مدرب الزمالك: درسنا بريميرو لمدة 3 أيام.. أوقفنا مصدر خطورتهمالفوز الأول لم يأت بعد.. الوداد يتعادل مع صن داونزمؤتمر كارتيرون – عن "نقطة سلبية" رغم الانتصار أمام بريميرو.. وتأثير عمله "الذي لم يبدأ"ديسابر: غياب أحمد علي؟ لا يناسب طريقتي.. أتمنى له التوفيق في المستقبلمي سليم تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور | شاهدأحمد السقا يكشف عن صورة جديدة من فيلم العنكبوتأغنية سعد لمجرد سلام تتجاوز 26 مليون مشاهدة.. فيديوأصالة تقترب من 27 مليون مشاهدة بـ جابوا سيرته .. فيديوموجز السوشيال ميديا | ساديو مانى يشارك احتفال صلاح بهدفه مع الجمهور.. عائشة بن أحمد تتألق في أحدث ظهورتعليق مفاجئ من أشرف عبد الباقى على مسرحية هارى بوتر .. فيديوالسينما السعودية تحصد جائزة لجنة التحكيم بمهرجان مراكشموشكا تختتم عروض الإسكندرية المسرحي العربيخليفة يعلن تبني مواهب شابة لشركته الإنتاجيةدي عربية واحدة من تلاتة وسعرها ٢.٦ مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي ترد على خبر سيارتها الفارهةمطران الروم الكاثوليك يحتفل بسيامة أربعة شمامسة جددكنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزاالأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبراغادة والي: تخصيص أكثر من مليار و500 مليون جنيه لتنفيذ مبادرة حياة كريمةوزارة الأوقاف تنظم جلسة الحوار الوطني التحضيرية لمؤتمر الشأن العاممطران أسيوط للأقباط الكاثوليك يترأس صلوات النذور الاحتفالية بـ كنيسة شبرا

بوتين: الجيش الروسي بحاجة لروبوتات قتالية وطائرات مسيرة وأجهزة ليزر

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو- (د ب أ):

ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة، أن جيش البلاد بحاجة إلى روبوتات قتالية وطائرات مسيرة وأجهزة ليزر كأولوية لتطوير القوات المسلحة على مدار العقد المقبل.

وقال بوتين: "يجب زيادة عدد طائرات الاستطلاع الهجومية المسيرة وأجهزة الليزر وأنظمة فائقة السرعة وأسلحة تقوم على المبادئ المادية الجديدة وكذلك أنظمة روبوتية يمكنها القيام بمهام مختلفة في ساحات المعارك".

وقال بوتين في اجتماع لمجلس الأمن القومي الروسي إن 70 بالمئة من أسلحة الجيش الروسي يجب أن تكون حديثة خلال السنوات القليلة المقبلة، وذلك بحسب نص أصدره الكرملين.

وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية أن بوتين كان قد قال امس الخميس إن حادثة نووية وقعت قبل ثلاثة أشهر في شمال غرب روسيا كانت تتعلق بتطوير سلاح فريد من نوعه.

ولقي عدة أشخاص حتفهم في ما وصفته الحكومة بأنه انفجار لمحرك تجريبي في موقع اختبار عسكري في ميناء سفرودفينسك. وتبعد فنلندا عن هذا الموقع بعدة مئات من الكيلومترات.

ونفت الحكومة الروسية في البداية رصد مستوى مرتفع من الإشعاع في الموقع، ولكن إحدى السلطات الاتحادية تحدثت لاحقا عن جرعة من إشعاع جاما أعلى 16 مرة من القيم العادية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة