انطلاق تصوير "جمال الحريم" لـ نور اللبنانية فى المقطم.. اليومسوسن بدر تعيش انتعاشة سينمائية وتدخل 3 أفلام جديدةشاهد عربات القطارات الإسبانية الفخمة المتعاقد عليها لصالح السكة الحديدالمطارات المصرية تبدأ تطبيق قرار حظر دخول القادمين من الخارج دون تحليل PCRمصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب إلى دول مختلفةإثيوبيا: مستعدون لاستئناف مفاوضات سد النهضة الاثنين المقبلتوقيع عقد بين العربية للتصنيع وبنية كابيتال لتأسيس مصنع لكابلات الألياف الضوئيةمجلس الوزراء يستجيب لاستغاثة أم لعلاج ابنها على نفقة الدولة من الهيموفيلياانتخابات الجبلاية في نوفمبر لاختيار مجلس جديد بسبب صوت مصر في الاتحاد الأفريقياتحاد اليد يعلن سلبية عينات المنتخب من كورونا قبل انطلاق معسكر اليوم"بابا كان مسافر".. لماذا يحتفل بعض مشاهير الكرة بعيد ميلادهم مرتين؟قصة صور.. كهربا..لاعب مع إيقاف التفيذ في النادي الأهليروسيا تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة جديدة بكورونا و119 وفاه خلال 24 ساعةالأهلي فى مواجهة صعبة أمام الفيصلي فى الدوري السعوديالترجي ضيفا ثقيلا على النجم الساحلي فى قمة الدوري التونسيننشر برنامج احتفالية اليوم العالمي للشباب بمدينة الأسمراتالنصر فى مواجهة محتدمة أمام الوحدة بالدوري السعوديبورسعيدى وسورى وصعيدى.. الجبلاية تستعد لإعلان تشكيل لجنة الحكام خلال ٤٨ ساعةدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليون والقنوات الناقلةدوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليون

الخارجية الروسية: استئناف الرحلات الجوية مع مصر في جوهر اهتمامنا

   -  
أوليج سيرومولوتوف مساعد وزير الخارجية الروسي

موسكو - (أ ش أ):

أكد أوليج سيرومولوتوف، مساعد وزير الخارجية الروسي، أن مسألة استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا بشكل كامل في جوهر اهتمام موسكو، وتتم مناقشتها بانتظام مع الجانب المصري.

وقال سيرومولوتوف، في تصريح لوكالة أنباء "نوفوستي" الجمعة: " نتيجة للعمل المشترك، الذي قام به المختصون في مصر وروسيا لزيادة مستوى الأمن في مطار القاهرة، تم استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين عاصمتي الدولتين في أبريل الماضي".

وأضاف :" أن ممثلي الإدارات المتخصصة الروسية يتفاعلون مع الشركاء المصريين بهدف الاستئناف السريع للرحلات الجوية المباشرة بين المدن الروسية والمنتجعات المصرية الواقعة على البحر الأحمر"، معربًا عن أمله في أن يتم الانتهاء من عمل الخبراء في المستقبل القريب بما يسمح باستئناف الرحلات الجوية المباشرة (العارضة) مع شرم الشيخ والغردقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة