استئناف مبادرة دعم صحة المرأة المصرية بقرى أبشواي في الفيومرفع 90 طن من القمامة والمخلفات في حملة ليلية بسنورس في الفيومعلي جمعة: الله أمرنا بقتال من قاتلونا فقط.. والدين وضع أسسا للحربالتعليم: دراسة كافة الحلول لتحديد شكل العام الدراسى الجديد بسبب كوروناالتموين: مد المجمعات الاستهلاكية بالسلع الغذائية لتوفيرها للمواطنين أول بأولالدرندلي: تجديد فايلر يعني شعوره بالاستقرار في الأهلي ولا أحد يجدد لسنتين أو أكثر الآنجعفر: أدعوكم لزيارة الزمالك والتأكد من صدق حالات كورونا«مفيش أكسجين».. مواطن يتهم مسؤولي «عزل سرس الليان» بالتسبب في وفاة شقيقهخالد عكاشة: أردوغان يحاول خطف غنيمة في ليبيا بشكل سريع«قومي المرأة»: «فراغ كورونا» تسبب في زيادة جرائم التحرش الإلكترونيأنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش خطر على تماسك المجتمعمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالةفوائد تناول الكرفس على صحة الجسمإزالة حتى سطح الأرض لبرج مخالف بمنطقة أرض الببسى بالعمرانية.. فيديوفى مثل هذا اليوم.. مولد 3 علماء حصلوا على جائزة نوبل فى الطبجمارك الدخيلة: إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحميرخالد جلال ناعيا سعيد الفرماوى: ستظل روحه وخفة ظله باقية فى أرواحنا إلى الأبد‏كل سنة وانت طيب يا راجل يا عسل.. أمير كرارة يهنئ شيكو بعيد ميلادهشيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصابمسرحية "أبو صامولة" الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافة

تعرف على أسرار بقايا الهياكل العظمية التي وجدت على شاطئ بحر فى بريطانيا

-  

اكتشف علماء الآثار، بقايا ستة أشخاص على حافة جرف على شاطئ البحر فى ويلز بالمملكة المتحدة.

وقال علماء الآثار، إن العظام المنتشرة المتآكلة على شاطئ تعود إلى أشخاص ماتوا بسبب غرق سفينة منذ مئات السنين، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "ذا صن"، لافتين إلى أنه تم العثور على عظام أخرى وجدت فى الموقع يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر.

وقال كبير العلماء البروفيسور جاكي مولفيل، إننا لدينا اعتقاد أن العظام تعود إلى تيودور أو ستيوارت الذين ربما كانوا ضحايا حطام السفينة، وأننا نهدف إلى سرد المزيد من قصصهم وإعادة هوياتهم إليها من خلال التحليل المستمر بعد الحفر.

وسيقوم الباحثون فى كارديف بإجراء تحليلات مفصلة عن البقايا خلال العام المقبل، كما قام علماء الآثار بالتنقيب عن أى مقابر بالقرب من الشاطئ وتم العثور على قبران للكشف عن أى رفات آخرى.

NINTCHDBPICT000540920282
NINTCHDBPICT000540920312
NINTCHDBPICT000540920337
NINTCHDBPICT000540920353 (1)
NINTCHDBPICT000540920353
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة