شاهد لوحات محمود سعيد قبل بيعها بمزاد بونهامز فى لندنأمريكا: عودة تركيا لبرنامج "إف 35" مرهون بتخليها عن منظومة "إس 400"عماد متعب لـ"مصطفى محمد": لا تهتم بكلام الناس وركز فى الملعبكارتيرون يكشف ضغوط مصطفي محمد و ثبات التشكيل فى الفوز علي بيراميدزهاني سعيد: أداء بيراميدز مع ديسابر لا يليق بالإمكانيات الموجودة..و اجتماع خلال ساعاتأخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 12 / 12 / 2019اهداف مباريات اليوم الخميس 12/12/2019 في الدوري المصريأيمن يونس : ديسابر هزم نفسه و الزمالك عاد الى جماعية الأداء7 أخبار رياضية لا تفوتكجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الخميسمحمود عاشور يعبر كمين الزمالك وبيراميدز الصعب بأقل الأخطاءيارا عاطف الحكم المساعد فى كأس مصر .. مش بتعاكس فى الملعب و السوشيال مش هتبطلنى كورةضبط 5 طن ملح غير صالح للإستهلاك داخل مطحن بالغربيةقاتل صاحب مغسلة يروى تفاصيل رحلة الثأر من سنورس إلى مدينة 6 أكتوبرالإعدام شنقاً لمتهم فى أحداث بلطجة بقرية مسيرة بكفر الشيخالتأمين الصحي: نحرص على التواصل مع المواطنين وفقا لطبيعة كل محافظةرمضان صبحي يحسم الجدل حول تصريحاته عن انضمام محمد صلاح للمنتخب في أولمبياد طوكيورانيا يحيي: السيسي أرسل لجميع السيدات رسائل طمأنينة.. فيديورمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي.. فيديورمضان صبحي يمارس تمارين الضغط على أنغام مافيا مع منى الشاذلي.. شاهد

مدير مركز نواة: بدأنا في مخزن وواجهنا الإفلاس أكثر من مرة.. فيديو

   -  
عمر صقر

قال عمر صقر، المدير التنفيذي لمركز نواة للعلوم، إنه يتشرف بالحضور في مؤتمر أفريقيا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار إلى أن مركز نواة يعمل على إنشاء سلسلة من المعامل البحثية في مختلف دول قارة أفريقيا، وخلق أكثر من ألف فرصة عمل لعلماء القارة.

وأضاف صقر، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر أفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم فتح الباب على مصراعيه للشركات الناشئة، مشيرا إلى أن رحلة إنشاء مركز نواة لم تكن سهلة، قائلا: "بدأنا في مجرد مخزن وواجهنا الإفلاس أكثر من مرة".

وأوضح المدير التنفيذي لمركز نواة للعلوم، أنه بعد رحلة العناء حصل مركز نواة على منحة بقيمة مليون دولار من مستثمرين داخل مصر، قائلا: "اعطوا العلم والعلوم لأبناء أفريقيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة