الملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروتبومبيو: إدارة ترامب ترغب في إزالة التطبيقات الصينية "غير الموثوق بها"بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكايةألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية

ممثلة شركة سيسكو العالمية تكشف تعاونها مع الحكومة المصرية لتطوير التعليم

   -  

أكدت شارمن هوفمانت ممثلة شركة سيسكو العالمية، أن الشركة تركز على التعليم من خلال تنفيذ العديد من البرامج، منها في مصر ودول أفريقيا، للتحول القارة الأفريقية إلى قارة رقمية.

وأضافت ممثلة شركة سيسكو العالمية، خلال انطلاق مؤتمر أفريقيا 2019 بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تم التنسيق مع الحكومات لإعطاء العديد من فرص العمل، مشيرة إلى أن الشركة ساهمت في تحويل الفصول في غينيا إلى فصول رقمية.

وأشارت شارمن هوفمانت إلى أن الحكومة المصرية دائمة الدعم لهم في استبدال الكتب الدراسية إلى ألواح تكنولوجيا؛ لنستفيد من الذكاء الاصطناعي، كي نستطيع مواجهة مشكلاتنا خلال الفترة المقبلة.

وتقام فعاليات مؤتمر أفريقيا 2019 في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت شعار « استثمر فى إفريقيا 2019».

ويستعرض مؤتمر استثمر فى إفريقيا 2019 عددا من المشروعات الكبرى لتعزيز التنمية وزيادة الاستثمارات والتبادل التجارى بين الدول الإفريقية ولاسيما فى قطاعات الطاقة والبنية التحتية والصحة والتصنيع والتطوير التكنولوجي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة