النيابة تعاين موقع حريق سيارة محملة بمواد مشتعلة بالخصوصضبط مصنعين للمخللات بدون ترخيص والتحفظ علي 24 طن مخلل عير صالح بالشرقيةمصرع عامل في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ربع نقل بالشرقيةطالبة بالجامعة العربية المفتوحة بمصر.. أول مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون | صورجامعة حلوان تشارك في مهرجان أطفال العالم | صورما هو الفحص بالموجات فوق الصوتية.. والأمراض التى يكشف عنها؟كيف يمكن إعادة الحب والعواطف بين الزوجين وتفادي المشاكل؟ جراند ماستر أحمد شعبان يجيبجمارك السلوم تضبط محاولتي تهريب كمية من الهواتف المحمولةنيابة السويس تأمر بانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة ملابسات حريق المول بالأربعينمصرع راهب بدير الأنبا بيشوى وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرةسائق يقتل فلاحا في بني سويف: «حاول مسك يد زوجة شقيقي»انتحار شاب «شنقًا» في ظروف غامضة ببني سويفعمرو عرفة يكشف رأي مجدي يعقوب في تمثاله بأسوانصور| أحمد العوضي يتعرض لحادث في "شديد الخطورة"خاص| أول تعليق من درة على شائعة زواجها بالراحل نور الشريفمحمد رمضان يوجه نصيحة لجمهوره لهذا السببأرملة عبدالله محمود تحتفل بعيد ميلاده بهذه الكلماتعباس أبو الحسن رفقة الفيشاوي وخاطر في كواليس أشباح أوروبا"رفعوا قضيتي سرقة وضرب عشان اتنازل".. سارة نخلة تروي لـ"مصراوي" تفاصيل خلافاتها مع زوجهامن سنة لـ18.. هكذا تتعامل مع أطفالك في مراحل العمر المختلفة

رجل دين إيراني يدعو لإعدام بعض زعماء الاحتجاجات

   -  
احتجاجات إيران

طهران- (د ب أ):

ذكر رجل دين إيراني بارز خلال خطبة الجمعة في طهران أن بعض زعماء الاحتجاجات الأخيرة بشأن زيادة أسعار الوقود يستحقون عقوبة الإعدام.

وأكد خطيب صلاة الجمعة في طهران، آية الله أحمد خاتمي أن "بعض زعماء الاضطرابات فوضويون يستحقون عقوبة الإعدام" مضيفا أن أسوأ المتظاهرين هم الذين يهاجمون المساجد ومؤسسات إسلامية أخرى.

وكانت المظاهرات قد اندلعت الأسبوع الماضي بعد وقت قصير من إعلان الحكومة بشكل غير متوقع عن زيادة أسعار الوقود بواقع ثلاثة أضعاف.

وفي محاولة للقضاء على الاضطرابات، حجبت السلطات بعض المواقع الإلكترونية المحلية.

وذكرت منظمة العفو الدولية أن 106 من المحتجين لقوا حتفهم في 21 منطقة إيرانية. إلا أن الجمهورية الإسلامية أكدت أن هذا العدد "ملفق" وأنه تم التأكد من مقتل تسعة فقط، فيما جرى إلقاء القبض على أكثر من 1000 شخص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة