جامعة القاهرة تعقد المؤتمر السنوى الدولى الـ54 للإحصاء وعلوم الحاسب5 أبراج عاشقة للسهر.. العقرب ملك "الأوفر ثينكنج" والحوت يبدع ليلاًصحيفة تركية: "سلسلة الأمل" حملة لشباب يقبع آبائهم فى سجون تركياحسب الفئة العمرية.. إليك فترة النوم اللازمةكل ما تريد معرفته عن معاهدة "ماستريخت" التجارية الأوروبية ومزاياهاأحمد بتشان يتعاون مع خالد فرناس فى أغنية جديدة بعنوان "يلا كمل""من نص عالمي".. تعرف على تفاصيل مسرحية جديدة لأحمد السقا ومنى زكيبعد الإعلان عنها.. 8 معلومات عن أول مسرحية لشيكو وهشام ماجدالوطنية للانتخابات تنتظر إخطار البرلمان لإجراء الانتخابات التكميلية بالجيزة وملوىوفقا للقانون.. 3 فئات من الأطفال يستحقون معاشا شهريا من "التضامن"السبت المقبل.. آخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من بطاقات التموين15 ديسمبر فتح باب التقديم لمسابقة الأم المثالية بالفيومصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةكيف يحدث التهاب الجيوب الأنفية الحاد؟.. تعرف على الأسباب5 علامات صامتة تشير إلى إصابتك بمرض السكر.. احذرهارونالدو يهدي وزير الخارجية الإسرائيلي قميصه بـ يوفنتوس.. اعرف التفاصيلالأحمر يكسب والأبيض يتعادل.. توقعات الجماهير لمباراة الأهلي ودجلة والزمالك وبيراميدز.. فيديو2019 عام التتويج بالبطولات لليفربول وفلامنجو والهلال والبحرينيصدر قريبًا.. الترجمة العربية لـ 4 أعمال أدبية لـ صمويل بيكيت عن دار المدىتعرف على عقوبة منتحل صفة رجل شرطة للنصب على المواطنين بالنزهة

اعترافات فتاة "زنا المحارم": أبويا وأخويا أجبراني على العلاقة لـ9 سنوات

   -  
"اعترافات فتاة "زنا المحارم": أبويا وأخويا أجبراني على العلاقة لـ9 سنوات"

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة "زنا المحارم" التي شهدتها منطقة الشروق بمحافظة القاهرة، المتهم فيها عامل باغتصاب ابنته هو ونجله، ومعاشرتها كرها 9 سنوات.

وقالت المجني عليها، "نادية"، 24 سنة، في البلاغ المقدم منها ضد والدها وشقيقها، إن الأخيرين عاشراها بالإكراه على مدار 9 سنوات عقب وفاة والدتها، وأنهما كان يكبلاها حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة، منوهة بأنها ظلت محتجزة من قبل المتهمين طيلة تلك المدة، حتى تمكنت من الهرب بمساعدة جارتها، وبعدها أبلغت عن الواقعة.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، إن النيابة استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة، لمعرفة عما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من قبل والدها وشقيقها من عدمه، بعدما أكدت التحريات الأولية صحة الواقعة.

وكانت نيابة الشروق، قررت عرض الفتاة ضحية الاغتصاب على يد والدها وشقيقها (24 سنة) على الطب الشرعي، لبيان تعرضها للاعتداء، وكيفية حدوثه وتوقيت ذلك، خاصة أنَّ الضحية، أكّدت في التحقيقات، أنَّها تعرضت للاعتداء كرها على مدار 9 سنوات.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة.

بداية الواقعة، ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بالقاهرة، يحمل تفاصيل مروعة، لواحدة من جرائم "زنا المحارم"، بعدما تبين تعرض فتاة للاعتداء الجنسي على مدار 9 سنوات كاملة، من والدها وشقيقها، بعد احتجازها مكبّلة في إحدى غرف مسكنهم، بمنطقة الشروق بالقاهرة.

ووفقا للمحضر المحرر في قسم الشروق من جانب الفتاة وتدعى "نادية.ع" (24 سنة)، بعد نجاحها في الهرب، تضمن اتهامها والدها "عثمان.ح" (55 سنة- خفير)، وشقيقها "محمود" (22 سنة)، بمداومة الاعتداء الجنسي الكامل عليها لمدة 9 سنوات، منذ كانت في سن الخامسة عشرة، وهو السن الذى توفت فيه والدتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة