ولاية تكساس الأمريكية تسجل أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات بكورونارئيس "شعبة الملابس": جميع المحلات ملتزمة باشتراطات السلامةاليوم.. إعادة محاكمة متهم بقضية "مذبحة كرداسة"دار الكتب تتيح شرح ديوان زهير بن سلمى للتصفح والتحميل مجانًا71 إصابة.. ليبيا تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونامنظمة الصحة: رقم قياسي جديد في عدد حالات الإصابة اليومية عالميًّا بكوروناأمين "خطة البرلمان": بعض أملاك الأوقاف تؤجر بـ5 جنيهات فقط11 اختصاص للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. اعرف التفاصيللأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونااليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثار

صور.. عمرو دياب يروج لحفله أمس بعد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى

-  

حرص الميجا ستار عمرو دياب، على نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، لحفلته أمس التي أقامها بعد فعاليات ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة داخل أحدى الفنادق الكبرى.

ومن أهم النجوم الذين حرصوا على حضور الحفلة التى أقيمت أمس عمرو يوسف، رانيا يوسف، يسرا، إلهام شاهين، عبير صبرى، بشرى، وأحمد شوقى مدير المهرجان، ومحمد حفظى رئيس مهرجان القاهرة السينمائي.

ويشارك في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41، 150 فيلماً، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة