أس: سعيًا لمشاركة أوروبية.. كوبو يقترب من فياريالميرور: ليستر أخبر تشيلسي بقيمة تشيلويل.. أغلى مدافع في العالممدافع ريال مدريد السابق: بيكيه وسيم وصديقته شاكيرا.. لكن لو لعب في فالنسيا لما سمعنا بهمانشستر يونايتد يكشف عن قميصه الجديدتايمز: أرتيتا يطلب ضم كوتينيو لتغيير طريقة اللعب إلى 4-3-3سكاي: كونتي ورئيس إنتر يتفقان على هدنة حتى نهاية الموسمفرانس فوتبول: رونالدو كان يفكر في الانتقال إلى سان جيرمان قبل الكوروناويفا يشرح تعديلات القانون الجديد التحكيميةوزير التربية والتعليم يصل مكتبه لاعتماد نتيجة الثانوية العامة بعد قليل"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول القطن يجب مراعاتها خلال شهر أغسطسوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامةوزير التعليم: نسبة النجاح في الثانوية العامة ٨١.٥٪؜ والبنات تكتسح البنين18 % من عدد طلاب الثانوية العامة حصلوا على مجموع أكثر من 95%الطالبة علا إبراهيم أولى أدبي بمجموع 409105 رحلات طيران تسيرها شركات الطيران لنقل 10 آلاف راكبوزير التعليم: مصر تقدمت للمركز ٤٢ عالميًا في جودة التعليم والدور الثالث للثانوية لفئة واحدةننشر ترتيب أوائل الثانوية العامة في الشعب الثلاث ونسب النجاح حسب كل شريحةننشر أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة في شعبة علمي رياضةبالصور.. بوجيا الألمانية للتعديل تُعيد تعريف القوة في مكلارين 570Sبالصور.. كوبرا تكشف النقاب عن "Formentor" الكروس أوفر الرياضية الجديدة

السيسى بمؤتمر أفريقيا 2019: الإصلاحات الاقتصادية خطوة نحو تحقيق التنمية

   -  

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن التنمية في أفريقيا ليست مسؤولية الحكومات وحدها ولكن تتطلب مشاركة القطاع الخاص، مضيفا: نعمل على زيادة معدل التجارة البنية وتفعيل منطقة التجارة الحرة.

وأضاف السيسى، خلال كلمته فى مؤتمرأفريقيا 2019، الاستثمار من أجل أفريقيا، أن إنجاز اتفاقية التجارة الحرة سيساعد الدول الإفريقية على تجاوز صعوبات الاقتصاد العالمى، كما أن نجاح أفريقيا فى تحقيق أهداق التنمية المستدامة يتطلب تطوير البنية التحتية.

ودعا الرئيس السيسى فى كلمته، المؤسسات الإقليمية والدولية لتوفير التمويل لمشروعات البنية التحتية والأساسية، مضيفا أن الإصلاحات الاقتصادية فى مصر خطوة نحو تحقيق التنمية لدول القارة.

ونظمت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم الجمعة، جولة تفقدية، للوفود المُشاركة بمنتدى أفريقيا 2019، والذى يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر الجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحفيز الاستثمار فى القارة الأفريقية، وللتعرف على حجم الإنجاز الذى تحقق فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وفرص الاستثمار به.

وشملت الجولة الحى الحكومى ومبنى مجلس النواب ومسجد الفتاح العليم، أحد أكبر المساجد فى المنطقة العربية، والذى يتسع لسبعة آلاف مُصلي، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح، والتى تُعد أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، حيث تتسع لثمانية آلاف مُصلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة