ننشر اعترافات المتهمين باغتصاب فتاة وسرقتها بالسلام.. بعد إحالتهم للمحاكمةترجمة عربية لـ رواية "التحول" آخر كتابات ستيفان زفايج قبل انتحارهاتحاد الكرة يفتح باب الاختبار أمام المحكمات الجددرانيا فريد شوقي: أولادي لا يشاهدون أفلام والدي | فيديوهنا شيحة: لم أندم على ما قدمته وكل عمل بتعلم منه..فيديوهشام إسماعيل: دواد ومحمد فراج بيضايقونى بسبب حبى للزمالك..شاهدوزيرة الصحة تشرح تفاصيل اجتماعها مع ممثلي نقابة الأطباءالحجر الزراعي:600 ألف طن حجم صادرات مصر من البصل عام 2019«الأسماء الحسنى» في حفل الإنشاد الديني بأوبرا دمنهورأصل الحكاية.. أول مصوراتى فى بورسعيد توارث المهنة عن والده وتعلمها من الأرمنصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية المنيرة بمركز القناطر الخيرية اليوماليوم.. قيادات "الصحة" يتفقدون مستشفيات الإسماعيليةالبيت الأبيض يعلن عدم مشاركته في الإجراءات المقبلة لتحقيقات عزل ترامبالسعودية تعلن تقديم الدعم الكامل لأمريكا للوصول لملابسات هجوم "فلوريدا"البنتاجون يدرس اتخاذ خطوات لضمان أمن المؤسسات العسكرية بعد هجوم "فلوريدا"ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبيةأجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراويالأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصروصلة رقص في الشارع | زوجة أحمد الفيشاوي تواصل إثارة الجدلرامي جمال يهنئ تامر حسني لدخوله موسوعة جينيس

الرئيس السيسي: الدول الافريقية تتشابه في هدفها لتحقيق التنمية الشاملة

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإصلاحات الاقتصادية فى مصر تتزامن، مع تبنى العديد من الدول الافريقية لبرامج إصلاحية، تتشابه فى هدفها لتحقيق التنمية الشاملة والرخاء الشعوب.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته، بمنتدى إفريقيا 2019، أن التشابه بين القارة يدعو للتنسيق و التعاون كى تؤتى هذه الإصلاحات ثمارها على القارة.

وتمنى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يكون الحوار فى هذا المنتدى بناء و مثمرا وان يصل الجميع لتوصيات تبنى على ما تحقق من إنجاز.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته خلال فعاليات مؤتمر أفريقيا، إلى أن نجاح القارة في المشروعات القومية الكبرى يستلزم تطويرا كبيرا بالبنية التحتية، خاصة مشاريع الربط بين الدول الإفريقية.

ودعا الرئيس السيسي المؤسسات الدولية وبنوك الاستثمار، بالمشاركة مع القارة لتنمية احتياجاتها بما يتوافق مع متطلبات القارة السمراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة