ممدوح عباس: توقيع «كهربا» للأهلي إهدار للمال العام في الزمالكجون ترافولتا وأوليفيا جون بنفس الملابس بعد مرور 41 عامًا.. ايه السبب؟وزير النقل يبحث معدلات تجديد وصيانة خطوط السكك الحديديةالسيسي يتفقد منصة المركز المصرى للفكر والدراسات بمنتدى شباب العالمنموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط يصوت بالإجماع للتصدى للتغير المناخىالاتحاد الإفريقى يشكر مصر لاستضافتها اجتماع اللجنة الفنية للدفاع والأمنموجز أخبار 6.. السيسى بمنتدى الشباب: لم نتدخل فى ليبيا احتراما لظروفهامنتدى شباب العالم يناقش تحديات الأمن الغذائى فى أفريقياالسيسي يلتقى محمود محيى الدين.. ويؤكد: تعاون إيجابى بين مصر والبنك الدولىرئيس النواب الليبى يطالب الأمم المتحدة بعدم الاعتراف باتفاقية "السراج وتركيا"كيف يتم حماية الأطفال من التعرض للرصاص في الألعاب المعدنية والبلاستيكية؟سرقة سيارة مساعد رئيس تحرير جريدة المساء.. والسايس "سيبتها مع زميلي"الحب لا يعرف السن.. مادونا 61 سنة ترتبط براقص فرقتها صاحب الـ26 عاما.. صورالقائمة الكاملة لجوائز جمعية نقاد لاس فيجاس.. فيلم تارانتينو الأفضلشريهان تنعى حسن عفيفى: فى الفردوس الأعلى إن شاء الله يا طيب القلبأبطال "رحيل زهرة – جوارح الغربان" فى أسوان لتصوير المشاهد الخارجيةأنجلينا جولى تواجه اتهامات بسرقة فكرة فيلمها الجديد.. اعرف القصةتوم كروز يكشف عن بوستر فيلمه الجديد Top Gun: Maverickمحمد كيلانى من كواليس "فلانتينو" مع دلال عبدالعزيز: بمثل مع ألذ ست فى الدنياالممثلة الهندية سونام كابور ينضم لقائمة الحاضرين بحفل ميدل بيست بموسم الرياض

شريف منير: شريف عرفة زميل دراسة ومكسب كبير لينا ولمصر

-  

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال الفنان شريف منير، إن المخرج شريف عرفة زميل دراسة، ومنذ أن عرفه في الصغر وهو شخص ملتزم حتى في لعبه و"هزاره".

وتابع في كلمة ألقاها في ندوة أقامها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن برنامج تكريم عرفة "حصوله على الجائزة شيء يفرحني مشوار طويل عرفته فيه، كنت بقوله مش هنعمل حاجة مع بعض يرد لما تيجي حاجة مناسبة، معندهوش خواطر ولا مجاملات، متنوع في اختيار مواضيعه متنوع يقدر يعمل كل حاجة، مكسب كبير جدا لينا ولمصر". وتابع "احساسه عالي جدا، بيحطك في المكان اللي بيفكر فيه، فريد من نوعه، في شغله فاهم جدا جدا، لما عملت معاه (ولاد العم) كنت بحب اتفرج وهو بيتعامل مع من هم وراء الكاميرا، فاهم بيعمل ايه، كسبنا استاذ كبير جدا وعظيم هو من الأساتذة الكبار وتكريمه اتأخر".

الندوة شهدت حضور المنتج محمد حفظي رئيس المهرجان، الناقد طارق الشناوي، المخرج عمرو عرفة، الفنانة ليلى علوي، الفنان يوسف عثمان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة