أسامة عبدالكريم: شعرنا بإنجاز المنتخب الأولمبي من فرحة الجماهير.. فيديوقطار سيراميكا كليوباترا يصطدم بـ كوكاكولا في القسم الثانيأسامة عبد الكريم يوضح معايير اختيار الحارس الأساسي للأولمبي.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. جلسة صالح جمعة وكهربا مع فايلر الأهلي.. محمود علاء خارج الزمالك.. اعتزال ميسيمصرع مندوب مبيعات وإصابة والده وشقيقه في حادث سير بسوهاجاعترافات متهم بحيازة 15 كيلو حشيش: اتخذت محل هواتف ستارا لتجارة المخدراتبن شرقى مع الزمالك.. "4" ثنائيات و"توهج" فى انطلاقة الصربى والفرنسىفيفا يمنح اتحاد الكرة حرية تحديد مصير بند الـ 8 سنوات في اللائحة الجديدةمصرع طفل سقط عليه جدار بمنزله في سوهاج"النواب الليبي": أبلغنا الأمم المتحدة رفضنا لاتفاقية السراج وأردوغانطبيب منتخب مصر السابق: ارتجاع اللسان يحدث عند فقدان الوعيرئيس هيئة قصور الثقافة : تشكيل اللجنة المختصة بالتعيين ضمن مهامي.. فيديوالبنطلونات المقطعة والحظاظات | قرارات هامة من عميد لغة عربية جامعة الأزهرعالم المصريات: مصر القديمة قدست المرأة.. فيديوهشام عزمي: المخطوطة التي قمنا باستردادها تعود إلى السلطان قنصوه الغوري.. فيديوأخبار التوك شو.. محمد أبو العينين يطالب مصر والدول العربية بالاستعداد للثورة الصناعية الرابعة.. وتعليق مثير من أحمد موسى عن فوز البحرين بـ خليجي 24إصابة عدة أشخاص في ثوران بركان بنيوزيلنداجمارك قسطل بأسوان تضبط محاولتي تهريب كمية من الأدوية البشرية والشيش.. صورالفيوم تفتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية 2020.. اعرف الشروطقرية بياض العرب ببني سويف.. من الفقر والجهل إلى منافس لجبل علي وشنغهاي وسنغافورة

انتهى من خطبته عن لقاء الله وسؤال القبر | وسقط متوفى داخل المسجد بـ المنوفية

   -  

الشيخ ثابت .. مدير المعهد الازهري السابق وابن قرية طنبدى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية سطر اليوم قصة جديدة في حسن الخاتمة.

توجه الشيخ ثابت الصاوى إلى مسجد النور أو كما يعرفه أهل القرية مسجد المحطة ليصلي صلاة الجمعة ويخطب الجمعة حتى بدأ حديثه عن لقاء الله وسؤال القبر ثم كبر تكبيرة الإحرام وما إن بدأ في قراءة الفاتحة حتي سقط مغشيا عليه في صلاته.

هرول الجميع لمعرفة ما حدث لشيخهم الجليل ليعلنوا وفاته وسط تعالي " لا اله الا الله اللهم ارزقنا حسن الخاتمة".

الشيخ ثابت الصاوى، عرف بين الجميع بحسن الخلق والسمعة الطيبة حيث كان يشغل مدير معهد ازهرى قبل خروجه للمعاش وكان مواظبا علي أداء الصلوات في المسجد.

جنازة مهيبة هكذا شيع الآلاف من أهالي القرية جثمان الشيخ الجليل عقب صلاة المغرب من المسجد القبلي بالقرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة