اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبنان

ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن

-  

كتب - هاني صابر:

تصوير- محمود عبدالناصر:

حرصت الفنانة رجاء الجداوي والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على المشاركة فى تشييع جثمان "سعاد" شقيقة الفنانة فيفى عبده، من مسجد السيدة نفيسة.

وكانت الفنانة إلهام شاهين، حضرت إلى مكان الجنازة، لمؤازرة الفنانة فيفي عبده في وفاة شقيقتها.

وانهارت فيفي عبده، بالبكاء عقب انتهاء صلاة الجنازة، وخلال ذهابها إلى المقابر لتشييع جثمان شقيقتها.

يذكر أن سعاد شقيقة فيفي عبده، رحلت عن عالمنا فجر اليوم الجمعة، داخل أحد المستشفيات بالمهندسين بعد صراع مع مرض السرطان استمر لمدة شهرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة