أهم الأخبار| السيسي يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب أفريقيا.. ترامب: أبرمنا أفضل وأهم صفقة في تاريخ أمريكا.. والبحرين تعلن موقفها من المصالحة مع قطراليوم.. محاكمة 12 متهما بتهمة الانضمام لداعشحبس شاب تسبب في مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة المرجمدرب بطل نيجيريا: سنحاول فعل كل ما بوسعنا للفوز على الأهليتعرف على نتائج الجولة الـ 14 بدوري مرتبط لليد مواليد 2000عمرو عاشور: سبورتنج ينافس على اللقببرشلونة تفوز على إنتر ميلان بثنائية بدوري أبطال أوروبابوروسيا دورتموند يتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال عقب فوزه على سلافيا براجتشيلسي لدور الـ16 عقب الفوز على ليل بدوري الأبطالبعد هدفه في مرمى سالزبورج.. محمد صلاح يصل للهدف الـ 200في مفاجأة كبرى..أياكس يسقط أمام فالنسيا بعقر داره ويهبط للدوري الأوروبيتشيلسي لدور الـ16 بدوري الأبطال عقب الفوز على ليلتحت شعار " نحو تسويق فعال".. تعرف على قرارات اتحاد الكشافة والمرشداتمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 11/12/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 11/12/2019 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 11/12/2019 فى مصر والدول العربية"ليس التهاب سحائي".. الصحة تعلق على وفاة تلميذين بالقليوبية (بيان رسمي)ارتدوا الملابس الثقيلة ليلًا.. الأرصاد توجه 4 نصائح للمواطنينمرصد الإفتاء: مقتل 60 شخصًا في 8 عمليات إرهابية بـ 5 دولمحمد جاد: الأهلي واجهة الكثير من سوء الحظ في بطولة إفريقيا لأندية السلة

السيسي بمؤتمر أفريقيا 2019: العاصمة الإدارية دليل إمكانية تحويل الحلم لحقيقة

   -  

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور مؤتمر أفريقيا 2019، المنعقد فى العاصمة الإدارية، مؤكداً أن العاصمة الإدارية الجديدة دليل على إمكانية تحويل الحلم إلى حقيقة إذا توافرت الجهود، حينما تتوفر الرغب بالجهو الحقيقة.

وأكد السيسى، خلال كلمته فى مؤتمر أفريقيا 2019، الاستثمار من أجل أفريقيا، أن التنمية تتجاوز تحديات نعملها جيداً، نسطر معاً واقعاً جديداً عنوان الأفضل لكل مواطني القارة الأفريقية، حيث  أنت مصر سعت إلى تحقيق التكامل بين دول القارة، كما أن اتفاقية التجارة الحرة ستسهم فى تحقيق نمو أعلي ودخل أكبر للمواطن الأفريقي.

وتابع الرئيس السيسى، أن لقاء اليوم في مؤتمر أفريقيا 2019 لنبحث ما بدأناه لتحقيق التنمية لقارتنا، 

ونظمت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الجمعة، جولة تفقدية، للوفود المُشاركة بمنتدى أفريقيا 2019، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر الجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحفيز الاستثمار فى القارة الأفريقية، وللتعرف على حجم الإنجاز الذى تحقق فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وفرص الاستثمار به.

وشملت الجولة الحى الحكومى ومبنى مجلس النواب ومسجد الفتاح العليم، أحد أكبر المساجد فى المنطقة العربية، والذى يتسع لسبعة آلاف مُصلي، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح، والتى تُعد أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، حيث تتسع لثمانية آلاف مُصلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة