سباق سيارات في ستاد الاسكندرية (صور)هاني زادة عن مرتضى منصور: سيفوز في انتخابات الزمالك «وهو قاعد ‏في البيت»رئيس ستاد القاهرة: «كاف» يتجه للسماح بحضور جماهيري بنصف نهائي ونهائي «الأبطال»اتحاد الكرة يبرر رفضه تأجيل مباراة الأهلي والإنتاج بسبب ارتباط الأحمر في أفريقياخالد مهدي: الإنتاج الحربي تحمل ما لا يتحمله أي فريق من أجل مصرتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم السبت الموافق 8 - 8 - 2020لو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهااستاد القاهرة:هناك إمكانية لحضور ما يقرب من 25 ألفا فى مباريات القطبين بأفريقياربيع ياسين: محمود صابر تلقى عروضا كثيرة أبرزها من ناد تونسي«رشوهم بمية نار».. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالبحيرةمرشحة مجلس الشيوخ: اختلاف الآراء بين الأحزاب يصب في مصلحة الوطن.. فيديواللقاح الروسي على الأبواب.. تعرف على موعد إنتاج لقاح كورونا الجديدراغب علامة: انفجار مرفأ بيروت إرهابي.. فيديومشرف مكتب التنسيق: من حق طلاب الدور الثاني التقدم لاختبارات القدراتيعشق الطبخ.. نجل حسن الأسمر يتحدث عن حياة والده.. فيديوجريليش لاعب الموسم في أستون فيلا الإنجليزي«صحة البحيرة»: العاملون بالمديرية يصوتون فى «انتخابات الشيوخ» على يومينالسيطرة على حريق بمدينة نصرإخلاء عقار من 11 طابقا من سكانه لوجود تصدعات به في بنهاضمن حملة طرق الأبواب.. مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حشد المرشحين بجمعية الجعافرة لمجلس الشيوخ

بعد الانتقادات الحادة.. أسما شريف منير تتهرب من معاداتها لـ الشعراوي

   -  
أسما شريف منير

تسعى الإعلامية أسما شريف منير عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا لاستعادة ثقة جمهورها بها ، بعدما تعرضت لانتقادات واسعة بسبب تصريحاتها المسيئة للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي والتي اتهمته خلالها بالتطرف، وهو ما دفعها للاعتذار والتركيز على محاولة تحسين صورتها من خلال نشر منشورات دينية تارة ، واجتماعية تارة أخرى.

ونشرت الإعلامية أسما شريف منير عبر صفحتها الرسمية على انستجرام اليوم رسالة جديدة لجمهورها تضمنت دعوة للتفاؤل ، قالت فيها : كل يوم هو بداية جديدة ".

كما نشرت أسما شريف منير عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، بالأمس حكمة للشيخ الدكتور عمر عبد الكافي.

ويتضمن المنشور::"الرجال قوامون على النساء، هذا خطاب تكليف وليس تشريفا، فأنت قوام لتجعلها سيدة لا خادمة، أنت قوام لتجعلها زوجة لا جارية، أنت قوام لتجعلها رفيقة لا تابعة".

ورد الجمهور على محاولة أسما شريف منير لنفي الصورة المعادية للشيوخ التي التصقت بها كالتالي : " نصيحه ابعدي عن أي مواضيع مرتبطة بالسياسة والدين".
View this post on Instagram

Everyday is a fresh start..🌷

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة