أحمد غنيم رئيسا تنفيذيا لهيئة المتحف القومى للحضارة المصريةأستاذ مناهج: نظام التعليم الجديد يسعى لتنمية الإنسان باستخدام أساليب حديثةفتوى اليوم.. حكم وصيغة دعاء لتيسيير الولادة المتعثرةوزيرة التعاون الدولي تبرز مقابلتها مع CNN حول تأثير كورونا على قطاع الأعمال55 جنيها أقل قيمة لمتر التصالح فى مخالفات البناء بأوسيم فى الجيزةوزير السياحة والآثار يعين مساعدا جديدا للشئون المالية والإداريةالأهلى: خلال ساعات سيتم حسم ملف رمضان صبحى لصالحنا بمد استعارتهفايلر يستبعد صالح جمعة من قائمة الأهلي لمباراة إنبيالأهلي يكشف موقف أيمن أشرف من مباراة إنبي وتطورات تأهيل ياسر إبراهيمحسام البدرى واللجنة الأولمبية ينعيان شقيقة عمرو الجناينىالإسماعيلى يطمئن على لاعبيه بانتصار ثنائى على نادى مصر3 حالات كورونا فى صفوف مصر المقاصة قبل مواجهة أسوان بالدورىتعرف على قائمة الأهلي في مباراة أنبي بعد عودة دوري كوروناطلعت يوسف يشرح لـ"لاعبى الاتحاد" خطة مواجهة الزمالكصور.. الإنتاج يتعادل مع الطلائع 1/1 وديا والثنائية من نصيب الغزال وباسم مرسىغيابات الأهلى أمام إنبى.. إكرامى وصالح جمعة والمصابون والموقوفونتأجير منزل على هيئة برميل فى قلب الطبيعة بكندا.. الليلة بـ120 دولارارمى الفؤوس.. لعبة جديدة فى الأردن للتخلص من الغضب بزمن كورونافيديوهات وصور توثق رعب 3 عرائس لبنانيات فى ليلة العمر بسبب تفجيرات بيروتاليوم العالمى للقطط.. اعرف تاتو القطة معناه إيه و20 فكرة مميزة لرسمه

وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها

   -  
"وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها"

زار الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الجمعة، مستشفى بلبيس المركزي من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للطفلة "هبة أ. م." والتي تعرضت للتعذيب على يد خالتها.

وتبلغ الطفلة من العمر 9 سنوات، وكانت تعاني من تجمع دموي حول العين واشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وأثر حروق سطحية متفرقة.

الجدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي يزور فيها مسعود الطفلة، حيث قضى بعض الوقت معها للاطمئنان على حالتها الصحية، والتأكد من التحسن المستمر والملحوظ.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفي وهيئة التمريض نظراً لما يقدمونه من دروس تعليمية للطفلة حيث أنها لم تلتحق بأي مدرسة من قبل بجانب الخدمات الطبية المقدمة لها.

وقدم للطفله بعض الهدايا لإدخال حالة من السعادة والسرور عليها، كما طالب مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لها، وعدم مغادرة الطفلة للمستشفى حتى تماثلها للشفاء تماماً. 

وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها
وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها
وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها
لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة