نائب وزير الإسكان يتفقد جامعة "العلمين الأهلية" بمدينة العلمين الجديدةجامعة القاهرة تواصل امتحانات الفرق النهائية للأسبوع السادسموقع التنسيق يواصل تلقى طلبات طلاب الثانوية العامة لحجز اختبارات القدراتالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور القاهرة والجيزةوزير الإسكان يصدر 43 قرارا لإزالة المخالفات والتعديات بالمدن الجديدةالحجر الصحى بمطار القاهرة يتولى متابعة الأوراق الخاصة بتحليل PCRالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بعيد السيدة العذراء اليوممساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروعات المرافق بمدينة الشروقرئيس جهاز 6 أكتوبر يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات الطرق بالمدينةالتعليم العالى: 104 آلاف طالب سجلوا فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتدكتور العيلة: صاحبة البشرة الداكنة الأكثر إصابة بالورم الليفيالقبض على 322 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 39 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالإدارية العليا تلغي قرار مجلس تأديب أكاديمية الفنون وتوجب تصحيح إجراءات الإحالة للمحاكمةمنظومة الشرا... شيحللحاصلين على الإعدادية.. فتح باب التقديم للفصول المشتركة بين الكهرباء والتعليممصر للطيران تسير رحلاتها المنتظمة إلى 23 وجهة دولية.. والاستثنائية للسعودية وتونسوزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامةإجراءات حاسمة بالمطارات.. مصر تطبق قرار حظر دخول القادمين من الخارج بدون PCRسعفان: بدء صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة غدا

عمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائي

-  

كتب- مصراوي:

أحيا الهضبة عمرو دياب، مساء أمس، حفلا غنائيا على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

حضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم يسرا ودرة وآيتن عامر ونجلاء بدر وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على الاستمتاع بأغاني "الهضبة" القديمة والجديدة.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة