هل كانت الملكة حتشبسوت ضحية لمرض السرطان؟ | صورزاهي حواس يضم الطفل علي صبره لمركز المصريات بمكتبة الإسكندرية ويهديه 17 كتابا | صورورشة للتحرير والترجمة بالتعاون بين معهد جوته والعربي للنشروزير الدفاع اللبنانى: مخيمات النازحين خرج منها إرهابيين..ويجب التعاون لدحرهمالسيسي يلتقى مدير عام "فاو" ويشيد بالتعاون بالأمن الغذائى والتنمية الزراعيةنائب وزير التعليم اليونانى بمنتدى الشباب: تركيا لا تنفذ اتفاقية المهاجرينمسئولة بحكومة مالطا: الرئيس السيسى أعطى الشباب فرصة لخلق تغيير إيجابىحساب السيسي بـ"تويتر" ينشر جانب من كلمته بجلسة " التحديات الراهنة للأمن والسلم الدوليين"مسؤول قبرصى بمنتدى الشباب: الاتفاق التركى الليبى مخالف للقانون الدولىالإدارة العامة للمرور: أمطار خفيفة على الطرق.. وحركة السيارات تسير بانتظاموزير دفاع لبنان بمنتدى الشباب: المؤسسة العسكرية ساهمت فى الحفاظ على الدولة المصريةالرئيس السيسي بمنتدى شباب العالم: "عندنا ضيوف وليسوا لاجئين"السيسى: أحداث المنطقة خلال السنوات الماضية أوجد حالة من عدم التوازن الأمنىخطوة بخطوة.. تعرف على مراحل إجراء تكميم المعدة من الدكتور كريم صبرىاليوم العالمي للشاي .. الآثار الضارة على صحتك فى حال شرب الكثير منهاتطمن على نفسك.. واعرف أسباب طلب الطبيب لتحليل C-peptideتأجيل حفل تامر حسنى ورامى جمال فى التجمع الخامس.. اعرف التفاصيلتعرف على تفاصيل اتهام مغنى الراب 50 سنت للمذيعة أوبرا وينفرىانطلاق تصوير فيلم تامر حسنى "مش أنا" والمشاهد الأول تجمعه بالكدوانى وحلا شيحةنبيل الحلفاوى ناعيا "حسن عفيفى": كان أحد صناع البهجة على المسرح والشاشة الصغيرة

بعد اتفاق السلام، عودة آلاف اللاجئين إلى جمهورية افريقيا الوسطى

   -  
عودة آلاف اللاجئين إلى جمهورية افريقيا الوسطى

جنيف (د ب أ)

بدأت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ، عملية لإعادة آلاف اللاجئين في الكونغو إلى وطنهم في جمهورية افريقيا الوسطى ، بعد إبرام اتفاق السلام في جمهورية افريقيا الوسطى أوائل هذا العام.

وقال بابار بالوش المتحدث باسم المفوضية للصحفيين في جنيف اليوم الجمعة، إن المفوضية تعتزم مساعدة حوالي 25 ألف شخص في العودة إلى ديارهم بحلول نهاية العام المقبل.

ووقعت حكومة جمهورية افريقيا الوسطى اتفاق سلام مع 14 مجموعة مسلحة في شباط/فبراير المنصرم ، منهية بذلك سبع سنوات من الصراع المدني.

وغادرت أول مجموعة تضم نحو 400 لاجئ مخيما للاجئين في الكونغو أمس الخميس للسفر إلى عاصمة جمهورية افريقيا الوسطى بانجي.

وحتى الآن ، قام أربعة آلاف لاجئ بالتسجيل في برنامج المفوضية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة