فيديونفتقر إلى الشفافية.. رئيس لبنان السابق: تفجير بيروت كارثة والوضع مأساويبتوجيهات من الرئيس .. مصر تفتح جسرا جويا لإرسال مساعدات عاجلة لـ لبنانثورة عارمة ضد الحكومة.. رئيس لبنان السابق يطالب بانتخابات نيابية مبكرة.. فيديواستمرار توافد المتظاهرين إلي بيروت للمشاركة في الاحتجاجاتصوتك لمصر بكرة.. تواصل حملات توعية السيدات بالمشاركة في انتخابات الشيوخولادة طفل لبناني بالتزامن مع انفجار مرفا بيروت.. شاهدوزير الاقتصاد اللبناني: ندفع ثمن 30 سنة إهمال.. ونطلب مساعدة الدول الشقيقة لإعمار بيروتالصليب الأحمر اللبناني: نقل 14 جريحا للمستشفيات ومعالجة 44 ميدانيا

انتهى من خطبته عن لقاء الله وسؤال القبر | وسقط متوفى داخل المسجد بـ المنوفية

   -  

الشيخ ثابت .. مدير المعهد الازهري السابق وابن قرية طنبدى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية سطر اليوم قصة جديدة في حسن الخاتمة.

توجه الشيخ ثابت الصاوى إلى مسجد النور أو كما يعرفه أهل القرية مسجد المحطة ليصلي صلاة الجمعة ويخطب الجمعة حتى بدأ حديثه عن لقاء الله وسؤال القبر ثم كبر تكبيرة الإحرام وما إن بدأ في قراءة الفاتحة حتي سقط مغشيا عليه في صلاته.

هرول الجميع لمعرفة ما حدث لشيخهم الجليل ليعلنوا وفاته وسط تعالي " لا اله الا الله اللهم ارزقنا حسن الخاتمة".

الشيخ ثابت الصاوى، عرف بين الجميع بحسن الخلق والسمعة الطيبة حيث كان يشغل مدير معهد ازهرى قبل خروجه للمعاش وكان مواظبا علي أداء الصلوات في المسجد.

جنازة مهيبة هكذا شيع الآلاف من أهالي القرية جثمان الشيخ الجليل عقب صلاة المغرب من المسجد القبلي بالقرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة