أمطار غزيرة على البحيرة.. وقطع الكهرباء عن المدارس والأعمدة بالشوارعوزير الإسكان: بدء صب الخرسانة العادية لـ512 وحدة «إسكان متميز» بالفشن الجديدةتريند الفن | مرض منى فاروق.. عودة شمس البارودي للتمثيل.. خالد النبوي بعد تصريحه غير المتوقع عن محمد صلاحمدحت صالح يحيي حفلا بالأوبرا في يناير المقبلبسبب المتسابقة المصرية الوحيدة في نهائي ذا فويس.. أحلام تتصدر جوجلوجه لها رسالة.. رد فعل غير متوقع من ياسين قبل لقاء خالته أنغام.. فيديوافتتاح الاستاد الوطني في طوكيو.. رمز أولمبياد 2020خبر في الجول - هل يغيب حازم إمام أمام طلائع الجيش؟خبر في الجول – شيكابالا لن يحتاج لجراحة ويعود لتدريبات الزمالك خلال أيامعبد الناصر لـ في الجول قبل مواجهة الإسماعيلي: ازددنا ثقة.. علينا خطف 3 نقاطفيديو معلوماتى.. كاميرات مراقبة برؤية ليلية لخطوط المترو بالكاملالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليوم الأحداليوم.. آخر موعد لتلقي تظلمات المستبعدين من البطاقات التموينيةثقافة الإسكندرية تناقش احترام الاختلاف في الرأيثقافة الإسكندرية تقدم فراكشتين على مسرح ثقافي الجيزةالعلاج بالألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة بقصر الأنفوشيثقافة الإسكندرية تناقش القوة الناعمة في مواجهة التطرفاستمرار موجة الصقيع والأمطار والرياح حتى غد الإثنين.. تعرف على التفاصيل"التضامن": اليوم فتح باب الاشتراك بمسابقة الأم المثالية 2020.. تعرف على الشروطأسبوع ثقافي بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان

الرئيس السيسي: نجاح المشروعات القومية بأفريقيا يستلزم تطوير البنية التحتية

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الظروف والتوقعات التي تمر بها القارة الأفريقية السمراء، تستلزم تحويلها لمركز صناعي كبير، لتحقيق الازدهار والتنمية لشعوبها العظيمة.

أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته خلال فعاليات مؤتمر أفريقيا، إلى أن نجاح القارة في المشروعات القومية الكبرى تستلزم تطويرا كبيرا بالبنية التحتية، خاصة مشاريع الربط بين الدول الإفريقية.

دعا الرئيس السيسي المؤسسات الدولية وبنوك الاستثمار، بالمشاركة مع القارة لتنمية احتياجاتها بما يتوافق مع متطلبات القارة السمراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة