خبير تأمين يطالب بأن يكون التأمين ضد مخاطر الحريق إجباريا.. بعد حريق لبنانما النتائج المترتبة على خفض سعر الغاز للصناعة؟.. 7 مزايا تعرف عليهاجنات تطرح برومو ألبومها الجديد أنا في انتظاركمادلين طبر تبكي على الهواء بسبب أحداث بيروت.. فيديوجنا عمرو دياب تثير الجدل مرة على انستجرام بإطلالة مثيرةبلوك صيفى.. كنزي عمرو دياب تشارك جمهورها بأحدث ظهورفي لحظة نادرة.. رانيا محمود ياسين تشارك جمهورها بصورة مع والدهاعلي ربيع يروج لمسرحيته الجديدة من خلال انستجرامإيمان العاصي تدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 10 - 8 - 2020نائب محافظ القاهرة: افتتاح كوبري المانسترلي في احتفالات 6 أكتوبر.. صورالتعليم العالي: الدولة تتجه حاليا نحو التعليم الهجين.. فيديومدرسة بالمنوفية تفرض حجابا إجباريا على البنات.. تفاصيلسفير مصر في إسبانيا يكشف أبرز الاستعدادات لانتخابات الشيوخ بالخارج.. فيديوالتعليم العالي: خفض عدد المتقدمين إلى كليات الصيدلة هذا العام.. فيديولفتة إنسانية.. البابا تواضروس يكرّم أسرة مهندس تُوفي قبل زفافة بأيام "صور"كوريا الجنوبية تسجل 28 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا7 أرقام تكشف حجم خسائر السياحة العالمية فى النصف الأول من 2020تفاؤل داخل معسكر سان جيرمان لإمكانية لحاق مبابي بموقعة أتالانتا في «الأبطال»مصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالك

العراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرمادي

   -  
"العراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرمادي"

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم، القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لتنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار.

وذكرت المديرية - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" الإخبارية العراقية - "أن مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 38، تمكنت من القبض على أحد الإرهابيين في منطقة (الطاش) بمدينة الرمادي في محافظة الأنبار".

وأضافت مديرية الاستخبارات، أن الإرهابي الذي تم القبض عليه هو مسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم "داعش" الإرهابي في الرمادي، ومن المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب.

وكانت الاستخبارات العسكرية العراقية أعلنت - في وقت سابق - اعتقال "قائد الغزوات" في تنظيم "داعش" الإرهابي ومسؤول تفجير المفخخات في نينوي، بالإضافة إلى القبض على 3 إرهابيين في الموصل والأنبار بينهم مسؤول التموين والتجهيزات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة