سميحة أيوب تهدي مقتنياتها للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبيةاتحاد التنس يضع خطة بديلة حال تأجيل المسابقات المحليةإنبى يواجه المقاصة ونادى مصر وديا بعد الطلائع والإنتاج استعدادا للأهلى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوملاعبو المقاولون يخضعون للمسحة الرابعة لـ كورونا بالجبل الأخضر.. صورطنطا يقيم ببرج العرب لنهاية بطولة الدورى الممتازأخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 12 / 7 / 2020الدولى لليد يعلن عن شعاره الجديدالأهلي يتابع تطورات حالة سعد سمير الطبيةريكاردو: الإجهاد سبب خسارة الإسماعيلى الدورى 2008 والأهلى لم يفاوضنىشبانة في لايف اليوم السابع: عبد الغني يطلب 7 مليون جنيه لتجديد عقده في الزمالكعلى غرار تشابلن وديزني .. مذكرات مايكل جاكسون تكشف خطته للخلودارتفاع الوفيات.. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الأحد"السياحة": تسليم 27 مركزًا للغوص واليخوت شهادة السلامة الصحيةرئيس "سلامة الغذاء": جائحة كورونا لها تأثيرات مستقبلية على المجتمعات والدولتخفيضات تصل لـ1000 جنيه.. ننشر أسعار التصالح الجديدة في مصر الجديدة والنزهة"حرارة تصل إلى 41 والرطوبة 90%".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلةبرلماني: تدوير العمالة يوقف خسائر الشركات والمصانع المتعثرةبالأسماء.. الصحة تشكل لجنة لوضع خطة امتحان مزاولة مهنة الطبميساء عيسى تجمع آمال مثلوثي وزيد حمدان ولين أديب وآخرين في "مونت كارلو"| صور

المؤتمر الدولي للطفل العربي والإفريقي بأسوان يمنح الدكتور خفاجي درع التميز

   -  
خلال منح الدرع في المؤتمر

منح المؤتمر الدولي للطفل العربي والإفريقي المنعقد في أسوان مدينة الحضارة أفريقيا المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة المصري درع التميز على بحثه القيم " دور القاضي الإداري المصري في حماية حقوق الطفل والمرأة ".

وعبر المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي  - في البحث - عن التجربة المصرية الفريدة في المنطقة العربية والأفريقية عن تلاحم وتكامل دور المشرع والقاضى الإدارى المصريين في الرعاية الحقوقية للطفل في جميع النواحي الاجتماعية والثقافية والتعليمية وعن دور الدولة المصرية الرائد للعناية بأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .

وقام بتسليم درع التميز للدكتور محمد خفاجي ،الدكتورة هدى بشير عميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة الإسكندرية والدكتور خيرى حسن عميد كلية التربية بجامعة أسوان والدكتور ماهر عبد الرحيم عميد معهد البحوث والدراسات الإفريقية ودول حوض النيل جامعة أسوان .

وقال الدكتور محمد خفاجى أنه مدين بهذا الدرع للمستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة وقيادته الحكيمة في سبيل رفعة مجلس الدولةوتشجيعه الدائم لرجال مجلس الدولة في المحافل العلمية التى تتصل بقضايا الوطن العليا ومن بينها قضايا الطفولة والنشء

, كما ذكر الدكتور خفاجى أنه مدين أيضا للمستشار طه كرسوع نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام على عطائه في التطوير والاصلاح والصالح العام .

وأشار الدكتور خفاجى " أن هذا التكريم المتمثل فى شخصى البسيط هو تكريم لكل من علمونى , فقد تعلمنا منهم أن نكون من النصراء  , تعلمنا ألا نعرف سوى الأحقاء , تعلمنا أن ندرس حالات الاستقراء , تعلمنا أن نصون أنفسنا من الأخطاء , تعلمنا أن نسمع لصوت العلم بواجب الإصغاء , تعلمنا ألا نحزن لإيماننا بأن الله مع الجهراء , فكل شئ بقضاء , تعلمنا أن نبذل كل طاقتنا وابداعاتنا ولسوف يعطيك ربك من عطفه قدراً من الاستبقاء والارتواء والإرضاء ."

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة