يقظة ضابط توقع هاربا من 15 سنة سجن بالشروقالزبرجد | جزيرة المعدن الثمين ومتعة الغوص مع القروش بالبحر الأحمر | شاهدمياه فيروزية ورمال بيضاء.. شاطئ الأبيض درة البحر المتوسط بمطروحشاهد.. حفلة زملكاوية ضد أحمد بلال بعد تألق مصطفي محمد أمام بيراميدزالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة أرسنال امام ستاندرليج بالدوري الأوروبيبعد إحراز مصطفي محمد هدف في بيراميدز..الزمالكاوية يردون علي أحمد بلال بهذه الرسائلكارتيرون يتحدث عن مكاسب فوز الزمالك على بيراميدزفيفا يخطر اتحاد الكرة بضرورة توافر شرط السن في اللائحة الجديدةديسابر : خضت تحدي خاص مع كارتيرون .. وبيراميدز سيظل في المنافسةمصطفى محمد: تركيزي مع الزمالك فقط ولا أنشغل بالانتقاداتبازل يهزم طرابزون بثنائية في الدوري الأوروبي ويحسم تأهله للدور التاليهل ينتهي اتفاق "السراج - أردوغان" بتقدم الجيش الليبي نحو قلب طرابلس؟تركيا: الاعتراف الأمريكي بإبادة الأرمن يضر العلاقات الثنائية بين البلدينالجزائر: الآلاف يتظاهرون ضد انتخابات قد تصدم البلاد بـ"حائط مسدود"الجيش الليبي يعلن سيطرته على طريق رئيسي في محيط طرابلسوزير الأوقاف يفتتح مسجد الحمرة بمدينة الحمام ويخطب الجمعة بحضور محافظ مطروحمحافظ أسوان يشكر الرئيس على إقامة منتدى السلام سنوياإيداع قطع أثرية عثر عليها بمديرية "صحة بنى سويف" داخل مخزن أثار بإهناسياالسيسي في ختام منتدى أسوان: تناولنا أبرز قضايا القارة الأفريقية (نص كامل)تعزيز الشراكة وتمكين المرأة ودعم السلام في أفريقيا.. أبرز توصيات منتدى أسوان

وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها

   -  
"وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها"

زار الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الجمعة، مستشفى بلبيس المركزي من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للطفلة "هبة أ. م." والتي تعرضت للتعذيب على يد خالتها.

وتبلغ الطفلة من العمر 9 سنوات، وكانت تعاني من تجمع دموي حول العين واشتباه ما بعد ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وأثر حروق سطحية متفرقة.

الجدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي يزور فيها مسعود الطفلة، حيث قضى بعض الوقت معها للاطمئنان على حالتها الصحية، والتأكد من التحسن المستمر والملحوظ.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المستشفي وهيئة التمريض نظراً لما يقدمونه من دروس تعليمية للطفلة حيث أنها لم تلتحق بأي مدرسة من قبل بجانب الخدمات الطبية المقدمة لها.

وقدم للطفله بعض الهدايا لإدخال حالة من السعادة والسرور عليها، كما طالب مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لها، وعدم مغادرة الطفلة للمستشفى حتى تماثلها للشفاء تماماً. 

وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها
وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها
وكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتها
لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة