اتحاد الكرة: كهربا سيشارك مع الأهلي ببطاقة مؤقتة.. لن يتم إيقافهالزمالك يهدد بحل اللجنة المؤقتة حال قيد «كهربا» في الأهليالأهلي يستقر على ضم كهربا في القائمة الإفريقيةالإسماعيلي يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات أمام المقاصة.. والحدود يحشد قوته لتخطي نادي مصرمارك داليوين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لـ«مجموعة MBC» خلفًا لسام بارنيتجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تنتهي من الاستعداد لحفل «إليسا»عمر عبداللات ومحمد عساف يفتتحان النسخة الجديدة لـ«هلا بالمجاز»سمير سيف.. عاشق في محراب الفنبالفيديو.. هدف تاريخي في ملخص لمسات صلاح أمام سالزبورجأول تعليق من كلوب على هدف صلاح في سالزبورج بدوري الأبطالروبيرتسون: صلاح سجل هدفاً مذهلاً.. ولا أعلم كيف فعل ذلكحظك اليوم وتوقعات الأبراج11/12/2019"السينما الهندية" بالهناجر و"على فكرة" بصالون المقامات«ست الدنيا» تنير مسرح الهناجر فى ملتقى «بكرة أحلى»في عيد ميلاده.. تعرف على سبب قرار ماجد الكدواني بالتوقف عن المشاركة في المسلسلاتأخبار الفن.. حقيقة زواج حلا شيحا.. رقص والد شيرين رضا يشعل إنستجرام.. إعلامية كويتية تهاجم شيرين عبد الوهابنبيلة عبيد: بعد فشل أحد أفلامي لجأت لـ إحسان عبد القدوسأهم الأخبار| السيسي يعبر عن سعادته بلقاء رئيس جنوب أفريقيا.. ترامب: أبرمنا أفضل وأهم صفقة في تاريخ أمريكا.. والبحرين تعلن موقفها من المصالحة مع قطراليوم.. محاكمة 12 متهما بتهمة الانضمام لداعشحبس شاب تسبب في مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة المرج

سحر نصر: تحقيق التنمية يتطلب التوجه للتحول الرقمي

   -  
الدكتورة سحر وزيرة الاستثمار

قالت الدكتورة سحر وزيرة الاستثمار، إن جهود تحقيق التنمية تتطلب التوجه للتحول الرقمي،لمواكبة التطورات التكنولوجية.

وأضافت سحر نصر خلال كلمته، بمنتدى إفريقيا 2019، أن المنتدى يركز على تعزيز الاستثمار فى البنية التحتية والتحول الرقمي والاستثمار فى رأس المال البشري.

وأشارت سحر نصر، إلى أن المنتدى يدعو المجتمع الدولى إلى طرح أدوات تمويلية جديدة للإسراع فى تنمية القارة وأوضحت وزيرة الاستثمارة، أن القارة الافريقية شباب.

وتقام الفعاليات في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقام المؤتمر تحت شعار « استثمر فى إفريقيا 2019».

يستعرض مؤتمر استثمر فى إفريقيا 2019 عددا من المشروعات الكبرى لتعزيز التنمية وزيادة الاستثمارات والتبادل التجارى بين الدول الافريقية ولاسيما فى قطاعات الطاقة والبنية التحتية والصحة والتصنيع والتطوير التكنولوجي.

ينطلق مؤتمر أفريقيا 2019 تحت عنوان استثمر في أفريقيا الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يشهد المؤتمر عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الأفريقية و2000 شخص من ممثلي شركاء مصر في التنمية ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والافارقة وجميع انحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية.

رحب الرئيس السيسي بضيوف مصر من رؤساء الدول والحكومات، والمؤسسات الدولية والإقليمية وجميع شركاء التنمية في مؤتمر "أفريقيا 2019" تحت شعار "استثمر في أفريقيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة