الرئيس الروسي يأمل أن تجد موسكو وكييف حلولاً مقبولة لموضوع الغازرام الله تعلق على إخفاء المعرض الفلسطيني من قاعات مؤتمر الجنائية الدوليةتشكيل الهلال – تبديل وحيد عن لقاء بلاتينيوم.. والهداف يقود الهجوم ضد الأهليهكذا تتحول مدينة "الذئاب" المصرية إلى سياحية9 أفلام مميزة للجمهور المغربى في ساحة الفنا بمراكشمنى شداد فى «مراكش للفيلم» لتشجيع السينما الخليجية | صورالإسماعيلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإعلاميين في كأس مصر«الآثار» تبدأ أعمال الحفر بالقرب من معبد بتاح بمنطقة ميت رهينة | صورما سر تجاعيد تمثال الملكة نفرتيتي؟«المصرية اللبنانية» يناقش «بيت القبطية» لأشرف العشماوي.. الأحد"الزراعة": ضبط 2 طن لحوم ودواجن فاسدة في 16 محافظة خلال أسبوعانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "الوفد مع الشباب" في السويسحدث في 8 ساعات| الحكومة ترد على 10 شائعات.. وكشف أثري يقود صاحبه للسجنمرصد الإفتاء يشيد ببسالة أبطال الجيش والشرطة في مواجهة الإرهابالعرض اللبنانى "الديكتاتور" بمهرجان الإسكندرية المسرحي العربياليمن يشارك في منتدى بالي الـ 12 للديمقراطيةألمانيا: يجب على إيران التراجع عن انتهاكها للاتفاق النوويوزير الخارجية الإيطالي: روسيا محاور لا غنى عنه في منطقة البحر المتوسطقتلى ومصابين في حادث إطلاق نار بقاعدة أمريكية في فلوريداوزير إيطالي سابق: سأقاطع النوتيلا لأنها تحتوي على البندق التركي

عمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائي

-  

كتب- مصراوي:

أحيا الهضبة عمرو دياب، مساء أمس، حفلا غنائيا على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

حضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم يسرا ودرة وآيتن عامر ونجلاء بدر وغيرهم من النجوم الذين حرصوا على الاستمتاع بأغاني "الهضبة" القديمة والجديدة.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة