كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

بوتين: الجيش الروسي بحاجة لروبوتات قتالية وطائرات مسيرة وأجهزة ليزر

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو- (د ب أ):

ذكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الجمعة، أن جيش البلاد بحاجة إلى روبوتات قتالية وطائرات مسيرة وأجهزة ليزر كأولوية لتطوير القوات المسلحة على مدار العقد المقبل.

وقال بوتين: "يجب زيادة عدد طائرات الاستطلاع الهجومية المسيرة وأجهزة الليزر وأنظمة فائقة السرعة وأسلحة تقوم على المبادئ المادية الجديدة وكذلك أنظمة روبوتية يمكنها القيام بمهام مختلفة في ساحات المعارك".

وقال بوتين في اجتماع لمجلس الأمن القومي الروسي إن 70 بالمئة من أسلحة الجيش الروسي يجب أن تكون حديثة خلال السنوات القليلة المقبلة، وذلك بحسب نص أصدره الكرملين.

وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية أن بوتين كان قد قال امس الخميس إن حادثة نووية وقعت قبل ثلاثة أشهر في شمال غرب روسيا كانت تتعلق بتطوير سلاح فريد من نوعه.

ولقي عدة أشخاص حتفهم في ما وصفته الحكومة بأنه انفجار لمحرك تجريبي في موقع اختبار عسكري في ميناء سفرودفينسك. وتبعد فنلندا عن هذا الموقع بعدة مئات من الكيلومترات.

ونفت الحكومة الروسية في البداية رصد مستوى مرتفع من الإشعاع في الموقع، ولكن إحدى السلطات الاتحادية تحدثت لاحقا عن جرعة من إشعاع جاما أعلى 16 مرة من القيم العادية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة