الأعلى في إفريقيا.. مصراوي بموقع بناء "البرج الأيقوني" في العاصمة الإدارية (فيديو وصور)تبدأ 29 ديسمبر.. جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالقاهرةالتعليم تحدد المستندات المطلوبة لاستلام "التابلت"داوود أوغلو يصفع "أردوغان".. هكذا أحرج رئيس وزراء تركيا السابق وفد الديكتاتورأهم 40 رقما تكشف إنجازات الاقتصاد المصرى .. تعرف عليهاالتعليم: لا يمكن إجراء تعديل على أوراق التقدم لمسابقة العقود أثناء مراجعة المستنداتجمال ونوق بآلاف الدولارات.. شاهد أجمل الإبل فى مزاد النخبة بالسعودية "فيديو"عاصى الحلانى يداعب كلبه: "طيب فى أهضم من هيك"صور.. مدحت صالح ينتهى من تسجيل أغنية "قرار" لتشجيع الشباب على العملعلاج جفاف الفم بطرق عديدة منها تناول بدائل اللعاباسباب ارتفاع ضغط الدم السمنة والتوتر والقلقمحمد الشرنوبي وأخبار الطقس وإعدام قاتل طفلة البامبرز أبرز تريندات جوجلهاني رمزي: أتحفظ على انضمام كهربا للأهلي ومباراة الزمالك وبيراميدز قمةبعد هدفه في شباك دجلة.. الجمهور يتغنى بـ أحمد الشيخمورينيو: لا أحد يريد مواجهتنا في دوري أبطال أوروباالرئيس السيسي يقيم مأدبة عشاء لرؤساء الدول والوفود المشاركة بـ"منتدى أسوان"| صورافتتاح معرض "فن الخط العربى" فى مركز كرمة بن هانئ بمتحف أحمد شوقىاكتشاف جرة أرز وبيض عمرها نحو 500 عام جنوب غربى الصين.. اعرف التفاصيلالأندية تضغط لزيادة الإستبدال.. واتحاد الكرة والأهلى يرفضانأدهم السلحدار يطالب الاسماعيلى بالاستغناء عن نيمار

ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن

-  

كتب - هاني صابر:

تصوير- محمود عبدالناصر:

حرصت الفنانة رجاء الجداوي والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على المشاركة فى تشييع جثمان "سعاد" شقيقة الفنانة فيفى عبده، من مسجد السيدة نفيسة.

وكانت الفنانة إلهام شاهين، حضرت إلى مكان الجنازة، لمؤازرة الفنانة فيفي عبده في وفاة شقيقتها.

وانهارت فيفي عبده، بالبكاء عقب انتهاء صلاة الجنازة، وخلال ذهابها إلى المقابر لتشييع جثمان شقيقتها.

يذكر أن سعاد شقيقة فيفي عبده، رحلت عن عالمنا فجر اليوم الجمعة، داخل أحد المستشفيات بالمهندسين بعد صراع مع مرض السرطان استمر لمدة شهرين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة