خالد النبوي بعد "ممالك النار": أتمنى تجسيد عمر سليمان ومحمد صلاحكشفتها أشعة X.. راكبة مصرية تحاول تهريب 32 كيلو شعر طبيعيهرب من البرد إلى نار موقد بلدي.. إصابة طفل بنسبة 35% حروق بسوهاجحالة الطقس .. أمطار غزيرة تضرب مطروح والساحل الشمالي.. صوراتعينت بـ 10 جنيه في الشهر .. حكاية عايدة المغاوري أول كمسارية في مصرعميد زراعة عين شمس: نعد دراسة الجدوى لـ"62 ألف فدان" ببنى سويف والمنياجامعة الزقازيق تنظم ندوة تعريفية حول أعمال وأهداف الشبكة القومية لأبحاث السرطانصحة القليوبية: 52710 منتفعة من المبادرة القومية" أيامنا أحلى "الاختبارات الجينية تمنع انتقال الأمراض الوراثية للأطفال«الأرصاد» تحذر من طقس اليوم: أمطار تصل لحد السيول ورياح مثيرة للرمال والأتربةافتتاح منتدى شباب العالم وضبط الإنفاق الحكومي أبرز اهتمامات الصحفأخبار الفن .. حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل.. وتامر حسنى يحتفل بدخوله موسوعة جينيسفي 3 خطوات .. هتعمل إيه لو كارت عداد الكهرباء ضاعحدث ليلا.. الكويت تعتقل إخوانيا وتسلمه لمصر.. منى فاروق في المستشفى.. وصالح جمعة يكشف مستقبله مع الأهليافتتاح الرئيس أعمال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ أبرز اهتمامات صحف الأحدحالة الطقس.. سقوط أمطار غزيرة وسيول وتحذيرات من نشاط الرياحمستشفى قنا العام ينقذ شابا باستخراج سكين من ظهره‎تعرف على حق الضبطية القضائية وأهميته للعاملين بقطاع الكهرباءأمريكا تعتزم الإعلان خلال أيام عن سحب 4 آلاف جندي من أفغانستانلو محتارة فى اختيار السفرة.. 5 معلومات ونصائح تساعدك على القرار المناسب

العراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرمادي

   -  
"العراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرمادي"

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم، القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لتنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار.

وذكرت المديرية - في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" الإخبارية العراقية - "أن مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة العاشرة وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 38، تمكنت من القبض على أحد الإرهابيين في منطقة (الطاش) بمدينة الرمادي في محافظة الأنبار".

وأضافت مديرية الاستخبارات، أن الإرهابي الذي تم القبض عليه هو مسؤول عن الدعم اللوجستي لتنظيم "داعش" الإرهابي في الرمادي، ومن المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب.

وكانت الاستخبارات العسكرية العراقية أعلنت - في وقت سابق - اعتقال "قائد الغزوات" في تنظيم "داعش" الإرهابي ومسؤول تفجير المفخخات في نينوي، بالإضافة إلى القبض على 3 إرهابيين في الموصل والأنبار بينهم مسؤول التموين والتجهيزات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة