معلومات لا تعرفها عن راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبيالسبت .. أيكون تكرم جيل جديد من صناع الأفلام التسجيليةاليوم.. تشييع جثمان شريف السقا من مسجد الشرطة بعد صلاة الجمعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائق

الصين تؤكد دعمها لسوريا للحفاظ على سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيها

   -  
وانج تشى شان

بكين - (أ ش أ):

قال نائب الرئيس الصيني وانغ تشي شان، إن بلاده تدعم سوريا بقوة في الحفاظ على سيادتها واستقلالها وسلامة أراضيها، كما أنها تدعم الشعب السوري في تقرير مصير بلاده، وتدعم إيجاد حل سياسي للقضية السورية.

وأضاف شان - خلال لقائه اليوم الجمعة في العاصمة الصينية بكين مع وفد من حزب البعث العربي الاشتراكي السوري برئاسة هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب - أن الصين وسوريا دولتان لهما تاريخ طويل وحضارة رائعة، وأن العلاقات الثنائية حافظت على تنمية مستقرة منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية.. موضحا أن الصين مستعدة للعب دور إيجابي في إعادة الإعمار الاقتصادي والاجتماعي في سوريا من خلال تعزيز مبادرة الحزام والطريق بشكل مشترك.

وأعرب شان عن أمله في أن يعزز الحزبان الحاكمان للدولتين الاتصالات والتعاون لدفع التنمية الأكبر للعلاقات الصينية - السورية في العصر الجديد.

من جانبه، قال هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري، إن سوريا تقدر الصداقة مع الصين والدعم الصيني على مدار السنين، وتأمل في أن تشارك الصين بشكل كامل في إعادة الإعمار بعد الحرب في سوريا.

وأكد الهلال أن حزب البعث العربي الاشتراكي السوري على استعداد لتعزيز التعلم المتبادل مع الحزب الشيوعي الصيني، من أجل تعزيز التطور المستمر وتقدم العلاقات بين الحزبين والبلدين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة