التعليم: لا يمكن إجراء تعديل على أوراق التقدم لمسابقة العقود أثناء مراجعة المستنداتجمال ونوق بآلاف الدولارات.. شاهد أجمل الإبل فى مزاد النخبة بالسعودية "فيديو"عاصى الحلانى يداعب كلبه: "طيب فى أهضم من هيك"صور.. مدحت صالح ينتهى من تسجيل أغنية "قرار" لتشجيع الشباب على العملعلاج جفاف الفم بطرق عديدة منها تناول بدائل اللعاباسباب ارتفاع ضغط الدم السمنة والتوتر والقلقمحمد الشرنوبي وأخبار الطقس وإعدام قاتل طفلة البامبرز أبرز تريندات جوجلهاني رمزي: أتحفظ على انضمام كهربا للأهلي ومباراة الزمالك وبيراميدز قمةبعد هدفه في شباك دجلة.. الجمهور يتغنى بـ أحمد الشيخمورينيو: لا أحد يريد مواجهتنا في دوري أبطال أوروباالرئيس السيسي يقيم مأدبة عشاء لرؤساء الدول والوفود المشاركة بـ"منتدى أسوان"| صورافتتاح معرض "فن الخط العربى" فى مركز كرمة بن هانئ بمتحف أحمد شوقىاكتشاف جرة أرز وبيض عمرها نحو 500 عام جنوب غربى الصين.. اعرف التفاصيلالأندية تضغط لزيادة الإستبدال.. واتحاد الكرة والأهلى يرفضانأدهم السلحدار يطالب الاسماعيلى بالاستغناء عن نيمارعلى لطفي يخضع لاختبار طبي قبل مران الاهلي اليوممحاكمة المتهمين بالاستيلاء على أموال "استثمارات الأوقاف" تتواصل اليوملبلبة تكشف كواليس آخر لقاء جمعها بهيثم أحمد زكي: قال لي إني شبه مامتهأمير كرارة: سعيد بغناء النشيد مع أحمد.. ومتحدي الإعاقة: عايز أكون معك في المسلسللواء متقاعد: تدريبات القوات البحرية رسالة ردع لكل من يحاول تهديد مصالح مصر

3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوط

   -  

عارضة الأزياء الأكثر شهرة إيزابيلا حديد المعروفة باسم "بيلا حديد" تعتبر واحدة من أهم وأشهر عارضات الأزياء في الولايات المتحدة والعالم، حيث تتمتع بجمال وجاذبية عن غيرها من الكثيرات، وتعد أيقونة للموضة والجمال وتحاول الفتيات معرفة كل جديد عنها للسير على خطاها.

وكشفت "بيلا" في مهرجان فوج فاشون 2019 عن ثلاثة أشياء لا تستغني عنها في أي مكان ذهبت إليه حيث ترى أنها من الأسباب التي تجعلها تشعر بنوع من الاسترخاء والراحة النفسية وتخفف من شعورها بالتوتر.

وحينما سئلت عنها نقلا عن مجلة " vogue" أجابت بيلا:"أحافظ على أحجار الكريستال معي طوال الوقت، ولدي سلسلة من الزيوت الأساسية التي تبقيني بصحة جيدة، وأحمل معي الشموع لأي مكان لتجعلني أشعر بأنني في المنزل على الرغم من أنني في فندق مختلف كل يوم"، فهي تحقق حالة الاسترخاء بالزيوت الطبيعية التي تحملها معها في أي مكان تذهب إليه، وتحرص على قضاء تسعين ساعة تقريبا في الهواء الطلق في أي مكان تزوره حول العالم.

هذه الأشياء الثلاثة "الكريستال والشموع والزيوت الطبيعية"، أصبحت بالنسبة لـ"بيلا" كروتين العناية بالبشرة اليومي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو إهماله على الإطلاق.

بيلا حديد
الأحجار الكريمة الخاصة ببيلا حديد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة