فضل: طلبات محمد صلاح في منتخب مصر «منطقية» وهذا موقفه من ‏الانضمام للفراعنةعثمان ديمبلي يرحب بانضمامه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفيمحمد فضل: اللجنة الخماسية ستُكرم محمد صلاح وأساطير نادي المائة ‏جوارديولا يبدأ رحلة ترميم دفاع مان سيتي بالتعاقد مع روبن ديازمحمد فضل: خاطبنا الكاف لتعويضنا عن الكؤوس المفقودةآشلي ويستوود يجدد عقده مع بيرنلي 3 مواسمتشيلسي يخطط للتخلص من كيبا بعد فضيحة ليفربولوزير النقل بجولة تفقدية لعدد من المشروعات بالقاهرة والاسكندرية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم السبتما هو دعاء فك الكرب وإزالة الهم؟.. رد دار الإفتاء المصرية (فيديو)مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طول

وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)

   -  
كثفت قوات الشرطة والأمن المركزي بالشرقية وجودها بقرية كفر الباشا التابعة لمركز ديرب نجم بعد أن سادت حالة من الاحتقان بين أهالي شاب توفي بعد تناوله مشروبا كحوليا في حفل عرس وأهالي المتهمين وهددوا بالتصعيد وقطع الطريق.

ولفظ طالب جامعي انفاسه الأخيرة الساعات الماضية بعد عدة أيام من محاولة إسعافه داخل إحدى مستشفيات الزقازيق من تأثير مشروب به مواد غير معلومة تناوله في حفل عرس بمركز ديرب نجم.

وأفاد أقارب وأصدقاء المتوفى أنه كان برفقة عدد من الشباب بحفل عرس بإحدى قاعات الافراح بطريق "ديرب نجم - الزقازيق" وأنه تناول مشروبا كحوليا من أحد الأشخاص فتعرض للإصابة انتقل بسببها إلى مستشفى الزقازيق وظل بها نحو 5 أيام تقريبا قبل وفاته.
إثر تناوله مشروبا كحوليا في أحد الأعراس بدائرة المركز.

اقرأ أيضا..وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية

واتهم "محمد العجمى" والد المتوفى خال العروس بدس مادة مجهولة للعصير الذي تم تقديمه للضيوف مما أدى لوفاة نجله بعد حالة اعياء شديدة هو وحالات أخرى مع إصابة العديد من حالات القرية بحالات اعياء ومرض وافاد كثيرون إن العصير الذي تم تقديمه للمعازيم الشباب كان عبارة عن تركيبة من "البيرة والسبرتو وشطة والبنزين والبرشام والمخدرات ومواد غريبة علاوة على كميات من السكر".

تم ضبط المتهم وشقيقه وتحرير المحضر رقم 6885 لسنة 2019 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما لحين ورود التحريات.

فيما شيع المئات من أهالي قرية كفر الباشا والقرى المجاورة جنازة الشاب في جنازة خرجت من مسجد القرية وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته وسط صراخ وبكاء اقاربه واصدقائه. وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة