اجتماع طارئ بالطود شمال الأقصر لمناقشة ملف تقنين الأراضي والمشاريع الجاريةمحافظ القاهرة يشدد على التواصل اليومي مع المواطنين والاستماع إلى شكواهمالسياحة والمصايف" تكشف حقيقة إلقاء الصرف الصحي بشاطئ الشاطبيمحافظ مطروح يعتمد خطة عمل القوافل العلاجية المتنقلة بالمحافظة | صورمحافظ الغربية يوجه بإزالة ناتج تطهير الترع وتحسين الخدمات الطبية في "صفط تراب" | صورمحافظ الإسماعيلية يشدد على ضرورة حل أزمة الإشغالات والقضاء عليهاسقوط أمطار في شمال سيناءاستقبال 52 ألف سيدة في المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة ببني سويفوزيرة الصحة تنهي زيارتها للأقصر بتفقد قسم المنظار بالمستشفى العامنجل ضابط يعيش 48 ساعة داخل أسانسير معطل في فيلا: مكالمة أنقذتهبعد مناقشته في منتدى الشباب.. كيف تساهم التكنولوجيا في مكافحة الفساد؟داني ألفيس وزوجته في زيارة للأهرامات.. واللاعب معجب بـ"أبو الهول"السيسي: أتمنى إطلاق منطقة أورومتوسطية للتعليم والبحوث في العلمينسوبر كورة.. الأهلي يبحث عن عرض لبيع صالح جمعةقبل موقعة السويس.. بالأرقام.. التاريخ ينحاز للزمالك أمام طلائع الجيشالنحاس يرحب بعودة أحمد على للمقاولون العربحسين الشحات: كرم ربنا سببه الرئيسي دعوة أميسعد سمير ينشر صورة برفقة كهربا وسامي قمصانس و ج ..كل ما تريد معرفته عن سحب ذهبية بطولة العالم من بطل الكونغ فوفلاش باك..الزمالك و الجيش حبايب في الدورى

إزاى تلبسى جلد الثعبان على طريقة المشاهير.. "من التوب للكوتشى" صور

   -  

خلال الشهور الأخيرة سجلت الأزياء ذات طبعة جلد الثعبان وجودها بقوة فى مختلف الأوقات، من السجادة الحمراء وحتى الحياة اليومية للمشاهير. 

وقد تبدو طبعة جلد الثعبان من الأنماط الصعبة التى تخشى الكثيرات عدم القدرة على تنسيقها مع الأزياء، إلا أن الأمور تكون أسهل دائمًا حين نطالع اختيارات المشاهير والنجمات ونحاول مواكبة اختياراتهن.

وقدم موقع "collegefashion" للموضة عدد من الأفكار لكيفية تنسيق طبعة جلد الثعبان فى أزياء الحياة اليومية من وحي استايل النجمات سيلينا جوميز، وشانتيل جيفريز، ولوسي هيل.

سيلينا جوميز

ارتدت المغنية والممثلة والمنتجة الأمريكية سيلينا جوميز "توب" بطبعة جلد ثعبان مع جاكت شتوى أبيض وجينز أزرق فاتح وأكملت إطلالتها العصرية جدًا والأنيقة فى الوقت نفسه بحذاء رياضى أبيض.

هذه الإطلالة الأنيقة للغاية يمكن تطبيقها وارتدائها فى العمل أو الجامعة أو حتى فى خروجة مع الأصدقاء. 

سيلينا

شانتال جيفريز

ومن عارضة الأزياء شانتال جيفريز يمكن تعلم طريقة تنسيق حذاء بطبعة جلد الثعبان برقبة عالية. حيث ارتدته مع فستان أبيض قصير وحزام على شكل سلسلة ذهبية، وحقيبة يد سوداء بالإضافة إلى نظارة شمسية مستوحاة من فترة التسعينيات، والتى تعطى أناقة وجاذبية ويمكن ارتدائها عند الذهاب لاحدى المناسبات الليلية.

لوسي هيل

أما الممثلة والمغنية الأمريكية لوسى هيل فانتقلت بطبعة جلد الثعبان إلى منطقة أخرى تمامًا حيث ارتدت حذاء رياضيًا أنيقًا بطبعة جلد الثعبان مع جينز ممزق داكن اللون وتيشيرت مخطط متعدد الألوان.

لوسى

سلينا جوميز
شانتيل
إطلالة شانتال جيفريز
إطلالة لوسى هيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة