أهم الاخبار.. سائقة تقطع شعر راكبة.. اختفاء طائرة شحن تقل 38 شخصا.. شبيهة ياسمين صبري تستعرض جمالهاالأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع الأنحاء اليومرئيس الوزراء يناقش ملف الخدمات والمشروعات الجارى تنفيذها.. اليومتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامانقلاب سيارة محملة بأجولة دقيق أعلى الدائري يتسبب في كثافات مرورية مرتفعةضبط 102 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامتنفيذ 76 ألف حكم قضائي متنوع.. وتحرير 418 قضية مخدراتضبط 2113 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنشرة المرورية.. كثافات عالية في المعادي ووسط البلد وقصر العينياليوم.. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعياليوم.. انطلاق اليوم الثاني من مفاوضات سد النهضة في واشنطنتطورات تطبيق الحد الأدنى للأجور.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةطريقة عمل الباذنجان بالجبن البارميزانمش بتشترى أى حاجة.. اعرفى لون أحمر الشفاه المناسب لفتاة برج القوسمصممة الأزياء ضيفة برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة.. اليومشبه جزيرة القرم.. معلومات لا تعرفها عن "الجوهرة الخفية"نائب الرئيس التنفيذى لمبادلة للاستثمار: الشركة تستثمر 100 مليار دولار بأمريكامصادر: ربط البئر Z5 بحقل ظهر علي الإنتاج نهاية الشهر الجارىتراجع مبيعات السيارات بالصين فى نوفمبر للشهر 17 على التوالىالذهب يسجل تغيرا طفيفا قبيل اجتماع البنك المركزى الأمريكى

بعد الانتقادات الحادة.. أسما شريف منير تتهرب من معاداتها لـ الشعراوي

   -  
أسما شريف منير

تسعى الإعلامية أسما شريف منير عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا لاستعادة ثقة جمهورها بها ، بعدما تعرضت لانتقادات واسعة بسبب تصريحاتها المسيئة للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي والتي اتهمته خلالها بالتطرف، وهو ما دفعها للاعتذار والتركيز على محاولة تحسين صورتها من خلال نشر منشورات دينية تارة ، واجتماعية تارة أخرى.

ونشرت الإعلامية أسما شريف منير عبر صفحتها الرسمية على انستجرام اليوم رسالة جديدة لجمهورها تضمنت دعوة للتفاؤل ، قالت فيها : كل يوم هو بداية جديدة ".

كما نشرت أسما شريف منير عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، بالأمس حكمة للشيخ الدكتور عمر عبد الكافي.

ويتضمن المنشور::"الرجال قوامون على النساء، هذا خطاب تكليف وليس تشريفا، فأنت قوام لتجعلها سيدة لا خادمة، أنت قوام لتجعلها زوجة لا جارية، أنت قوام لتجعلها رفيقة لا تابعة".

ورد الجمهور على محاولة أسما شريف منير لنفي الصورة المعادية للشيوخ التي التصقت بها كالتالي : " نصيحه ابعدي عن أي مواضيع مرتبطة بالسياسة والدين".
View this post on Instagram

Everyday is a fresh start..🌷

A post shared by Asma Sherif Moneer (@asma.sherif.moneer) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة