حالة الطقس اليوم.. انخفاض لطيف فى درجات الحرارة والقاهرة تسجل 34.. فيديوارتفاع حصيلة ضحايا السيول فى اليمن إلى 172 شخصاالصحة الفلسطينية: 499 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة خلال 24 ساعةفايزة أبو النجا تدلي بصوتها بانتخابات مجلس الشيوخ في لجنتها بالزمالك | فيديوشباب الضاهر يتحدون كورونا والحر ويتوافدون على لجان الشيوخ للتصويتمدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليومإقبال على التصويت داخل لجنة هيئة النقل العام بالأميرية| صورحضور كبير للسيدات للتصويت بانتخابات "الشيوخ" بروض الفرج | فيديو وصورنائب محافظ الجيزة يتفقد لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمركز ومدينة البدرشين | صورإقبال من الناخبين للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بـ"مايو"| صورناخبو مدينة نصر يواصلون التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ لليوم الثاني علي التوالي | فيديو وصوركراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بلجان الزمالك للتصويت بانتخابات الشيوخ | صورإقبال كبير من الناخبين بعين شمس للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ | صورشباب المتطوعين يوزعون «التمور» باللجان الانتخابية في الوادي الجديد‎ (صور)مدبولي يتابع مشروعات التحول الرقمي لمؤسسات التعليم العالي ورقمنة المستشفياتاليوم الثاني.. فتح باب اللجان للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالمنياتسجيل 6 حالات إصابة جديدة بكورونا في المنياجامعة بنها: منح العاملين إجازة نصف يوم للمشاركة في انتخابات الشيوخهدوء ملحوظ.. استئناف عملية اقتراع مجلس الشيوخ بـ 727 لجنة انتخابية في الإسكندرية«الزناتي» يحذر من تشويه صورة المعلمين.. ويطالب نائب وزير التعليم بتوضيح تصريحاته

مدير مركز نواة: بدأنا في مخزن وواجهنا الإفلاس أكثر من مرة.. فيديو

   -  
عمر صقر

قال عمر صقر، المدير التنفيذي لمركز نواة للعلوم، إنه يتشرف بالحضور في مؤتمر أفريقيا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن مركز نواة يعمل على إنشاء سلسلة من المعامل البحثية في مختلف دول قارة أفريقيا، وخلق أكثر من ألف فرصة عمل لعلماء القارة.

وأضاف صقر، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر أفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم فتح الباب على مصراعيه للشركات الناشئة، مشيرا إلى أن رحلة إنشاء مركز نواة لم تكن سهلة، قائلا: "بدأنا في مجرد مخزن وواجهنا الإفلاس أكثر من مرة".

وأوضح المدير التنفيذي لمركز نواة للعلوم، أنه بعد رحلة العناء حصل مركز نواة على منحة بقيمة مليون دولار من مستثمرين داخل مصر، قائلا: "اعطوا العلم والعلوم لأبناء أفريقيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة