معلومات لا تعرفها عن راندا رياض خطيبة محمد الشرنوبيالسبت .. أيكون تكرم جيل جديد من صناع الأفلام التسجيليةاليوم.. تشييع جثمان شريف السقا من مسجد الشرطة بعد صلاة الجمعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 13/12/2019أسما سليمان تنضم لفيلم مش أنا لـ تامر حسنياليوم.. تكريم محمد الشرنوبي كأفضل مطرب شاب بالكويتكريم محمود عبد العزيز يقابل إياد نصار فى موسىأخبار الفن.. وفاة شريف السقا مخرج برنامج عمرو أديب .. سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة.. محمد رمضان ينشر فيديو لـ جوهرة ترقص فيه على أغنية مافياشاهيناز تتألق في غناء قولي قولي فى شريط كوكتيل مع هشام عباسآدم طفل شبر ميه يدخل قائمة الأعلى مشاهدة من بوابة منى الشاذلينقابة الإعلاميين تنعى المخرج شريف السقااهم الاخبار: ليبيا تفضح قطر وأردوغان .. وفاة مخرج برنامج عمرو أديب .. حكاية أسد أسيوطمختار جمعة يهدي إصدارات الأوقاف لكبير مستشاري ملك الأردنمخلص وصاحب واجب.. كلمات مؤثرة في وداع شريف السقا من أصدقائه والجنازة غدا من مسجد الشرطةرمضان صبحي: صلاح يفهم تصريحاتي بشان مشاركته في طوكيو جيداًرمضان صبحي يوضح موقفه من مقارنته برونالدوأمير مرتضى: نتائجنا تعطي فرصة للبعض ينتقدنا.. هناك فريق خسر ولم يتحدثوا عنهمصيلحي لـ في الجول: أين العدل يا اتحاد الكرة؟ لماذا لا يحدث معنا مثلما رأيت في لقاء الزمالكتقرير: عقب الاستقالة من تدريب سانتوس.. سامباولي يقترب من بالميراسبالفيديو – الصدارة في أمان.. يونايتد يلتهم ألكمار برباعية في 10 دقائق

"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوار

-  
""مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوار"

أعلنت الشركة الوطنية القابضة "مصر للطيران"، الاحتفال مع الجمهور المصري في مدرجات إستاد القاهرة قبل انطلاق المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وعبرت الشركة، في بيان لها، اليوم، عن أملها بالتوفيق لمنتخب مصر الأولمبي.

كانت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، قد أعلنت أن أطقم ضيافتها الجوية، ستشارك، مساء اليوم، في حفل ختام وتوزيع جوائز بطولة كأس الأمم الإفريقية، تحت مرحلة 23.

وكانت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أعلنت أنها ستقوم بدور الناقل الرسمى لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة