المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

المؤتمر الدولي للطفل العربي والإفريقي بأسوان يمنح الدكتور خفاجي درع التميز

   -  
خلال منح الدرع في المؤتمر

منح المؤتمر الدولي للطفل العربي والإفريقي المنعقد في أسوان مدينة الحضارة أفريقيا المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة المصري درع التميز على بحثه القيم " دور القاضي الإداري المصري في حماية حقوق الطفل والمرأة ".

وعبر المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي  - في البحث - عن التجربة المصرية الفريدة في المنطقة العربية والأفريقية عن تلاحم وتكامل دور المشرع والقاضى الإدارى المصريين في الرعاية الحقوقية للطفل في جميع النواحي الاجتماعية والثقافية والتعليمية وعن دور الدولة المصرية الرائد للعناية بأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

وقام بتسليم درع التميز للدكتور محمد خفاجي ،الدكتورة هدى بشير عميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الإسكندرية والدكتور خيرى حسن عميد كلية التربية بجامعة أسوان والدكتور ماهر عبد الرحيم عميد معهد البحوث والدراسات الإفريقية ودول حوض النيل جامعة أسوان .

وقال الدكتور محمد خفاجى أنه مدين بهذا الدرع للمستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة وقيادته الحكيمة في سبيل رفعة مجلس الدولةوتشجيعه الدائم لرجال مجلس الدولة في المحافل العلمية التى تتصل بقضايا الوطن العليا ومن بينها قضايا الطفولة والنشء

, كما ذكر الدكتور خفاجى أنه مدين أيضا للمستشار طه كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام على عطائه في التطوير والاصلاح والصالح العام .

وأشار الدكتور خفاجى " أن هذا التكريم المتمثل فى شخصى البسيط هو تكريم لكل من علمونى , فقد تعلمنا منهم أن نكون من النصراء  , تعلمنا ألا نعرف سوى الأحقاء , تعلمنا أن ندرس حالات الاستقراء , تعلمنا أن نصون أنفسنا من الأخطاء , تعلمنا أن نسمع لصوت العلم بواجب الإصغاء , تعلمنا ألا نحزن لإيماننا بأن الله مع الجهراء , فكل شئ بقضاء , تعلمنا أن نبذل كل طاقتنا وابداعاتنا ولسوف يعطيك ربك من عطفه قدراً من الاستبقاء والارتواء والإرضاء ."

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة