المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

تعرف على أسرار بقايا الهياكل العظمية التي وجدت على شاطئ بحر فى بريطانيا

-  

اكتشف علماء الآثار، بقايا ستة أشخاص على حافة جرف على شاطئ البحر فى ويلز بالمملكة المتحدة.

وقال علماء الآثار، إن العظام المنتشرة المتآكلة على شاطئ تعود إلى أشخاص ماتوا بسبب غرق سفينة منذ مئات السنين، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع "ذا صن"، لافتين إلى أنه تم العثور على عظام أخرى وجدت فى الموقع يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر.

وقال كبير العلماء البروفيسور جاكي مولفيل، إننا لدينا اعتقاد أن العظام تعود إلى تيودور أو ستيوارت الذين ربما كانوا ضحايا حطام السفينة، وأننا نهدف إلى سرد المزيد من قصصهم وإعادة هوياتهم إليها من خلال التحليل المستمر بعد الحفر.

وسيقوم الباحثون فى كارديف بإجراء تحليلات مفصلة عن البقايا خلال العام المقبل، كما قام علماء الآثار بالتنقيب عن أى مقابر بالقرب من الشاطئ وتم العثور على قبران للكشف عن أى رفات آخرى.

NINTCHDBPICT000540920282
NINTCHDBPICT000540920312
NINTCHDBPICT000540920337
NINTCHDBPICT000540920353 (1)
NINTCHDBPICT000540920353
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة