الري يكشف آخر تطورات اجتماعات حل أزمة سد النهضةأخبار التوك شو..أول ظهور لـ "بيلي زين" بطل فيلم تايتنك مع مني الشاذلي..تفاصيل اكتشاف أثري جديد بسقارةهنا شيحة تكشف سبب انفصالها عن أحمد فلوكس..شاهدبملابسه.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشكرى: القارة الأفريقية امتداد طبيعي لمصر«شعراوي» و«الزملوط» ورئيس التنظيم والإدارة يشهدون زفاف نائبة محافظ الوادي الجديدخبيرة أسرية تضع روشتة لانتحار الشباب والحد من تأثيره المدمر على الأسرة والمجتمع‎تمهيدا لتصدير الزرعية.. 10 معلومات عن بحيرة مريوط بالإسكندرية وتطويرهامحاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبتوفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد«درة» تحتفل بـ10 ملايين متابع على «إنستجرام»أمسية روحانية للإنشاد الدينى على مسرح الجمهوريةإليسا: سعيدة بتقديم حفل فى القاهرة على مسرح «أوبرا» جامعة مصرياسمين رئيس تنتهى من تصوير «لص بغداد»حفلات موسيقية وشعرية تختتم فعاليات «الساقية» فى 201912 مشتركًا فى مواجهات «ربع النهائى» بـ«The Voice 5» اليومالفنان الكويتى داوود حسين: «كنت بترعب» من سعد أردش«حريم النار» يبدأ أول عروضه على مسرح «الطليعة»مخرج لبنانى: مهرجان الفنون المسرحية بالإسكندرية حلم تحقق.. ومصر ذاكرة العرب

حزب "أزرق وأبيض" الإسرائيلي يدعو نتنياهو إلى التخلي عن مناصبه الوزارية

   -  
بنيامين نتنياهو

تل أبيب- (د ب أ):

دعا حزب "أزرق وأبيض" الإسرائيلي بزعامة بيني جانتس إلى استقالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من مناصبه الوزارية بعدما أوصى النائب العام بإدانته عقب تحقيق بالفساد استمر سنوات.

وقال الحزب، وهو الخصم الرئيسي لحزب ليكود المنتمي إليه نتنياهو، اليوم الجمعة إنه في ظل الظروف الحالية يتحتم تنازل نتنياهو عن مناصبه كوزير للرعاية الاجتماعية والصحة ووزير لشؤون الشتات ونائبا لوزير الزراعة.

كان النائب العام الإسرائيلي أفيحاي مندلبليت، قد اوصى أمس الخميس، بتوجيه اتهامات بالفساد في ثلاث قضايا منفصلة لرئيس حكومة تصريف الاعمال بنيامين نتنياهو.

وأوصى ماندلبليت بأن يتم توجيه اتهامات لنتنياهو بالاحتيال وخيانة الأمانة والرشوة في القضايا المعروفة باسم 1000 و 2000 و 4000.

واتخذ ماندلبليت هذا القرار بعد بحث الدفوع التي قدمها محامو نتنياهو خلال جلسة استماع استمرت أربعة أيام الشهر الماضي.

يأتي القرار في الوقت الذي يناضل فيه نتنياهو للحفاظ على منصب رئيس الوزراء بعد الانتخابات البرلمانية التي أجريت في سبتمبر، ولم تسفر عن فائز واضح، مما دفع إسرائيل إلى وضع سياسي غامض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة