الري يكشف آخر تطورات اجتماعات حل أزمة سد النهضةأخبار التوك شو..أول ظهور لـ "بيلي زين" بطل فيلم تايتنك مع مني الشاذلي..تفاصيل اكتشاف أثري جديد بسقارةهنا شيحة تكشف سبب انفصالها عن أحمد فلوكس..شاهدبملابسه.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشكرى: القارة الأفريقية امتداد طبيعي لمصر«شعراوي» و«الزملوط» ورئيس التنظيم والإدارة يشهدون زفاف نائبة محافظ الوادي الجديدخبيرة أسرية تضع روشتة لانتحار الشباب والحد من تأثيره المدمر على الأسرة والمجتمع‎تمهيدا لتصدير الزرعية.. 10 معلومات عن بحيرة مريوط بالإسكندرية وتطويرهامحاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبتوفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد«درة» تحتفل بـ10 ملايين متابع على «إنستجرام»أمسية روحانية للإنشاد الدينى على مسرح الجمهوريةإليسا: سعيدة بتقديم حفل فى القاهرة على مسرح «أوبرا» جامعة مصرياسمين رئيس تنتهى من تصوير «لص بغداد»حفلات موسيقية وشعرية تختتم فعاليات «الساقية» فى 201912 مشتركًا فى مواجهات «ربع النهائى» بـ«The Voice 5» اليومالفنان الكويتى داوود حسين: «كنت بترعب» من سعد أردش«حريم النار» يبدأ أول عروضه على مسرح «الطليعة»مخرج لبنانى: مهرجان الفنون المسرحية بالإسكندرية حلم تحقق.. ومصر ذاكرة العرب

عمرو عرفة عن شقيقه: عنوان الالتزام والأمانة

-  
المخرج عمرو عرفة

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

قال المخرج عمرو عرفة، إنه من الصعب أن يتحدث عن شقيقه المخرج الكبير عمرو عرفة.

وأضاف في ندوة أقيمت ضمن برنامج تكريم المخرج الكبير في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي "محدش بيتكلم عن اخوه صعب اوي، مش عارف اقول ايه، لكن ممكن اقول إن الأمانة والالتزام عنوان شريف، عمره ما يقول كلمة مش من قلبه".

وتابع "شريف مؤمن أن لو مهنتنا مش اهم هاجس في حياتك عمرك ما هتنجح فيها وده اللي اتعلمناه من ابونا المخرج سعد عرفة".

الندوة شهدت حضور المنتج محمد حفظي رئيس المهرجان، الناقد طارق الشناوي، المخرج عمرو عرفة، الفنانة ليلى علوي، الفنان يوسف عثمان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة