مونتيري يتفوق على السد ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية7 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي فى البطولة العربيةإعلاميون رياضيون يشيدون بتجربة الدورة العربية للسيداتوزارة الرى: إزالة 136 ألف و314 مخالفة على الترع منذ 2015لجنة الفتوى توضح حكم إسقاط الجنين قبل نفخ الروح فيه إن كان به مرض وراثىأتلتيكو مدريد يفوز على أوساسونا بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني«كاف» يرحب بقرار غرفة التجارة الدولية بشأن «لاجاردير سبور»خالد النبوي يعلق على انضمام «كهربا» للأهلي (فيديو)كسر ماسورة مياه يتسبب فى كثافات مرورية بشارع قصر العينى| صور6 خطوات لتنظيف الوجه من المكياج بطريقة مثالية.. "ماتكسليش بعد الحفلة"الضيوف الأجانب يشيدون بالتواجد الشرطى على مدار الساعة فى شرم الشيخانتهاكات أردوغان ضد الأطفال.. إحصائية تكشف حالات اعتقالات وتعذيب داخل السجونحزب أردوغان ينهار.. استقالة 57 ألف عضو من العدالة والتنمية خلال شهرين ونصف"خاينة ومش عايز أحبسها".. تصريحات نارية من طليق المطربة "بوسى"نانسى عجرم تخطف قلوب متابعيها بصورة جديدة من حفلها فى مصررسالة حب من آيتن عامر لزوجها.. والجمهور: "ربنا يخليكم لبعض"مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يحييان حفل غنائي في الأوبرا..اعرف التفاصيلعادات خاطئة هتبوظ أسنانك.. ابعد عنهااستقرار سعر الذهب فى السوق المصرى مع تراجع المبيعاتالقابضة المعدنية: 244 مليون جنيه قيمة الاستثمارات فى شركة الحديد والصلب

وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)

   -  
كثفت قوات الشرطة والأمن المركزي بالشرقية وجودها بقرية كفر الباشا التابعة لمركز ديرب نجم بعد أن سادت حالة من الاحتقان بين أهالي شاب توفي بعد تناوله مشروبا كحوليا في حفل عرس وأهالي المتهمين وهددوا بالتصعيد وقطع الطريق.

ولفظ طالب جامعي انفاسه الأخيرة الساعات الماضية بعد عدة أيام من محاولة إسعافه داخل إحدى مستشفيات الزقازيق من تأثير مشروب به مواد غير معلومة تناوله في حفل عرس بمركز ديرب نجم.

وأفاد أقارب وأصدقاء المتوفى أنه كان برفقة عدد من الشباب بحفل عرس بإحدى قاعات الافراح بطريق "ديرب نجم - الزقازيق" وأنه تناول مشروبا كحوليا من أحد الأشخاص فتعرض للإصابة انتقل بسببها إلى مستشفى الزقازيق وظل بها نحو 5 أيام تقريبا قبل وفاته.
إثر تناوله مشروبا كحوليا في أحد الأعراس بدائرة المركز.

اقرأ أيضا..وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية

واتهم "محمد العجمى" والد المتوفى خال العروس بدس مادة مجهولة للعصير الذي تم تقديمه للضيوف مما أدى لوفاة نجله بعد حالة اعياء شديدة هو وحالات أخرى مع إصابة العديد من حالات القرية بحالات اعياء ومرض وافاد كثيرون إن العصير الذي تم تقديمه للمعازيم الشباب كان عبارة عن تركيبة من "البيرة والسبرتو وشطة والبنزين والبرشام والمخدرات ومواد غريبة علاوة على كميات من السكر".

تم ضبط المتهم وشقيقه وتحرير المحضر رقم 6885 لسنة 2019 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما لحين ورود التحريات.

فيما شيع المئات من أهالي قرية كفر الباشا والقرى المجاورة جنازة الشاب في جنازة خرجت من مسجد القرية وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته وسط صراخ وبكاء اقاربه واصدقائه. وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور) وفاة شاب بسبب مشروب كحولي بالشرقية.. وتعزيزات أمنية بـ"كفر الباشا"(صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة