رئيس شعبة الذهب: الأسعار تشهد حالة من التذبذب بسبب الأوضاع السياسية العالميةمهرجان مراكش الدولى يكرم الممثلة الهندية بريانكا شوبرا فى ساحة "الفنا"جمهوره بيحبه فى كل مكان.. تامر حسنى يحتفى بالاستقبالات الشعبية خارج مصر.. فيديو"مطلعش هو".. شبيه كاظم الساهر يثير الجدل حول مشاركة القيصر فى مظاهرات العراقمينا مسعود وأبيجيل سبنسر يكشفان عن حلقاتهما المفضلة فى مسلسل reprisalمخرج سعودى: صناعة السينما شهدت حضورا فى المملكة خلال السنوات الأخيرةسيف عيسى يتأهل لنصف نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو بموسكو |صورةتفاصيل اجتماع الاتحاد الدولي لرفع الأثقالسموحة يضرب موعد مع الزمالك بكأس مصر بفوز صعب على العبورنتائج مباريات اليوم بدوري الكرة النسائيةفيديو.. لحظة سقوط لاعبة جمباز روسية من ارتفاع 8 أمتار يفقدها الإحساس بقدميهابلومبرج: اتفاق تركيا وحكومة الوفاق قد يشعل مواجهة تتعلق بالطاقة فى شرق المتوسطالمعارضة القطرية: تميم يجبر رجال أعمال لشراء 23% من شركة "بلدنا" المتهمة بتمويل الإرهابأسعار العملات: الدولار يعود للارتفاع والريال السعودي يستقر في أسبوعشكري: الاتفاقان الموقعان بين السراج وأردوغان من شأنهما تعقيد الأزمة الليبية"صحة القليوبية": مصر خالية من الالتهاب السحائيفرنسا ترفض المقترح الأمريكي بشأن الضريبة الرقمية "الاختيارية""أوبك" وشركائها يتفقان على خفض إضافي للإنتاج قدره 500 ألف برميل يومياضبط 6 أفراد متهمين بقتل سيدة في دمياط الجديدة«صحة جنوب سيناء»: رفع كفاءة الوحدات والمراكز الطبية استعدادا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل | صور

الخارجية الروسية: استئناف الرحلات الجوية مع مصر في جوهر اهتمامنا

   -  
أوليج سيرومولوتوف مساعد وزير الخارجية الروسي

موسكو - (أ ش أ):

أكد أوليج سيرومولوتوف، مساعد وزير الخارجية الروسي، أن مسألة استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا بشكل كامل في جوهر اهتمام موسكو، وتتم مناقشتها بانتظام مع الجانب المصري.

وقال سيرومولوتوف، في تصريح لوكالة أنباء "نوفوستي" الجمعة: " نتيجة للعمل المشترك، الذي قام به المختصون في مصر وروسيا لزيادة مستوى الأمن في مطار القاهرة، تم استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين عاصمتي الدولتين في أبريل الماضي".

وأضاف :" أن ممثلي الإدارات المتخصصة الروسية يتفاعلون مع الشركاء المصريين بهدف الاستئناف السريع للرحلات الجوية المباشرة بين المدن الروسية والمنتجعات المصرية الواقعة على البحر الأحمر"، معربًا عن أمله في أن يتم الانتهاء من عمل الخبراء في المستقبل القريب بما يسمح باستئناف الرحلات الجوية المباشرة (العارضة) مع شرم الشيخ والغردقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة