مرضى كورونا بدون أعراض قادرين على نشر العدوى مثلهم مثل ذوى الأعراض5 أطعمة مفيدة لنمو عضلات النساء.. أبرزها الفاصوليا والحليبوزن الجسم له تأثير خطير على صحة ووظائف الدماغ.. دراسة تكشفعمر كمال وأورتيجا يتعاونان فى "صحوبية تعطل" وطرحها الأسبوع المقبلتركى آل الشيخ: لم أحسن اختيار أصدقائىشائعة وفاة فيروز تطغى على مظاهرات بيروت.. ومصدر مقرب: "جارة القمر" بخيرتشارليز ثيرون تحتفل بعيد ميلادها افتراضيا بسبب كورونا.. صورهيفاء وهبى: "فينا نطلب طلب صغير ما بدنا نموت منفجرين"أورلاندو بلوم وكاتى بيرى يستعدان للسفر لاستراليا لاستقبال مولودهما الأولالبابا توتاضروس يستقبل الأنبا ثيؤدوسيوس وأسقف عام الأٌقصرمباشر دوري الأبطال.. برشلونة ونابولي.. التشكيلدوري الأبطال.. بايرن مونيخ في مواجهة تشيلسي.. التشكيلرسميًا.. بيرلو مدربًا ليوفنتوس5 متكلمين واجهوا الحساب الدينى بسبب أفكارهم أبرزهم جهم بن صفوان وابن المقفعافتتاح معرض كاريكاتير "لا للتحرش والتنمر" بمكتبة القاهرة الكبرى.. صورعبقرية التخطيط.. ماذا قاله الغرب عن عظمة بناة الأهرامات؟ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"

محكمة إسبانية توصي بمحاكمة عم الرئيس السوري بتهمة غسيل الأموال

   -  
بشار الأسد

القاهرة- (مصراوي):

أوصى قاض إسباني بمحاكمة رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد و13 آخرين بتهمة تشكيل تنظيم إجرامي وغسيل الأموال، حسبما نقلت الحرة الإخبارية.

وقال القاضي خوسيه دي لا ماتا أن رفعت الأسد وآخرين، بينهم ثمانية أبناء، قاموا بغسيل الأموال التي تم إخراجها من سوريا في العديد من الدول الأوروبية منذ الثمانينات.

وتقول المحكمة أنهم قاموا بغسل حوالي 600 مليون يورو (664 مليون دولار) في إسبانيا عبر شراء العقارات.

وأمر القاضي عام 2017 بمصادرة أكثر من 500 عقار تابع للأسد وأقاربه.

وكان رفعت الأسد فر من سوريا عام 1984، ويعتقد أنه يعيش في فرنسا.

وقد طلب دي لا ماتو من النيابة العامة اتخاذ قرار بشأن الاستمرار في القضية.

ورفعت الأسد قائد عسكري سابق يُعتقد على نطاق واسع أنه كان مسؤولا عن سحق انتفاضة للإسلاميين في عام 1982 ضد حافظ الأسد، والد بشار الأسد، الذي كان رئيسا لسوريا آنذاك مما أسفر عن مقتل آلاف الأشخاص.

وتشتبه سلطات قضائية فرنسية في أن رفعت الأسد (81 عاما) امتلك على نحو غير قانوني عقارات في عدة دول، بأموال من سوريا، وهو ما نفاه مرارا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة