اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبنان

3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوط

   -  

عارضة الأزياء الأكثر شهرة إيزابيلا حديد المعروفة باسم "بيلا حديد" تعتبر واحدة من أهم وأشهر عارضات الأزياء في الولايات المتحدة والعالم، حيث تتمتع بجمال وجاذبية عن غيرها من الكثيرات، وتعد أيقونة للموضة والجمال وتحاول الفتيات معرفة كل جديد عنها للسير على خطاها.

وكشفت "بيلا" في مهرجان فوج فاشون 2019 عن ثلاثة أشياء لا تستغني عنها في أي مكان ذهبت إليه حيث ترى أنها من الأسباب التي تجعلها تشعر بنوع من الاسترخاء والراحة النفسية وتخفف من شعورها بالتوتر.

وحينما سئلت عنها نقلا عن مجلة " vogue" أجابت بيلا:"أحافظ على أحجار الكريستال معي طوال الوقت، ولدي سلسلة من الزيوت الأساسية التي تبقيني بصحة جيدة، وأحمل معي الشموع لأي مكان لتجعلني أشعر بأنني في المنزل على الرغم من أنني في فندق مختلف كل يوم"، فهي تحقق حالة الاسترخاء بالزيوت الطبيعية التي تحملها معها في أي مكان تذهب إليه، وتحرص على قضاء تسعين ساعة تقريبا في الهواء الطلق في أي مكان تزوره حول العالم.

هذه الأشياء الثلاثة "الكريستال والشموع والزيوت الطبيعية"، أصبحت بالنسبة لـ"بيلا" كروتين العناية بالبشرة اليومي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو إهماله على الإطلاق.

بيلا حديد
الأحجار الكريمة الخاصة ببيلا حديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة