هوكي الشرقية تاريخ من الإنجازات .. الرجال يتوجون ببطولة أفريقيا للمرة الـ 25 .. وفريق الآنسات يقتنص اللقب القاريلليوم الثالث على التوالي.. استمرار تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناءمحافظ القليوبية: خدمات وورديات أمنية بالمنطقة الاستثمارية الجديدة ببنهاتركوا العمل.. محافظ القليوبية يحيل مدير بكفر شكر وآخرين للتحقيققوافل بيطرية بـ 12 قرية فى أسيوط بالتنسيق مع الطب البيطري ومؤسسة مصر الخيرلتسهيل حركة المارة.. سحب مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ| صور25% تخفيضات 3 أيام أسبوعيًا.. اعرف عروض الجمعة البيضاء فى دمياطبتكلفة 1.2 مليار جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لتنفيذ محور الهضبة الغربيةتداول 465 شاحنة و56 سيارة بموانئ البحر الأحمر7 أطعمة مجمدة تناولها باستمراروزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لسد "روفيجي" في تنزانيابعنوان "معًا ضد الانتحار".. إطلاق حملة توعوية بمعاهد ومدارس بمطروحمداخل بديلة للقادمين من القاهرة والسويس.. الغيطي: غلق مدخل مدينة الشروق 3"التموين" تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقاتتقرير مؤسسة دولية.. اختيار القاهرة والغردقة ضمن أفضل 100 مدينة سياحية في العالموزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان مشروعي تطوير سور مجرى العيون وسوق المواردينقل الدولفين النافق بشاطئ المعمورة للمدفن الصحي في «الحمام»وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع سد «نهر روفيجى» بتنزانيا (تفاصيل)محافظ القليوبية يحيل مدير الشؤون الإدارية في كفر شكر وعدة موظفين للتحقيقرئيس مدينة الشروق: غلق المدخل الثالث الواقع على طريق «القاهرة- السويس»

الشرطة تعتقل أيرلنديًا على خلفية العثور على جثث مهاجرين فيتناميين

   -  
الشرطة البريطانية

لندن- (د ب أ):

ألقت شرطة بريطانيا القبض على رجل من أيرلندا الشمالية للاشتباه في تهريبه البشر اليوم الجمعة، حيث ربطت عملية الاعتقال بالتحقيق في مقتل 39 مهاجرا فيتناميا، تم العثور على جثثهم في شاحنة مقطورة مغلقة، قرب لندن الشهر الماضي.

وقالت شرطة مقاطعة أسيكس إنه تم اعتقال "رجل، 23 عامًا، من أيرلندا الشمالية.. في الساعات الأولى من صباح اليوم في الطريق السريع "إم 40" في بيكونسفيلد بمقاطعة "باكينجهام شير"، فيما يتعلق بتحقيقنا بشأن العثور على جثث 39 مواطنا فيتناميا في شاحنة مقطورة، في مدينة جرايز في 23 أكتوبر الماضي.

وأضافت الشرطة "تم اعتقاله للاشتباه في تآمره مع شرطة المرور والتآمر للمساعدة في الهجرة غير القانونية وما زال في السجن".

وتعتقد الشرطة أنه تم استخدام وحدة مقطورة مسجلة في أيرلندا لنقل المهاجرين الفيتناميين من ميناء "زيبروج" البلجيكي إلى ميناء الشحن البريطاني، بورفليت، بالقرب من مدينة جرايز بمقاطعة أسيكس.

وكانت شرطة أسيكس قد اعتقلت سابقا سائق شاحنة من أيرلندا الشمالية، 25 عاما، للاشتباه في تورطه في القتل.

وكان قد حصل على المقطورة من الميناء البريطاني.

وتم اعتقال العديد ممن يشتبه بأنهم من المهربين في فيتنام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة