الملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروتبومبيو: إدارة ترامب ترغب في إزالة التطبيقات الصينية "غير الموثوق بها"بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكايةألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية

الصين تؤكد دعمها لسوريا للحفاظ على سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيها

   -  
وانج تشى شان

بكين - (أ ش أ):

قال نائب الرئيس الصيني وانغ تشي شان، إن بلاده تدعم سوريا بقوة في الحفاظ على سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيها، كما أنها تدعم الشعب السوري في تقرير مصير بلاده، وتدعم إيجاد حل سياسي للقضية السورية.

وأضاف شان - خلال لقائه اليوم الجمعة في العاصمة الصينية بكين مع وفد من حزب البعث العربي الاشتراكي السوري برئاسة هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب - أن الصين وسوريا دولتان لهما تاريخ طويل وحضارة رائعة، وأن العلاقات الثنائية حافظت على تنمية مستقرة منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية.. موضحا أن الصين مستعدة للعب دور إيجابي في إعادة الإعمار الاقتصادي والاجتماعي في سوريا من خلال تعزيز مبادرة الحزام والطريق بشكل مشترك.

وأعرب شان عن أمله في أن يعزز الحزبان الحاكمان للدولتين الاتصالات والتعاون لدفع التنمية الأكبر للعلاقات الصينية - السورية في العصر الجديد.

من جانبه، قال هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري، إن سوريا تقدر الصداقة مع الصين والدعم الصيني على مدار السنين، وتأمل في أن تشارك الصين بشكل كامل في إعادة الإعمار بعد الحرب في سوريا.

وأكد الهلال أن حزب البعث العربي الاشتراكي السوري على استعداد لتعزيز التعلم المتبادل مع الحزب الشيوعي الصيني، من أجل تعزيز التطور المستمر وتقدم العلاقات بين الحزبين والبلدين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة